سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الخميس، 24 ديسمبر، 2009

فقير يا الشعبي...واجازه

على كثر المواقف الي تحصل وعلى كثر الحكومه ما تغلط بحق الشعب وتقسم الشعب الى فئات لتقتات من وراء تقسيماتهم بالقوت الدسم الطيب في الدنيا المحرق لهم حرقاً في جهنم عندما يتحرك نائب او تكتل نواب لأجل الوحده الوطنيه ينظر البعض لجانب يفسره على كيف كيفه ليضرب فيه من يشاء فيه الضرب عندما يقول احد شيئاً ولا يسير على هواي قالوا الشعبي وراءه الحركه الاخيره انقاذ وطن جائت لتسكت ابواق الفساد بالكويت ومن وراء هذه الابواق الذين يمولونهم بالوثائق السريه والسياديه لضرب كل ما هو لا يعجبهم التكتل الشعبي خلال ساعتين في دوانية البراك في منطقة الاندلس جمع ما يقارب 5000 رجل شيعه وسنه وبدو وحضر كلهم كويتيين لأنه هناك بوق فاسد ممول بمستندات خطيره.

قلتها في السابق واعيد قولها من جديد هل يجرؤ هذا البوق في لحظه فقط لحظه بكشف تاجر تجنس في اوائل الثمانينات -ويملك جريده وقناة- انه تجنس على من استقدم والده الحقيقي ليعمل خادماً؟؟؟ اوضح اكثر واحد ياب له خادم الخادم عنده ولد كفيل الخادم سجل ولد الخادم كأنه ولده وتجنس ولد الخادم هل يجرؤ البوق على كشف هذا المستند؟؟؟ ما اعتقد هذا البوق موجود ليفتت المزيد والمزيد من تلاحم الشعب الكويتي بين حضر وبدو والبوق الاخر المتجنس سالف الذكر يفتت ما تبقى بين روابط ثقه بين الشيعه والسنه ومستعد ان يحرك عمالته الذين يعملون لديه في احد الشركات كما حركهم على الكويتيين من فتره لا تتجاوز الشهر ليقولوا بدنا ناصر المحمد وهيدا ناصر المحمد يمررها هيك وهيك ويالله صبوا هالقهوه وزيدوها هيل فعلا امر مخجل انهم يراهنون على وحدتنا الوطنيه وانها سهلة التفتيت ولكنهم ليسوا بقادرين على صد هذه الامواج العاليه بسمو اخلاقها فوق اخلاقهم الكريهه والتي سوف تغسل الكويت منهم بقوة تلاحمها وضرباتها المتتاليه على رؤوس اصحاب الفتنه وكل حركه مضاده لهم قالوا وراءها الشعبي انا اقول فقير يا الشعبي تعمل بإخلاص ويتهمونك بالفساد .

على الهامش:

قرأت موضوع لدى الاخت الزميله ولاده اعجبني وازيد اعجابي ايضاً الى اعدقاء فلان وافتتاحيتهم الجميله واهديها حق فلان وربعه واعجبتني كلمة النائب العزيز على قلبي سياسياً وفكرياً حسن جوهر في ندوة العقيله .

واستأذنكم اجازه مع الروح لأقرأ كتاب اشتريته من فتره ولم احظى بشم رائحة الكتاب واوراقه فما من لذه في القراءه دون رائحة الاوراق .

دعوه:

حسن جوهر وقف الموقف الصحيح ، و حان الوقت لكي يُحيّى بتحية أفضل من سابقتها. حيث سيشارك مع باقي إخوانه افي المواطنة في إعتصام جماهيري بالقرب من مسجد مقامس في منطقة الرميثية في ليلة الغد (الخميس) تمام الساعة السادسة و النصف مساءً.
أعلنوا رفضكم يا شعب الكويت لكل أسباب الفرقة ، طائفية كانت أم فئوية أم قبلية أم مناطقية. لنتحد فالكويت احوج ما تكون اليوم لمثل هذه الوحدة الوطنية. هي الدعوة للجميع بالمشاركة ! المصدر

الاثنين، 21 ديسمبر، 2009

كأنه يعلم...

من محببات الامور على قلبي الجلوس مع الشياب والاستماع لكلامهم وسوالفهم عن الماضي الجميل الذي كانوا يعيشونه بكل بساطه والبساطة فيه تظهر لهم الغث من السمين بكل سهوله وبشكل واضح وجلي امام الناظرين ويعرف من هو الصديق ومن هو العدو والمنافق والصريح والظالم والعادل بس شنو الفرق بينا وبينهم الشعب نفسه نفسه ما تغير الجماعات نفسها نفسها ما تغيرت المذاهب نفسها من نشأة الكويت القبائل العوائل هم انفسهم لم يتغيروا هل تغيرت نفوسنا نحن؟؟؟ الجواب لا الجواب الفعلي هو غلطتنا ما وضعنا مقومات سليمه تنشأ وتتطور التطور السليم مع تطور الدوله المقومات هذه تخلينا نرجع للتطور الذاتي ونستكشف الخطأ الذي وقعنا فيه ومكان الخطأ والعله وينها.
لما نقول حنين للماضي والزمن الجميل لأخلاقهم؟؟؟ لا لبساطتهم بالرؤيه للأمور لو تطورت هذه البساطه بالرؤيه على مر التاريخ لكنا نعرف الغث من السمين حالنا حالهم وكل ما ضيعنا الطريج رجعنا للخلف حتى نصحح مسارنا بكل بساطه لكن افتقادنا للشيء من البدايه اصبح كل مجموعه او فرد او طائفه او قبيله او عائله اياً كانت التقسيمات لها بوصلتها تمشي عليها ولا يهمها اذا كان مسارها خطأ ام صحيح المهم تمشي حسب مفهومها العام للمجتمع ونكون سريعين الانقسام امام كلمه وكلمتين يلقونها الجهال والمتطرفين الفكريين تجاه مجموعه وتحرض المجتمع بأكمله على بعضه البعض لأجل اقتسام ما تبقى من خيرات في هذا البلد وكل مجموعه تقول عن نفسها الغلبانه والفقيره والمسكينه .
اخترت العنوان كأنه يعلم لاني انهمكت وقرأت بعض من اشعار الامام الشافعي ووجدت فيها الحكم الكثيره استدعتني اكتب هذا الموضوع وارمز للشافعي كأنه يعلم عما سيحدث في زمننا هذا حيث قال في احد قصائده:

إِنَّ الفَقِيهَ هُوَ الفَقِيهُ بِفعْلِهِ
لَيْسَ الفقِيهُ بِنُطْقِهِ وَمَقَالِهِ
وكذا الرَّءيسُ هو الرئَّيسُ بخلقهِ
ليسَ الرَّئِيسَ بِقَوْمِهِ وَرِجَالِهِ
وكذا الغنيُ هو الغنيُ بحالهِ
ليسَ الغنيُّ بِمُلْكِهِ وَبِمَالِهِ
تمعنت كثيراً في هذه الابيات وتداركت سريعا انه عندنا زمره من المجموعات التي تقول نحن ظلمنا وينبذون الاخرين واصبحوا يطلقون اعيرتهم الناريه على كل ما هو ضدهم حتى اصبح لدينا مفهوم فرق تسد مكشوف علانيه ولا نستطيع ايقافه بسبب اننا افتقدنا المفهوم العام للتعايش في ما بيناتنا حتى لو اختلفت مشاربنا عندما تصدر حركه معينه تتحرك لتضغط على النواب الممثلين لكافة اطياف الشعب تنسب لكل ما هو لا يعجبني طالما هي لا تعجبني الحركه تؤخذ المواقف بالتوافق والتضادد لأجل من طرح الفكره فلوا كان بدويا قالوا البدو كلهم على هذه الشاكله وفيهم من العيوب كذا وكذا والسباب والتنكيل لهم من الطرف المغاير ولو كان حضريا قيل نفس الكلام من المعسكر الاخر المتناحر معهم وشيعه وسنه حدث ولا حرج في السباب والتنكيل في ما بينهم .
خير من استغل الموضوع حكومات مرة على الكويت منذ سنوات طويله الى الان لكن اليوم يستغلون هذا الموضوع علانيه وبلا خوف او احراج والراس مكشوف وبلا حياء ولا حياة لمن تنادي لكن اسجل موقف خرج علينا امس تالي الليل قبل لا تنام الناس من صالح حكومه ناصر المحمد السادسه والاخيره بإذن الله انهم قرروا واخيراً تفعيل قانون المرئي والمسموع بعدما طبقوه على نبيها تحالف ورمي بالادراج الى اجل غير مسمى لكن قيلت من قبل حكومه ما تمشي الا بالتهديد والتخويف ولا تراها تنام على طمام المرحوم والله المستعان يا كويت...

الأحد، 20 ديسمبر، 2009

اعتذار ...وتعقيب على رؤوس اقلام

اولا اعتذر للأخوه عدم دخولي لمدوناتهم او قراءتها لإنشغالي الكثير مع ابن الخال لحفل زواجه القريب جدا خلال سويعات لا تتعدى اصابع اليد الواحده وذهابي معه لتجهيزه خلال اليومين الفائتين ...

احب اعقب على رؤوس اقلام قرأتها وكلام قليل استمعت له خلال اليومين الماضيين عن الجاهل الجويهل ودغدغته للمشاعر الكويتيه البحته والتي هي بعيده عنه كل البعد كما بعد خط العبدلي عن خط الوفرةِ لماذا ننشغل بكلام هذا التافه واجنداته التي لا تمت للواقع بصله حتى ؟؟؟ السبب انشاغلنا فيها اننا نحن نسينا الوحده الوطنيه نحن من نساها واصبح عوير يتكلم بالطائفيه وزوير يتكلم بالقبليه والحضر وننشغل معهم حسب طائفتنا وقبيلتنا وعائلتنا وقال جدي وقال جدهم ونبحث بماضي بعيد لا نعلم تدليسه وحقيقته.
قال احد الاقرباء لي كلمه ينفر منها البدن ويشمئز عن القبائل والبدو بشكل عام انهم اكلوا خيرات البلد وذكرته بعدها بأصول تجار كويتيين لهم يد ناصعه بإسباغ الخيرات قبل النفط حتى على الشعب الكويتي اصولهم بدويه وقبليه ولم يقولوا انهم بدو او قبليين بل كانوا اخوه في ما بينهم وذكرته بحديث الرسول (ص) "لا فرق بين اعجمي واعرابي الا بالتقوى" قال لي احد الاقرباء ايضاً كيف لك ان تخرج ضد آل الصباح وتطلب منهم التنحي عن الحكم ؟؟؟ او تشارك ضدهم؟؟؟ قلت متى صار هذا الكلام قال لي بندوتكم بليلة الاستجواب لرئيس الوزراء قلتم هذا الكلام وصار كذا وكذا وكذا قلت له حضرت الندوه يا فلان قال لا قلت هل رأيت الندوه كامله على القنوات قال لا قلت له قبل ان تناقشني انظر للندوه واعطيته عنوانها على اليو تيوب وقال هذا رئيس وزراء لا يجوز ان تطالبوه بالرحيل واتصلت بعدها بقاضي من عائلتي امامه ليسمع رأيه القانوني حول مطالبتنا بهذا الشأن قال حلال حلال حلال ولا لائمة عليهم بحكم القانون والدستور وبعدها العديد من الزملاء المحاميين.
لا تنظرون لم يشق الوحده واجنداته مثل الجاهل وسكوب وجماعتهم الفاسده المفسده بالارض وبين العباد اسألكم بالله تعالى هل يجرؤ الجويهل ومن على شاكلته ان يفضح احد التجار والمالك لأحد الصحف اليوميه المفرقه بين ابناء الشعب وطوائفه عما اذا تجنس على ابوه او تجنس على من كان يستخدم ابوه خادماً لديه وقال هذا ابني ليجنسه كإبن له؟؟؟ هذه المعلومه اعرفها عن ظهر قلب من احد احفاد من جنس ابن الخادم كإبن له وتأكدت منها من خلال ابوه الاخ بالاسم لهذا التاجر المعروف.

ارجع واقول اعتذر مجددا لأنني ايضا ليست لدي خلفيه عن الموضوع وما قيل بالكامل بل مجرد رؤوس اقلام وطراطيش كلام بسبب انشغالي الكثير خلال اليومين الماضيين

ملاحظه:الفقع زاد نشاطه خلال اليومين الماضيين وتأييده للتشتيت بين ابناء البلد الواحد احب اذكر هؤلاء الفقع اننا في السابق بمنطقة الشاميه وبعد صلاة الفجر يومياً كنا نتريق ابناء الفريج الواحد شيعه وسنه وبدو وحضر في بيت واحد مع الأباء والاجداد رحمة الله على من مات فيهم واطال الله في اعمار من تبقى لنا منهم وشافى وعافى كل مريض فيهم شيعتهم وسنتهم وبدوهم وحضرهم. وارحل ...نستحق الافضل....

الأربعاء، 16 ديسمبر، 2009

تعطيل تنميه ما ميش


سأبقى مصراً على رأيي في ناصر المحمد واقولها علانيه من جديد ارحل... نستحق الافضل واقولها علانيه ايضاً انه لعبة الشيكات كلامك الذي تقوله حول تزويج بنات خلق الله بمهور تفوق ال10 الاف غير عروسهم كلام فاضي ومأخوذ خيره انطلقت حملة ارحل قبل شيكاتك يا سمو الرئيس ولن تنتهي عند طرح الثقه وعدم طرحها بل سوف تنتهي عند رؤية تنميه متوقفه على حجج واهيه مثل الاستجوابات وغيرها من امور.

اليوم انت عديت بأغلبيه مريحه من طرح الثقه فيك والاغلبيه الخانعه تحت عباءتك ذاتها كانت متواجده في المجلس الماضي واكثر من الان لكن الخوف المستمر من شيمك والحجج الواهيه من حكوماتك حول الاستجوابات هي من جعلنا نقول ارحل نستحق الافضل لاننا نريد ماهو افضل لنا جميعاً ونحيا بكرامه في دولتنا ولا نرى اموال الدوله تعطى وتهدى للدول المجاوره والدول العربيه والاسلاميه والله العالم عن دول لا نعرف ملتها ولغتها ومكانها بالخريطه حتى مثل سوازيلاند وربعها ملايين تبدد على هذه الدول من غير هدف يجعلنا نقف لنسأل عن هذا المال والهدف منه .

ان كنت محبا للخير فحب الخير فينا اولا واترك عنك النوم على طمام المرحوم والتنميه المتوقفه منذ الازل البعيد ونحن نرى في حكوماتك المليارات تصرف ولا حتى نجد لها الاثر القليل ميزانية سنتين منتهييتن تفوقان ال31 مليار التي لو حسبتها صح لبنيت افضل الخدمات للشعب وقال لك ابقى بمنصبك ولا تترجل عن صهوة مركزك الذي اعطى للشعب قبل الاخرين رفقاً بالكويت ذات النفط الذي سينضب عما قريب ورفقا بشعبها المغلوب على امره ان كانت الاستجوابات معطله للتنميه مثلما دغدغة مشاعرنا حكوماتك السابقه فها انت الآن تملك الاغلبيه الخانعه تحت عباءة سلطانك ودعنا نرى التنميه المعطله بسبب الاستجوابات حتى نفقه سياستك الجديده انه الاستجوابات والمسائلات تعطل التنميه وانه الحق الاصيل للنائب كان غلطه تاريخيه طبعت بالدستور .

اقولها بالفم المليان ارحل ...ودع زمام الامور لغيرك من يستطيع ان ينتشل حال البلد من ما هي فيه ويحارب الفساد ولا تصدر شيكات من حسابه الخاص بحجج واهيه يخاف الله في الشعب ويكون القوي الامين على حمايتهم ولا يخضع للتهديدات من قبل النواب ولا يخاف المساءله ولا يدعم مرشحين ليكونوا خاضعين لفساده ومفسدين للمبادئ التي كفلها لنا الدستور ويكون من هو مكانك لا يرسل الجاليات العربيه لتؤيده وتتهجم على ابناء شعبه ولا يدع الابواق تتكلم بلسانه وتشوه صورته ولا يدع احد فوق احد ولا يحرض طرف على طرف ويبدأ الاصلاح في نفسه ثم في اقرباءه ثم في دولته ويطبق القانون بحذافيره حتى على نفسه ووزراءه يحولون انفسهم كمتهمين في حالات الفساد الاداري ولا يسألون النيابه التحقيق نيابة عنهم من غير متهمين.


على الهامش:

نواب الخنوع 35 رأس منهم من نجح بالقوتره ومنهم من نجح لأجل دعم المبادئ لكن كلكم اثبتم انكم لا تصلحون الا لمجلس شورى وخنوع وليس لمجلس يمثل امه ترى السرقات بعينها وقوانين الفساد امامها تنتهك من قبل ممثليه ويضرب بها عرض الحائط من ناس نواب في منظمة الشفافيه التي اقرت القانون رقم47/2006.

نقطه اخرى: يا ع.ر لن ولن ولن ترى كرسي الرئاسه تحتك لدقيقه واحده اذا كان هذا مبتغاك ومسحك لجوخ الحكومه فهي خير من يخون وفي خلف دميثير دليل لك على ذلك.

الاثنين، 14 ديسمبر، 2009

يا كبرها عند ربي



شن النائب علي الراشد هجوماً لاذعاً على كتلة العمل الشعبي، التي وصفها بـ«كتلة الجيش الشعبي»، مشيراً إلى انها تفتقد الحياد السياسي ولا تحترم الرأي الآخر.وقال الراشد في تصريح أمس: «إن هناك نواباً يمارسون الديموقراطية وهم أعداء للديموقراطية»، مشيراً إلى ان أفكاره الخاصة بتعديل بعض مواد الدستور طرحها بهدف النقاش، ومعرضة للقبول أو الرفض، وهي تتفق مع الدستور الذي ينص على إمكانية تعديله بعد مرور خمس سنوات من تطبيقه، أما ما لا يتفق مع الدستور فهو حظر الرأي الآخر. وأضاف الراشد: «في حين انا أتحدث بأسلوب ديموقراطي عبر تقديم اقتراحات بتعديل بعض المواد، نجد البعض قد فقد الحياد السياسي، ويريد فرض رأيه، ويريد توزيع صكوك الديموقراطية على من يشاء».وتابع الراشد: «ادعو صحيفة القبس بهذه المناسبة التي سبق وان اعلنت عن عزمها عقد مؤتمر وطني لمناقشة قضايانا، ان تدعو اليه الآن، اما كتلة الجيش الشعبي فأقول لهم لنا رأي يجب عليهم وغصب عنهم أن يحترم كما يقول الدستور».وحول تعديلاته على بعض مواد الدستور، بين الراشد انها مطروحة للنقاش، وان وجد قبولا على الفكرة من قبل النواب لما طرحه فسيتقدم بتعديلاته. المصدر


الله يا كبر هالكلام عند ربي الله يا كبره يا معود شوي شوي الكلام هذا قاله قبلك ناصر الخرافي ممكن تفسر لي شنو العلاقه بينك وبين ناصر الخرافي الي قال انتم من حرضتم الجيش العراقي لدخول الكويت وكان الكلام موجه للعم احمد السعدون بالمساجلات بينه وبين مسلم البراك تحب اذكرك يا علاوي انه انت كنت من دواوين الاثنين والكلام هذا يشملك ايضا انه انت من الي حرضوا الجيش العراقي على الكويت ودخولها .

بعدين شفيك اشتطيت وشبيت مره وحده جذي يا معود شوي شوي لا يسيحون خدودك بعد قلبي ترا المواد الي اقترحتها تقلل من الحريات بما يتعارض يا علاوي مع الماده 175 من الدستور الي ايضا انت يا حجي علي اقسمت عليه وتطبيق مواده مو تقلل من مواده الي تكفل الحريات للشعب .

ايها المتآمرين مع الصاهينه واليهود كلمات قد تصدر منك اذا كويتيين مثلك سميتهم الجيش الشعبي الي عقبها ممكن تقول يا من باق ونهب الكويت والخرافي ما سرأش ولا علي الخليفه ما اخدش 5 مليار دنار-دنار يعني دينار- اي ما الومك الظاهر يايلك شيك من نوع بو 7 ارقام عادي قول لا تستحي ترا الويه عند الويه ابيض الريال يدفع من جيبه الخاص فعادي انا ما اقول الا طبل وخذ اجر التطبيل ترا التطبيل عندنا بالكويت على ودنوا شغال .


تدري شلون اخلي الشباب يردون عليك امثال :








لنا وقفه ضدك يا علي بتعديل الدستور الى كتاب للكواسكو وتعلم لغاتهم ...والله المستعان يا كويت

الكاركتير من جريدة الجريده

الأحد، 13 ديسمبر، 2009

المفاجره بالخصومه...وفجر السعيد

قبل ان اتكلم بموضوعي المفاجره بالخصومه احب ان اؤكد انني متضامن كل التضامن مع الزميل ادراك وكل الزملاء الذين يتعرضون للتهديد سواء من قبل سكوب و من هم على شاكلتهم امثال قناة الثماله وجريدة العار والله العالم اذا قناة الثور صافه معاهم ولا لا بس اما يرون التطبيل الفداوي الزائد عن اللزوم مخجل بحق الكويت؟؟؟ بعدين مو كافي الي الشباب طلعوه من خياسكم بفيديوات وادله تدينكم وتدين كلامكم؟؟؟ مو عيب يا سكوب بعد ما قمتوا تدعمون الطوف وتحاولون تطلعون اي شي على المدونين ؟؟؟ تتسائل يا طلال السعيد ليش نكتب في المدونات ؟؟؟ الجواب سهل وماهو صعب نحن لا نتبع طرف بل نتبع الكويت ونكتب كل ما يمليه علينا ضميرنا لأجل الكويت تختلف مشاربنا لكن لا نفجر بالخصومه مثلك ومثل ربعك المتجنسين للتو نحن ولدنا كويتيين نتبع الكويت ولا شيء غير الكويت ولا نخاف في قول الحق حتى في اقرب اقرباءنا لو كان يستلم زمام مركز نيابي او حكومي بالخطأ وبالصواب.

المفاجره بالخصومه اتقصد فيها بين الفجور بالخصومه والمفاخره فيها حتى لو كان الهذيان على خطأ اصبح بعض المدونين لا يكتبون الا الكيل والسباب والنفاق لمن يقول هذا خطأ يفصلون الحريات حسبما يريدون اي تصريح من نائب منبطح فكلامه هو الصحيح ولا شيء من كلامه خاطئ ولو قام احد وقال الخطأ قالوا عنه انه من ربع الشعبي-فقير هالشعبي كل شي فوق راسه- واذا ما كان يركب موال الشعبي قال حدس ما ركب هالموال قال البدو وهات يا مفاجره بالخصومه لأجل ان يكون للكلمات المتخبطه في انفسها معنى للضرب تحت الحزام.
كلها يومين تشوفون حملات الترقيعيه لمن يريد تنقيح الدستور الدستور نقولها وبكل شفافيه ليس قرآن منزل لكن التنقيح يأتي لاجل المزيد من الحريات وليس التقليل من الحريات هذا ما ورد في الماده 175 وخير كلام فوق كلامي افتتاحية الجريده اليوم انزين قلناها في السابق وفي كثير من المناسبات يا جماعه منبطح ويوم عن يوم يتقلب في حضن الحكومه زياده صاحبكم لكن لا اصبح هذا الشخص لانه طلع من التحالف هو البطل لانه يرادد اختيار الشعب من نواب الامه ويدافع عن الحكومه لانه اختيار الشعب معارض لمعازيب صاحبهم الحكومي على العموم راح يبين مواقف البعض ممن يدعون حريات الفطيس ويسطرون الهذيان في مدونات حكوميه صرف.

مواضيع متضامنه مع الزميل ادراك:(أكاذيب سكوب ، صادوه ، سكوب صوت التدليس على الشعب ، القصة مع حملة ارحل ، كيلو البقصم بربع عقدة الشيوخ ابخص).

السبت، 12 ديسمبر، 2009

علي الراشد وتنقيح الدستور

قبل الحديث عن الاستجواب وماحدث قبله او بعده اعتقد بان هذا الموضوع اهم بالطرح لسبب ان جلسات طرح الثقه و عدم التعاون محسومه سلفا بفضل الاغلبيه النيابيه التي تحضى بها الحكومه


بالأمس تحديدا في مقابلة قناة الراي ذكر علي الراشد انه يجب تعديل الدستور بما يسمح للوزراء للمشاركه بالتصويت في طرح الثقه


قد اختلف مع النائب علي الراشد بالكثير من الامور خصوصا بعد مواقفه الاخيره ولكن بالنهاية هي وجهة نظر لها الاحترام ولكن بهذا التصريح قد داس على الدستور وافقد مجلس الامه سلطته الرقابيه وجعل الاعضاء متفرجين على الجلسات حالهم حالنا والاختلاف فقط هو استطاعتهم الكلام دون ان يطردهم بو عبدالمحسن


ان ادخال التعديل على المواد الدستوريه ومنح الحكومه الحق في التصويت على موضوع طرح الثقه بالوزير بديهيا يعني ضمان أصوات الحكومه أجمع لصالح الوزير مما يفقد مجلس الأمه الخصوصيه في تقدير مدى أحقية الوزير في منصبه أم تنحيته من خلال تقيم أداءه عبر طرح الثقه ان الدستور حدد الاختصاصات وجزأها وفق حدود وضوابط قيست بشكل دقيق وما يدخل عليه من تعديلات ما هي إلا تعديلات للتـتماشى المواد مع التغيير الزمني والتوسع المكاني وتداخل بعض الامور مما يلزم حاجة الماده إلى إعادة الصياغه ولكن ان تسلخ الامور من مضمونها الأصلي وتسحب من السلطه التشريعيه حقها الأصيل في دورها الرقابي فهذا ما نرفضه جملة وتفصيلا
الدستور يا بو فيصل خط احمر ولن ارضى ان يتعدى عليه انت او غيرك من النواب نعم نستطيع التعديل عليه ولكن لمزيد من الحريات واين الحريات بهذا الموضوع واين هو التطور وانت تجعل منه مجلس وطني لا يهش ولا ينش انت يا علي الراشد من كان يدافع عن الدستور يوما تقول هذا الكلام فمالذي تركته لمن لا يعترف به اساسا


لا اعرف ماذا اسمي هذا هل هو انبطاح للحكومه او تكوكس او ماذا هذا انقلاب على الدستور بطريقه دستوريه وليس هناك أي تبرير لما قلته ان كنت تريد ان تصبح حكوميا او بصاما للحكومه بالمعنى الفصيح فهذا شأنك وشأن ناخبيك ولكن بأن تتعدى على الدستور حدك يا علي الراشد واذا كان لا يعجبك الدستور استقيل وانضم الى جوقة المطبلين والباكين على الحكومه وطالب بتوقف المجلس
هذا الكلام منقول من الزميل كاسك يا وطن

لكن احب ان اضيف عليه الا تذكرون كلام علي الراشد في جلسة استجواب وزير الداخليه من مسلم البراك عن انه كان من دواوين الاثنين التي قامت على عدم تغيير عدد الاعضاء وتنقيح الدستور بهذا الاتجاه والاتجاه الاخر بتقليل الحريات على الشعب ؟؟؟ علي انت قناعك مكشوف فنحن نعرف قيقتك عندما خرجت من عباءة الحق وذهبت لعباءة الباطل ان كنت من اصحاب الحقوق الشعبيه فأنا والزملاء نقولها اجمع الامام علي ابن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه ''الحق لا يعرف بأقدار الرجال اعرف الحق تعرف اهله اعرف الباطل تعرف اهله'' انت خرج من عباءة الحق يا من تدعي الحق انت الذي قلت يجب ان لا يقودنا الشارع والشارع هو الذي اختارك وليس الحكومه لو كنت فرد من الحكومه لقلنا غير هذا الكلام لكنك اصبحت فردا من الحكومه واحد وزراءها المطبلين من اختيار الشعب ولنا وقفه يا علي الراشد ...والله المستعان يا كويت على المطبلين امثال علي الراشد..!!

اسمع كلامك يعجبني... واشوف افعالك استغرب يا علي الراشد يعني فعلا انت لا تحاكي عقولنا انا كنت من اشد المؤيدين لك في البدايه لكنك كشفت على حقيقتك انك تريد الانبطاح بشكل علني في حضن الحكومه ان كنت تخجل من علانية الانبطاح فنحن كشفناك وانتهينا من زمان وليس من التو انا ما اقول هنيئاً للحكومه انبطاحك وللمطبلين ربعك البحث عن شتيمه بشرفاء.

الأربعاء، 9 ديسمبر، 2009

موسم فقع



يا جماعة الخير استغرب انه الفقع طلع لنا بهذه السرعه العجيبه والشتا لما الحين ما خلص يا سبحان الله المشكله بالفقع هذا انه فيه ريحه خايسه مقطنه ريحة صنان يعني الواحد يشم تحت ابا........ المصري الي سوو شباب سكوب معاه مقابله وايد اشرف من ريحة الفقع الي طالع لنا بس بالنهايه فعلوا الرقابه على التعليقات عشان لا يطلع لكم فقع مثل ما طلع بمدونتي...

الاثنين، 7 ديسمبر، 2009

بدنا ناصر المحمد


يا صاحب السمو رئيس الوزراء هل نحن في سوريا ؟؟؟؟ هل مؤيدينك من خارج الكويت؟؟؟ اكو كويتي يقول بدنا ناصر المحمد؟؟؟

اكو مؤيدين يغنون كأنهم يشجعون منتخب الكويت؟؟؟ ما ادري والله بس اخاف لو واحد مشغل اغاني عراقيه مملوءه بالكواسير المؤجرين عفوا المؤيدين يدقونها جوبي بالغلط انا ما اقول الا نبيها علنيه وارحل نستحق الافضل ليس بيننا وبينك عداوه نحن نحترم شخصك لكن الجلاوزه موزعين الكروت خصوصا بو كاب على شكل الشماغ يقللون من قدرك ولا يرفعونه .

نحن مجموعة ارحل كلنا كويتيين ومن الشعب ونطرح مشاكل الشعب المثل يقول الصديق من صَدقك وليس من صادقك نحن صادقين بهدفنا وملتزمين بكلمتنا ارحل نستحق الافضل ونقولها اخدم الكويت من موقع اخر تستطيع ان تخدم الكويت منه نحن ابناءك نقول ما يدور في صدورنا وليس ما يقوله الدينار ونفاقه نقولها بكل امانه وصدق معك ونحن لا نريد الا الافضل لنا ولسيادتكم نحن ارحل نستحق الافضل بعمر احفادك وابناءك قلناها علانيه وليس سراً ومثلما اقسمت على الدستور الذي يتضمن حرية التعبير بالماده 36 نقولها لن يخرب عليك الا زمرة الجلاوزه ارحل فنحن نستحق الافضل لنا ولأبناك وابناءنا وابناء ابناءنا.



خارج نطاق الجلاوزه..:



دندنوا يا شباب تيار سكوب مثلما تريدون فنحن قلنا كلمتنا كما قلتم كلمتكم كنا وخلال صراخكم ال30 شخص لا نسمع سوى طنين اجنحة الذباب...المؤذي نوع ما الهواء العليل والكلمات العطره من المتحدثين كشت هذا الطنين ونشف ريجكم يا 30 شخص اجزم انه بينكم موزع كروت خلال الانتخابات مؤجر لهذا الغرض ارحل نستحق الافضل.

الأحد، 6 ديسمبر، 2009

علي ..مفقود..الراشد


ببالغ الحزن والاسى تعلن مدونة احرار الكويت انه علي الراشد مفقود او انه فاقد لسانه الله العالم وموقفه عن الجلسه السريه والعلنيه مو مبين ومن بعد ما قاموا ربعه قالوا له بسنا من دغدغتك على اوتار الطائفيه البغيضه الي قاعد تسويها انت ومجموعه عشان حبيب القلب وزير الداخليه سكت عن الدفاع المستميت عنه حبيب قلبه الله العالم وين اختفى ولدنا بس رساله اوجها لعلي الراشد حبيب القلب مثل ما انتقدتك هذه المدونه راح يصفق لك صاحبها بكل حراره لو قلت نبيها علنيه علي شنو موقفك الحين؟؟؟.
موضوع ثاني امس الندوه مادري ليش ما صورتها انا وتحسفت لكن بذكر منها مقتطفات ويصححون لي الزملاء اذا اخطأت او قلت معلومه غير متكاملة المعالم حتى تصل الندوه بالشكل السليم للقراء.
اول ما تكلم السيد فيصل اليحيى مشكورا على التجديد والتأكيد للمعلومات حول القوانين من جمعية الشفافيه التي تم التصديق عليها-القوانين- من قبل مجلس الامه واحب انوه على نقطه موجوده بالقانون نفسه - او بند- انه لا يجوز اعطاء اي شيئ من موظف عام لموظف عام سواء كان تولى الوظيفه عن طريق الانتخاب او التعيين من حر ماله او المال العام وللأسف مثل ما قال فيصل انفسهم الي بجمعية الشفافيه يقولون فلوسه وكيفه والقانون واضح وصريح في هذه العباره يالله دندنوا على كلمة فلوسه وكيفه زود.
كلمة الدكتور فيصل المسلم وضحت انه ما يستجوب رئيس الوزراء على الشيك بل على العمل الذي قام فيه يعني اوضح اكثر انه خالف قانون موجود والحكومه نفسها صوتت على هذا القانون ليسري عليهم ايضا في 2006 وعبر اعطاء الشيك لنائب فعل خاطئ وحتى على وليد الطبطبائي كان خاطئ ولم يبرر له بل قال بالفم المليان اخذ وليد الطبطبائي لشيك من سمو الرئيس فعل خااااطئ لو كان لمبره خيريه مثل ما قال فالاستجواب بمحور الشيكات الرجاء وكل الرجاء الرجوع اليه حتى يكون واضح امامكم انه ليس على الشيك بحد ذاته بل على العمل المنافي للشيك. للمزيد من الفائده
كلمة النائب عبدالرحمن العنجري وصف القرارات السليمه التي تهم المواطن من قبل الحكومه وبرامج العمل التي يجب اتخاذها كأساسات للعمل عليها مثل التنميه الاقتصاديه الصحه التعليم الاسكان وغيرها من امور حياتيه مطلوبه واضاف وقال انه الاحزاب يجب ان تكون مشاركه بالكويت نصوت لشخص وليس لحزب يريد ان يعمل والحكومه تأتي حسب مخرجات الشعب بالكويت كل حزب له او تكتل له من 2 الى 3 نواب وهني يصير تضارب وكل واحد يبي يفرض اجنداته والحكومه متكيه على هواش غيرها ولا تشتغل ولا تسوي .
بعدها تكلم العم الرمز احمد السعدون وكان كلام العم والرمز احمد السعدون يحاكي الواقع الحكومه حسب الدستور هي المهيمنه على التنفيذ شلون تعمل الحكومه على مشاريع او اقتراحات النواب وليس لها برنامج عمل واضح كل ما يتم العمل عليه هو من اقتراحات النواب وليس من برامج الحكومه يعني العم والرمز احمد السعدون قال الكلام الوافي في حكومتنا الرشيده التي لا تستحي.
واخونا العزيز خالد الفضاله تكلم عن غسيل الاموال لثاني مره على التوالي مره في ساحة الاراده الثانيه في ندوة نبيها علنيه مساء امس بعد ان قرر عماد السيف رفع قضيه عليه هو الاخر(موعد الرفع اليوم) ونحن معك يا خالد قلبا وقالبا على الدوام وسوف يزهق الباطل ويظهر الحق معك بإذن الله تعالى .
ملاحظه: تم تظليل كلمات العم والرمز التي تُنسب بالنهايه لأحمد السعدون ليس انتقاصا بل لانه هاتان الكلمتان تسببن حكه وحساسيه للبعض لانه يستحق اللقبين والكثير من الالقاب بجداره وقيلت تحببا للعم احمد السعدون واعتبره جبل شامخ بالنسبة لي حتى الممات.
هناك جائزه ماليه لمن يجد علي الراشد وتصريحاته هل هي مع ام ضد العلينه؟؟؟؟

السبت، 5 ديسمبر، 2009

نبيها علنيه


سوف تقام ندوه اليوم السبت 4 ديسمبر 2009

بعنوان

نبيها علنيه

وذلك في تمام الساعه السابعه مساءاً في ديوان الاستاذ فيصل اليحيى

اليرموك ق4 الشارع الاول م16 على شارع المطار بمحاذاة خط المشاة

وسيشارك بالندوه


العم النائب احمد السعدون

النائب د.فيصل المسلم

النائب عبدالرحمن العنجري

الاستاذ خالد الفضاله الامين العام للتحالف الوطني الديمقراطي

والدعوه عامه


الخميس، 3 ديسمبر، 2009

التكتلات الخائنه...+ تحديث


ترددت على اسماعي من فتره التكتلات الخائنه للبلد وحبيت استفسر من هم هؤلاء التكتلات الخائنه للبلد؟؟؟ هل هم التكتل الشعبي ؟؟ كتلة العمل الوطني؟؟ ام الاصلاح والتنميه؟؟؟ او بقية التكتلات في المجلس لا اعلم لكن خلال استماعي لأكثر مما يجب من الكلام كانت النتيجه انه التكتلات الخائنه هم انفسهم (ارحل ... نستحق الافضل) احدهم يقول حدس وراء تحريك هؤلاء الناس لمجرد انه يشاركنا الطارق وبو سند وهم اصحاب مدونات سياسيه تتبنى افكار التجمع وفي مكان اخر كان التكتل الشعبي هو الخائن وانا الى الان شاهد حي على الندوات لم ارى احد يتكلم بإسم التكتل الشعبي وتاره اخرى الليبرالييون هم الخونه وكل يوم لا نعلم من هو الخائن لانه تربط الحمله بإسم وليس مجموعة اسماء تختلف اطيافها وافكارها ومشاربها فمن خلال هذا المنظور تطلع النتيجه انه من كل 10 اشخاص كويتيين ثمانية اشخاص خونه لانهم اختاروا هؤلاء النواب او يتبعون تحرك سياسي معين .

من الملاحظات امس في الندوه وخصوصا بعد كلام اخر متحدث الدكتور فيصل المسلم عندما قال كلام عن الاعلام الفاسد وياب اسماء البعض من الاعلام الفاسد تلفزيون العداله زعل وشال المايكروفون والكاميرا وتوكل على الله وهو معصب على الاخر وشال قشه وما ندري وين طس لكن الناس مو تبي حرية راي وحرية افكار خل يشوفون الافكار المغايره لفكرهم لو انها تضرهم مو امشي فكرتي وخلاص ما تمشي الا غيرها هم ما يصير هالكلام اعرض الرأي والرأي الاخر المغاير لي صيروا راقيين بحريتكم واعطوا الحريه لغيركم ما يصير حريه تفصال على المشتهى.

ونحن في حملة ( ارحل ... نستحق الأفضل ) نعلن استمرار فعالياتنا لجميع الناس حول حقهم في الاطلاع على ما يدور ويعرض من حقائق تحت قبة عبد الله السالم ، ومن ذلك نعلن عن ندوتنا القادمة يوم السبت 2009/12/5م في ديوانية الأستاذ المحامي فيصل اليحيى بحضور كلا من النائب أحمد السعدون ، والنائب عبد الرحمن العنجري ، والنائب الدكتور فيصل المسلم . المصدر


على الهامش..:

اود ان اكتب عن الكلام الذي دار في الندوه مساء امس لكن انا اعلم انه هناك زملاء اجدر وابلغ مني في الكتابه لكن كانت ندوه رائعه وسترون مقتطفات منها بإذن الله في تلفزيون الوطن وتلفزيون الراي في اخبار اليوم.

الأربعاء، 2 ديسمبر، 2009

نبيها علنيه


تقام ندوة بعنوان
نبيها علنية
وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاربعاء في دوانية الكاتب طارق المطيري
وسيشارك بالندوة كل من
الاستاذ احمد الديين
د فيصل المسلم
والكاتب محمد الوشيحي
وناشر الان زايد الزيد
العنوان : القصور - ق7 - ش35 - م 20