سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأحد، 20 مارس، 2011

دولة الكويت الطائفيه

مرحباً بك ايها الغريب بدولة الكويت الطائفيه نعم لا تستغرب الطائفيه من لا يكون فينا طائفي اعتبره مجنون ولا تلقه بالاً بل دعك عنه فيجب ان يكون مكانه الطب النفسي او يهذري بين اصحابه في دوانيه او شاليه من لا يكون طائفيا فينا يجب ان يسحق حتى تستمر وحدتنا الوطنيه التي مللنا وسئمنا ونحن نذكر الا ان الذكرى باتت لا تنفع.
تعال يا غريب اكون مرشدك السياحي في الكويت التي تتأثر حتى لو "تهاوش" راعي بقاله ايراني شيعي المذهب مع باكستاني سني المذهب لوجدت الاستكنار والتراشق والسب والقذف من كلا الطائفتين لكن يا غريب جهز "الخوذه" لتحمي بها رأسك كي لا تصيبه الحجاره اثناء مرورك بين طائفتين يتراشقون فيما بينهم لاجل تحقيق الوحده الوطنيه.
هنا يا غريب تجدنا نتأثر لو تحركت حرب في بلاد الواق واق التي لا اعلم مكانها ولم تحدد في الخريطه تجدنا نقول وا شيعتاه او يا سنتاه انظم معنا نهتف مع كل طائفه حتى نضمن سلامتنا من هذه الحرب اتصدق اننا نتراشق اليوم لاجل البحرين التي تبعد عننا مسافة 400 كيلو متر ؟؟ كم نحن محبون لهم لا لا اسف محبين لمن يكون معنا فقط فيهم ومن هو ضدنا هو عميل ايراني وتختلف الوجهه لمن هو معهم وضدنا هو عميل صهيوني .
يا غريب في بلدنا هذا الذي يعيش مرتاحاً يجب ان يكون مسيحي او يهودي بوذي الي يكون المهم لا يكون شيعي او سني رغم اننا بتنا نقول لهم ما حالكم اليوم كنتم تتقاتلون من اجل الشهاده امام طغاة العراق لبقاء دوله كيف تبدلت الاحوال يا جماعه فيجاوبك السني ان الشيعه تقاتلوا مع طغاة العراق لانهم دخلوا بالحرب مع دولتهم الام ايران ويجاوبك الشيعي السنه تقاتلوا معه لانه السعوديه امرتهم بذلك لكن لا تضحك يا غريب لاني سأسرد لك قصص كثيره اثناء جولتنا في الكويت الطائفيه.
يا غريب عن هذه الديار قد لا تعلم بهذه المعلومه من يتغنى بالوحده الوطنيه دائماً يرددون كنا شيعه وسنه نقاتل ونعيش معاً لكن هذا ما حصل ويبدأ بسرد تحليلات لا اول ولا نهايه لها دون ايجاد حل ثم يأتيه يوم اخر يهاجم الطائفه الاخرى لانهم اختلفوا معه بموقف سخيف موقف لو نتفكر فيه وجدناه شائك الى ابعد حد مثل قضية البحرين الحاليه.
وازيدك من الشعر بيت يا غريب ما لم يفهمه الكويتيين من هذه الحركه انها مرت علينا من ذي قبل وتتكرر لما يتوهق البطل اما احمد الفهد او ناصر المحمد لإضاعة "الصقله" مثلما نقول بلغتنا العاميه ونذهب وننجرف وراء الفتن التي تبث لاننا يحركنا مانشيت بإحدى الصحف شوف السخافه مانشيت يا بختنا لو هذا المانشيت يكتب في الدول المتحضره التي انت قد تكون اتيت من واحده منهم يحصل عندهم ما لا يحمد عقباها لموظفين الصحيفه.
قد كانت الحروب بين شيعه سنه وفوق البيعه عشانك قبائل وحضر وليبراليين واسلاميين وهكذا مسميات تدور لاجل حماية اشخاص بتفتيت المجتمع نعم ارجع واقول يا بختنا فيهم وبسخافتهم التي تدار باموالهم وتجعلنا نقهقه الماً على حالنا ونحن نفترق هيا يا غريب عيش حياتك وأوصلني الى مستشفى الطب النفسي لانه العاقل بديار المجانين هو العاقل المجنون والمجانين هم العقلاء لكي ارتاح الى ان يأتي ملك الموت وعيش حياتك هنا لأصادفك في المستشفى بعد حين.