سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الخميس، 21 مايو 2009

وعادت حليمه الى عادتها القديمه

استرسل مقالتي هذه بمثل قديم مثلما ترون بحيث انه عادت حدس لعادتها المعهوده بتأجيج الفتن عبر جريدة الفتن وتحمل اسم الوطن حيث قرأت فيها على لسان مبارك الدويله بما قاله ان السعدون سيتخلى عن التجمع الشعبي ويتقرب من الحكومه واللبراليين.
احب ان انوه بالاول انه العم والرمز احمد السعدون يتخذ من اللبراليه له منهجاً هذه نقطه مهمه يجب توضيحها ولا نستغرب انهم الاخوان اثاروا هذا الموضوع في هذا الوقت لتأجيج الفتن بين الاخوه اعضاء المجلس حيث يرسلون كلمات لا تؤيد العم احمد السعدون ان كان ينوي الترشح لرئاسة المجلس في هذه الدوره .
وانه من غير الصحيح بتسمية هذا المجلس باللبرالي لانه يوجد 11 اسلامي والبراك وهايف وابورميه سيصولون ويجولون وحدهم ويهيمون بالتأزيموقد ارتبط اسم التأزيم بالحل الدستوري المحدق بالافق بسبب وجودهم وانه هناك عدم تنسيق بين الاخوان والسلف في الدوائر دعونا نرى اين التعاون بالدائره الاولى بين كندري وكندري وعازمي الكندري السلفي رفض الفرعيات والكندري الاخواني دخل في الفرعيات والعازمي معتمد على العوازم للنجاح فلا مجال للتوافق لانه لن يكون هناك تبادل اصوات بتاتاً اما في الدائره الثالثه فكانت معقل الفتن بينهم وحرب الاشاعات على النائبه اسيل العوضي اللبراليه ويا لها من اشاعات اخوانيه.
احب استذكر م قاله الفنان سعد الفرج في مسرحيته حامي الديار حيث قال ((حيا الله الاخوان شلون الاخوان))ولكن اليوم مرتمين في حضن جريدة الفتن لتأجيج الفتن ولسان رئيس تحريرها يقول يا الاخوان ترا الرئاسه حق ولدنا الخرافي وعاد حركوا مفاتنكم للتأثير على الشارع الكويتي والنواب ضد المنهجيه اللبراليه او التيار الوطني الحر .

معلومه مفيده:فخامة جاسم الخرافي قال اين حمد الجوعان عندما قال حمد اين مكتب الرئيس من الاستجوابات وعدم التنسيق بين الاستجوابات ؟ فقال فخامة الخرافي بأنه نسق وعمل اللازم!!
وانا اقول اي الي عملته للازم الذي عملته يا فخامة الخرافي؟

سؤال من علي الراشد الى محمد هايف:هل سيطول انسحابك من جلسة قسم النائبات؟؟

انا اقول :لو ما يحضر مره وحده مو احسن ويفكنا من ملاحقته لليوتيوب وجم دوانيه جينكو ومساجد منسيه واصبحت مخازن وسكن عزاب ؟؟؟.

والله المستعان يا كويت

هناك 4 تعليقات:

Blog 3amty يقول...

منو مبارك الدويلة أخو الجنرال ناصر الدويلة !

يا عمي أنساهم 4 سنين

وإذا الله عطانا عمر نشوفهم تالي !

جبريت يقول...

Blog 3amty

اي اخو الجنرال ناصر الدويله الي يفهم كل شي سبحان الله

وانشالله ما نشوفهم كلش وننساهم مع مخلفاتنا الي بالجيس الاسود

سرحان يقول...

أنا أستغرب من هالجنرال... تحليلاته نارية، و ماهي تحليلات بقدر ما هي رسائل توجيهية لقلب الأطراف النيابية على بعضها البعض.

جبريت يقول...

سرحان

اخوي سرحان مو هذا الخوف انه الواحد يصرح ويحرك اطراف لحساب اطراف فأنا اعتقد هذا هو الخطر المحدق والمتربص للقوى الوطنيه

في الخارج ممنوع التصريح في هذه الامور اذا كنت داخل او خارج المجلس انما تدع الامور لترتيب الكتل لبعضها