سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الاثنين، 20 سبتمبر 2010

رساله

رساله ابعثها لكل من:
محمد هايف
حسين القلاف
صالح عاشور
ياسر الحبيب
محمد الشليمي
وبقيتهم ممن لا يفقهون القانون ولا يفقهون شيء اقول لهم بالفم المليان:
اكرمونا بسكوتكم ودغدغتكم على اوتار الطائفيه او بالكويتي الفصيح اكلوا......
فأنتم مجموعه متراكمه على بعضها البعض لا تفقه شيء ولا تعرف شيء الا مصلحتها فيكم من يريد تطبيق القانون وهو تجاوز القانون برمته وداس في مردان القانون بشكل متواصل يوم بعد يوم والان تريدون تطبيقه على سحب جنسية ياسر الحبيب ؟؟؟
ياسر الحبيب اخطئ بحق طائفه متكامله من المجتمع الكويتي وغير المجتمع الكويتي وانتم بما تفعلون تعطون ياسر العظم والكبر على خالي بلاش هو سب ام المؤمنين عائشه وانتم جعلتم من كلامه التافه سببا للتراشق بالنهايه ان كنتم تمثلون الامه فعلاً فتعاونوا في ما بينكم للتخفيف من هذا التراشق الطائفي قليلا وستجدون الحلول الفعليه لحل مشكله مثل مشكلة ياسر الحبيب وعن طريق القانون.

رساله الى نواب التيار الوطني وتوابعهم:
يعجبني سكوتكم عن ما يجري في الساحه ليس لقضية ياسر لا بل لقضية التقليل من الحريه التي تدافعون عنها الست رولا تهرول خلف البنوك وتنسى الحريه الست اسيل لا تنطق الا عندما ينطق احد الشخصين صالح او عبدالرحمن وصالح يلعب استجواب لتطبيق القانون وينسى قانون اخر بمباركة مدرب الفريق مرزوق الغانم على الاقل على الاقل تهامسوا بكلمه بيان خرطي تدزونه بالبي بي ام والواتس اب اي شي سووه على الاقل نعرف توجهكم حول الدفاع عن الحريات هل هي تندرج تحت مالنا مصلحه فيها بهذا الوقت ام تحت عباءة الدفاع عنها بشكل او بآخر حتى لو كان على حساب خسارة جميع من هم حولنا.؟؟

العم العزيز احمد السعدون لا زال سكوتك يثير الريبه فأنت لست موجود في الطرفين الحريات والتراشق بين الاطراف اتمنى ان تحتوي المشكله كامله مكمله بأن تجمع الناس على شيء واحد يتفقون عليه لحل هذه المشكله بين تراشق طائفي صار سببا للتقليل من الحريات وسكوت نواب عن الحريات لأجل استجواب لم يقدم بعد فالقضيه اهم بكثير من "حشد".

بالنهايه اخواني المدونين اعتذر عن الانقطاع هذه الفتره عن التدوين فليس هناك شيء في تلك الايام الماضيه غير تصفية البال من كل شيء...

هناك 7 تعليقات:

الزين يقول...

وصفى بالك!!

عين بغزي يقول...

حجي انا معاك الي قاعد يسونه الي ذكرتهم في بدايه البوست مو عاجبني ولكن ياسر مزدوج ليش ما تبيهم يطبقون القانون عليه ؟؟؟ الرجل مزدوج الجنسية

الراية يقول...

لتيار الوطني السعدون اغيره مطالبين في التحرك هالمره ضد القانون المراد احياءه ولكن ماتوقع واستبشر خير فيهم

واللي ذكرتهم ياخوي اهم ساس الفتن والتكسب

sa5er يقول...

طلع ربع ياسر الحبيب - الخرطي - وربع "الفالي" واحباب تأبين مغنية


صدقني الكويت بخير !

فريج سعود يقول...

يا معود بعض الناس سكوتهم من ذهب خلهم ساكتين

خالف تعرف يقول...

العزيز جبريت
عوداً حميدا ً

اما الفتنة فالحكومة هي من تفرجت حتى انتفض الشارع
وعندما يكون الامر قضية رأي يخرج لك المتكسبون
وبعد ما استفحل الامر تدخلت !!

Hamad Alderbas يقول...

عودا حميدا عزيزي جبريت