سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

اعطوني سبباً

كثر الفساد في بلدي حتى اصبحت لا اعلم من اين ابدأ في وصفه وكيف اضع يدي على مكان رقبة الفساد لاقطع النفس عنه اين العيب الذي جعل هذا الفساد يستشري في جسد الدوله ليجعل الدوله مشلوله وبدأ ينتشر كالسوس لينخر اساسات الثقه بين طبقات المجتمع والله لن اقسم الا انه الشعب والمجلس والحكومه جميعهم يحملون الفساد في قلوبهم والابتسامه الصفراء الخبيثه تعلوا وجوههم تجعل الانسان العاقل يدارك نفسه ليهرب من سيل النفاق والخبث والإستصغار للبشر وعبودية العقل التي حلت في الكثيرين يمجدون رموزهم.
الشعب بدأ يختار نوابه على اساس قبلي طائفي عرقي خدمات اي شيء يرى فيه لنفسه منفعه فنخلف عاهات بشريه تحت اسم نائب يمثل الامه بكافة اطيافها ليبقى على كرسي المجلس بفضل معاملاته التي لا تعد ولا تحصى وبفضل الحكومه الرشيده التي لا تريد ان تعمل بل كل همها ان تلعب بمدخرات الشعب وثرواته وترميها رمي في كل حدب وصوب من ان تعم الفائده على احد.
كم شخص تعرفونه تضرر من مبدأ الواسطات؟؟؟ كم نائب اعطيتموهم اصواتكم ليسدي اليكم خدمه جليله بوزاره تهم امركم؟؟؟ اعطوني نائب واحد ليس لديه معاملات واسموه بإسمه حتى اعطي لنفسي امل انه هناك رجل نظيف في هذا المجلس هذا اذا استطعتم... كم شخص في الكويت يصوت للنواب لأجل مواقفهم التي تتوافق مع عقولهم ومبادئهم التي في داخلهم؟؟؟؟ ما هذا العبث الذي نعيشه ونكون نحن تبعات التخلف الحضاري ونلقي اللوم على النواب اما من الاجدر ان نصلح ما في نفوسنا حتى نتحدث بعدها عن نهضة دوله؟؟؟.
نائبٍ ما لا ينفك الدفاع عن الحكومه في كل شيء فاز بالكرسي بكسر القانون لأنه ضد مشروع لا يريدونه البعض اصبح بطلاً مغوارا يدافع عن الحق نائب اخر يرى الكثير من الوثائق تعرض امامه بشأن الكثير من الجاوزات ويرفض طرح الثقه بإبن قبيلته "ويا ويلك اذا قلت عنه شي" لأنه سينكبون عليك الناس الذين استعبد عقلهم ليسبونك ويقولون عنك انك تبع فلان وفلان ويطعنون بذمتك وانك مرتشي وغير شريف عن اي ديموقراطيه نتحدث؟؟؟ اذ النواب المعارضين تجدهم كما الحكوميين يحملون المعاملات لتوقيعها من الوزير ..
حكومه توزع الحصص وتؤخر مصالح الناس لتكسب المزيد من نواب المعاملات حتى تبتزهم وتسير ما تريد من الامور لمصالحها عن طريق الحبايب النواب الذين يسكنون جيب الحكومه تخرب العلاقه بين اطياف الشعب شيعي وسني وبدوي وحضري(مادري ليش ناسين المسيحيين الكويتيين) ليس هناك اي مشكله تغير طريقة التعليم لتخلف اطفالا بلغوا العاشره من عمرهم لا يعرفون يقرأون ولا يكتبون تنتقدهم يبدأ الاعلام يضرب فيك ويقول عنك انك تريد الانقلاب على الحكم ويجعل منك خائناً للدوله اي جمال في هذه الحكومه القمعيه..؟
اعطوني سبباً واحداً لأتفائل و اعيش في دوله فيها كل هذه العيوب؟؟؟ اما آن الاوان لكي نقوم حال البلد بوقفه جاده صارمه لقتل الفساد؟؟
في النهايه لن اقول الحريه للجاسم فأنا لست بصدد انتقاد حكم قضائي بل بصدد انتقاد النواب :اين تعديلاتكم على القانون لكي لا يسجن احد بسبب آرائه ؟؟؟ اني قد سمعت هذا الكلام في مقر التحالف الوطني والكثير من الندوات التي طالبت بحرية الجاسم منذ عدة اشهر تجاوز عددها نصف السنه.

هناك تعليق واحد:

شقران يقول...

الغالي جبريت


مساء الأمل


كما ذكرت...أحد الأسباب الرئيسية تكمن في نفوس البشر ونزعاتهم العاطفية أو المذهبية ، وما نوابنا إلآ مرآة لنا

ولكن الأمل موجود في أن تنتقد الناس ذاتها لما وصلنا إليه


لك مني أجمل وأعذب تحايا المساء