سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

حياك بابا حياك

بعد ان انقطع طويلا عن مدونتي بسبب صمته عن تصريحاته التي لا تصدر الا بعد كل فضيحه ماليه يكون هو فيها عاد الي من يمتع اناملي وقت الكتابه ويعطي لعقلي النشوه للكتابة عنه انه من اطرب كثيرا بالكتابة عنه علي فهد الراشد النائب في مجلس الوزراء فقد صدق فيه المثل العراقي "هاي مثل التلفون قد ما تحط بيه فلوس يحجي" الذي قاله التبن صدام حسين عن حسني مبارك ابان الغزو العراقي.
بعد ان هرب علي فهد الراشد الى تركيا وغاب عن 3 جلسات بمعية اصدقاءه النواب في مجلس الوزراء احدهم يشجع المنتخب في اليمن والاخر يرقص مع اللاعبين دون عمامته واخرى "تزأفلون" او بمعنى اخر "تصفق الكفين فرحاً للاعبين" خرج علينا بتصريح غريب عجيب ومن الطراز الفاخر المغلف بضرب الزملاء الاعداء او كما وصفهم "الاعدقاء" عن استجوابهم لرئيس الوزراء ان اكبر من رئيس الوزراء .
حسب فهمي للدستور يا علي الراشد ان الوزراء معهم رئيس الوزراء مسؤولين عن سياسة الدوله سواء كانت توجيهات ساميه من صاحب السمو او قرار صادر عنهم فهم المسؤول الاول امام المجلس عن طريقة التطبيق للمراسيم او القوانين فهم بالبدايه لم يدخلوا حتى الان في الشبهه الدستوريه لان الامير يتولى سلطاته من خلال وزرائه حسب الماده 55 من الدستور والماده 110 تقول انه كل وزير مسؤول امام المجلس .
دعنا نتولى الموضوع من خلال لجنة تحقيق حسب طلبك من طبق الضرب للمواطنين والنواب وداس على كرامات الناس حسبما يعتقدون او انهم اذلوا الكرامات بخيالهم فهم سيقولون انها اوامر اميريه يجب ان تطاع بسبب انه الامير هو القائد الاعلى للقوات المسلحه بعد ان ننتهي من اللجنه او اثناء انعقاد اللجنه للتحقيق بالحادثه هل يجوز التحقيق مع سمو الامير؟؟ طبعاً لا فالنهايه نعود الى من يتولى الامير فيهم سلطاته وهم الوزراء حيث هم من سيكونون الملامين عن سوء التطبيق وننتهي عند رئيس الوزراء بالتحديد لانه الرأس الاعلى للسلطه التنفيذيه بديهياً هو المسؤول الاول عن ترجمة رغبات سمو الامير.
اما ما يتعلق بلجنة القيم البرلمانيه اليست هذه اللجنه تحد بل تقيد من حرية النائب فيما يقوله تحت قبة البرلمان ولجان المجلس حسب الماده 110 ولا يجوز مؤاخذته بذلك بحال من الاحوال؟؟.
"لضبط الممارسات التي باتت تسيء إلى قاعة عبدالله السالم كما حصل في الجلسة الأخيرة "اقتبس هذه العباره بالتحديد من التصريح لأترجمها حسب مفهوم الاساءه ألست انت مع مجموعه من النواب اسأتم للمجلس ايضاً بعدم حضوركم للجلسات وانت بالذات اسأت للمجلس بعد ان سكت دهراً ونطقت كفرا ولكن ان عرف السبب بطل العجب فهل من الممكن ان تقول لي ما هي قصة 180 مليون دينار كويتي تذهب لشركة اخوك اسامه فهد الراشد؟؟ وما هي حسب معلوماتي مبلغ 18 مليون دينار كويتي تذهب استشاره لمكتب المحاماة الذي تملكه؟؟؟ استشاروا مكتبك بماذا حتى تحصل هذا المبلغ لا اعلم .
خارج نطاق الموضوع :
لا استغرب الهجمه الشرسه التي انتشرت في الاونه الاخيره على الدكتوره اسيل العوضي من كل حدب وصوب يوم نبيل ويوم الجويهل ويوم القلاف شغالين عليها شفتات تجريح وسب وقذف بحقها كون الدكتوره قد كانت اكثر ثباتا بالمواقف من بعض من يدعون انهم فاهمين كل حاجه وهي فعلا تستحق ان تكون احد فرسان المجلس بكل جداره.
اما بنطاق اخر اعتقد انه الحملات المتتاليه وكلها تضرب بالحكومه والشعب يندرج تحتها بإزدياد ويتأثر معها يوم بعد يوم رغم تظليل الاعلام الكاذب الحكومي منه والخاص لا تفسير له الا انه الاستياء يزداد يوم بعد يوم من حكومة ناصر المحمد واعتقد انه بعد ان ضرب حجي رصيف الشعب الكويتي وهو نفسه حجي رصيف يسحل دكتور بالجامعه ويكسر كتف نائب قد انار لنا الطريق بغير قصد ان نكون متحدين لكل قرارات الحكومه بالمنع وخير دليل على هذا ندوة النيباري بالامس.

هناك 3 تعليقات:

ولاّدة سابقاً ... رانيا السعد ...رانية المنيفي حسب الأوراق الرسمية يقول...

المبالغة في التزلف للحكومة قد يُكسب الراشد مكاسب آنية فانية ولكن خسارته لاحترام الناس خسارة لا تُعوّض


أقصاهُ عنك تزلفٌ بخطيئةٍ
خال الصواب خلالها وتوهما

ولقد تحفّظ في المقالةِ جهده
لكنه نُمي الحديث ونمنما

well_serviceman يقول...

للأسف يا صديقي فأنت تحاكي جثث خاويه ، وتنفخ في جربه مقضوضه

النائب علي الراشد بات اليوم في الخطوط الأولى من المدافعين الشرسين عن الحكومه ، ولا أعلم ماهو سبب ، فإن صحت المعلومات المذكوره بطل العجب!!!

تحياتي

غير معرف يقول...

المشكله إنه قانوني
لكن وبإختصار شديد
ما أحترمه لأنه من أسباب الدمار اللي حاصل بالبلد
والله بيحاسبه
وربك ما يطق بعصا