سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

السبت، 22 يناير 2011

انا اسف يا الفضاله

رغم اني من مؤيدينك الا اني لا اؤيد ما يقوم به شباب السور الخامس الذي انت واحد منهم وجدتم الطريق الذي يعبر عن توجهكم الا اني من اتباع الهدوء واحترام الدستور وعدم تجاوزه وتجاوز الصلاحيات للسلطات الثلاث.
هل تجاوز شباب السور الخامس الصلاحيات الدستوريه؟؟ نعم قد تجاوزها بالتهديد المباشر لوزير الداخليه رغم مساوءه الا ان هناك لجنة تحقيق يجب ان تحترم والقفز عليها والتهديد المباشر لحشد الشباب الكويتي ان لم يستقيل وزير الداخليه خلال 48 ساعه وهذا ليس ما ربينا عليه من اساتذة التيار الوطني الذي يقود الشارع في السابق ولا زال في ريادة التيارات الاخرى.
كثرة الوصوليين المتسلقين على القضايا التي تهم جميع اطياف المجتمع والخوف كل الخوف ان يتسلقون البعض على ظهر التيار الوطني وتكون انت باب هذا التسلق وتكون اول من يعطيهم ظهرك ليكونون موالين الحكومه السابقين اصحاب المبادره الوهميه بالاصلا الاجتماعي السياسي ونخرج من اللعبه مخدوعين ننتظر ان نعود بقوه لقيادة دفة المعارضه الفعليه.
ثم كيف السور الخامس قاد الشارع والشارع بالاصل يحتاج للإنفجار بوجه الممارسات الحكوميه ,الحشد في ديوان السعدون كان تحت شعار الا الدستور وليس تحت شعار السور الخامس قد كان الشارع متملل ومنفجر ويحتاج الالتفاف ليدعم النواب لوقف العبث الحكومي الذي كلنا نعرفه ولا نحتاج الى شيء يقودنا له.
هل قست اراء الشباب حول الحكومه ثم بنيت تجمع ام بنيت تجمع دون الرجوع الا لمجموعه من الشباب الذين تتفق معهم بما يهواه قلبك؟الا ان فتح الحوار مع شباب السور الخامس قد وقف عند قناعتي انه غير مجدي ومن غير فائده تذكر ورأيي مثلما طرحته في لقائي معك بديوان المنيس ثابت عليه لن يتغيروان طرحته لشباب السور لن اغير شيء .
اعتذر عن لقاء الشباب رغم احترامي الشديد لشخوصهم الا اني مؤمن انهم لا يزالون متزمتون بمبادئهم ذات الانتماء الاخواني الذي انت وقف ضده لسنوات طويله منذ دخولك الجامعه ومشاركتك في اجواء الانتخابات البرلمانيه ولم اقتنع بوجهة نظركم حتى الان ,وفقكم الله في مسعاكم رغم اختلافي معه.
بالاضافه يا خالد اني اختلف اشد اختلاف مع استخدام دور العباده لحشد الناس حتى في دواوين الاثنين بمسجد فاطمه اختلف الا انهم بعد الرجوع لكتاب دواوين الاثنين كان الاتفاق التواجد فيه لإقامة صلاة العشاء وفض التجمع اما مسجد شعبان يجب علي الرجوع عليه وان تم استخدام دور العباده في ذاك الوقت سياسيا لازلت لا اتفق معه خصوصا انه شباب السور الخامس انتقدوا استخدام منابر الجمعه بخطبة طاعة ولي الامر وها هم يتسابقون ليوظفون الدين والمنابر الدينيه لهم .

لمن يبث عن الفتنه انا لا زلت وسوف احترم الشجاع خالد سند الفضاله ما حييت الا ان الاختلاف بوجهات النظر هي الفيصل بيننا واتمنى ان لا يتم التهويل بهذا الموضوع بزيادة البهارات من عند اصحاب الفتنه .

هناك تعليقان (2):

بويعقوب يقول...

عين العقل ، وهو مالا نراه في الاونه الاخيره من اعتدال في الطرح ، واتمنى من القارئ القرائه بعقله وليس بقلب مشحون العواطف ، ورئيا ضيقه الافق

enter-q8 يقول...

ارادة أمه
و اللحين السور الخامس