سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الاثنين، 2 نوفمبر 2009

لا تحجرون على آراءنا


سيبقى هذا البنر ويدخل في جميع المواضيع عندي حتى آرى نتيجة تحرك ايجابيه نحو الافضل
ليس من عادتي كتابة موضوع كل يوم لكن ما استدعاني للكتابه اليوم تعليق اثنين مدونين عندي بمدونتي يخالفوني الرأي وهذا حق من حقوقهم لا انتقص منه شيء لانه مثلما تقبلت حرية اراءهم المغايره فمن الافضل ان يستمعون لنا ولمطلبنا وتوضيح لما نحن عليه وسبب تحركنا سأوضح اسباب التحرك التي اجتمعنا عليها كلنا ليبراليين تقدميين اسلاميين سلف واخوان شيعه وسنه وحضر وبدو وعشان بعض الناس عيال بطنها ولا مو عيال بطنها فلا فرق بيننا كلنا نعيش في دوله واحده ونعيش المشاكل كلها مع بعضنا البعض من تردي خدمات نسمع بمشاريع تطويرهم :
اولا: التحرك اتى من عدة تجمعات تختلف اختلافات كليه في ما بينها فكرياً طائفياً مذهبياً الي تحبون تسمونه لكن اجمعنا على مصلحة دوله وكلنا نرى مدى تردي الحكومات المتعاقبه السته في زمن ناصر المحمد.
ثانياً:لجوء ناصر المحمد المتكرر لكتاب عدم التعاون والذي نتج عنه حل المجلس 3 مرات خلال 3 سنوات متعاقبه وكله بسبب النواب خو ما يصير نجيب نواب تفصال حسب ما يريد ناصر المحمد اختيار الشعب نتج عنه فوز 50 نائب يمثلون الشعب من المفترض انه تأتي الحكومه حسب اختيار الشعب وليس العكس.
ثالثاً:كثرة التجاوزات الماليه والاداريه بجميع حكوماته المتعاقبه من 3 سنوات و9 اشهر واخرها فضيحة وزارة الدفاع اختفاء 67 مليون دينار كويتي واكثر.
رابعاً:رأيي الشخصي فيه دائما يقول انه ما يؤمن بالديمقراطيه خصوصاً بعد قراره الوزاري في سنة 1986 عندما كان وزيراً للإعلام.
خامساً:نسمع بجامعة الشداديه ومستشفى جابر وجسر جابر ومدينة جابر وتطوير المستشفيات وتطوير الطرق وتطوير الله العالم شنو وتقر الميزانيات الملياريه ولا نرا حتى منها مسمار .
سادساً:عدم الاكتراث بالكارثه التي حصلت من مده وجيزه الا وهي كارثة مشرف الغير مشرفه مما يعرض الكويت للمسائله وتبديد اموال لتنظيف البحر الذي لوثناه بسبب سوء اداره وعدم اطلاع على عدد المراسلات التي تأتي من المقاول انه المحطه لا تصلح لشيء لو انهم فتحوا الادراج لوجودوا ما هو يجعلهم يتداركون شيء من الخطأ المتراكم.
الاسباب قابله للزياده ومطالبتنا لمن يخالفوني ويخالفون تجمعنا الرأي حق لكم لكن استمعوا واقرأوا ما هي وجهة نظرنا وسببها فنحن وضعنا خلافنا اسلامي ليبرالي شيعي سني بدوي حضري وباقي التقسيمات التي تتلاعب فيها الاحزاب والحكومات لأجل مصلحة دوله نعيش فيها كلنا ككويتيين لنا الحق بالمطالبه بكرامتنا وكرامة غيرنا من من سيأتون بعدنا ابناءنا وابناءكم.

هناك 7 تعليقات:

بوغازي يقول...

نعم:"وضعنا خلافنا اسلامي ليبرالي شيعي سني بدوي حضري وباقي التقسيمات التي تتلاعب فيها الاحزاب والحكومات لأجل مصلحة دوله نعيش فيها كلنا ككويتيين لنا الحق بالمطالبه بكرامتنا وكرامة غيرنا من من سيأتون بعدنا ابناءنا وابناءكم."
أشيد على يدك وأتفق معك... لأنها بلدنا جميعا ولأنها الأمانة المعلقة في رقابنا جميعا... أمانة الآباء والأجداد والشهداء الواجب علينا تسليمها للأبناء... ولأن المسئولية تقع على الجميع فيجب على الجميع أن يتعاون من أجل هذا البلد... ولذلك يجب أن نتناسا خلافاتنا وأن نلتفت لبلدنا... وأن نوحد الصف لنقولها بصوت واح: يا رئيس الوزراء إرحل فالبلد لم تعد تتحمل بقائك
تحياتي وتمنياتي أن تتكلل الحملة بالنجاح وبرحيل رئيس الوزراء وكل من قد يأتي بعده وينتهج نفس نهجه

الدســتور يقول...

بالطبع لنا الحق
ويفكنا بس

Hamad Alderbas يقول...

اتفق معكم تماما فنحن بحاجة للتماسك

bo bader يقول...

اتفاق كامل معاك اخي العزيز

مطلبنا واضح ويجب أن نحذر من اللعب على خط الفتنة بيننا أو محاولة جرنا لإعلان أسماء بديلة لرئيس الوزراء ، وهذا مو موضوعنا ولا هو من صلاحيات أحد إلا سمو الأمير حفظه الله .

وهذا تعليق كتبته في مدونة صندوق حمد واكرره عندك لتعميم الفائدة :

===‏=‏=

لا يجب أن نقع في فخ طرح البديل لسببين مهمين :

أولا : هذا الاختيار منوط بسمو الأمير ، بالكويتي البسيط : مو شغلنا !

ثانيا : هذا فخ منصوب لتخويف الناس من أي رئيس وزراء قادم ولترقع الرؤوس
بعضها ببعض .

تخويف الشيعي من رئيس سني والحضري من بدوي والليبرالي من اسلامي وانت رايح

يريدون تفكيك جبهة المطالبين بالتغيير من داخلها لأنها مختلفة المشارب ، ويبدو انهم استوعبوا درس الدوائر الخمس ويبون يقومون بحركة استباقية قبل
فوات الأوان

يجب أن لا نعطيهم هذه الفرصة ويجب الاستمرار بتوحيد جبهة المطالبة بالتغيير وبتجرد كبير من الانتماءات

تحياتي

فريج سعود يقول...

يجب علينا التأكيد على ان طلبنا بتغيير رئيس الوزراء طبيعي جدا وبديهي

نظرا للاخفاقات التي الذكرتها وغيرها من اخفاقات

أهل شرق يقول...

لاجل الكويت لازم يتغير الرئيس

نـــــوط بو ألف يقول...

أحد حجر على رايك

بس أختيار الرئيس مو من حقك حق الأمير


روح حاسب نواب مجلسك أول بعدين حاسب رئيس الحكومة