سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الخميس، 18 فبراير 2010

فعلاً مليت


مليت من الحاله السائده في البلد من امور خاطئه وتمر مرور الكرام بشكل طبيعي امام ابصارنا مثل الواسطات والمحسوبيه.



مليت من الحاله الي تمر فيها البلد من اختلال اقتصادي والحل فعلاً سهل لحل تلك المشكله والاسهل انها ليست عبر قانون الاستقرار المالي.



مليت من المستشفيات والمرافق الصحيه الي تييب المرض قبل العلاج كله بسبب عدم تطوير الحكومه لمرفقاتها حسب جداول زمنيه مدروسه بشكل صحيح والحل ايضا سهل لو انهم وضعوا هذه الجداول التطويريه في وقتها.



مليت من شرطه لا يعرفون القانون ولا يعرفون كيف يطبقونه بحزم على البشريه الي تخالف القوانين.



مليت من وزارة التجاره الي ما تعرف تحارب غلاء الاسعار الا بدعم المواد من اموال الدوله ولا يعرفون انهم لازم يفتحون الوكالات وحرية التصنيع ليكون هناك تنافس وتضع اراضي صناعيه حتى تجلب المستثمر الاجنبي ليدفع من جيبه لو القليل من الضرائب للدوله ليروج لمنتوجاته.



مليت من وزارة التربيه الي تتولى تدريس الابناء واجيال المستقبل ويتخرجون من الثنويه والجامعه والطالب ما يعرف يطلب حتى وجبه من مطعم او يكتب جمله درسها في الابتدائي مثل الناس بالانجليزي ولا يعرف ثلث الثلاثه جم.



مليت من وزارة الشؤون -ولو انه فيها شيء من التغيير- ما تعرف كيف تلغي قوانين اكل الزمان عليها وشرب وتأتي بقوانين متطوره لتحارب العماله الهامشيه والتجاره بالاقامات ولا تعرف كيف تحل ابسط مشكله لديها بمتابعة اموال المتبرعين للجان الخيريه اين تذهب ولماذا ذهبت لهذا الطرف وذاك الطرف.



مليت من وزارة البلديه الي خايفه ترد قانون المجلس البلدي الفعلي لكي يحاسبون مدراء الادارات ووكلاء الوزاره والوزير نفسه بحال تقصيرهم.



مليت ... مليت ...مليت من وايد شغلات تحتاج للتغيير حتى مليت من ويهي الي يحتاج حلاقه واجازه وارجع لكم لا اعلم اين ستكون .... see you later in few day's

هناك 10 تعليقات:

why me يقول...

انا بعد مليت

Sami يقول...

أضم صوتي لصوتك و صوت واي مي و هم ...مليت..بس ليلحين ما تحبطت

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

الحال من بعضه يالحبيب

الدســتور يقول...

مليت من حكومة ناصر المحمد كلها

أهل شرق يقول...

الملل والاحباط وعدم الثقة

سببه واحد لا ثاني له

عدم وجود الرجل المناسب في المكان

المناسب

a8lam7oora يقول...

وآنا بعد وياكم
مليت من الناس إلي مهما تحاورها وتحاول تقنعها بأن الأصولية ودولة الخلافة انتهت وأن تكفير الناس مايجوز تلقاهم إذن من طين وأذن من عيين.
ومن بينهم حبيب قلبك يا جبريت أحد المدونين إلي وين ما تروح تلقاه:)
now moon

well_serviceman يقول...

ليش تمل والحكومه طارحه أضخم مشروع تنموي!! المشروع "او الخطه" اخذت اكثر من 20 سنه حتى تصاغ وانت مليت؟ التطبيق راح يطول 60 سنه وانت مليت؟ امنعوا كل اللي براسهم من دخول الكويت وانت مليت؟ اليوم سجلت حاله تعدي على دكتور كويتي بالضرب من قبل 10 اشخاص بدون اي احترام للقانون واللدكتور وانت مليت؟ ليش ليش ليش؟!؟

خالف تعرف يقول...

ليتها على الملل

صرنا محبطين يا شيخ!!

Q8Sky يقول...

انا مليت من الملل

bokeh of magic * يقول...

الا ما قلت 3 الثلاثه جم ?? P;