سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأربعاء، 2 يونيو 2010

خطوه في الدرب الصحيح

ما اقدر اهد الكتابه حتى في اجازتي فخلال اليومين الي فاتو كاتب على الورق 4 مواضيع من استجواب الطاحوس الى موضوع الجاسم وفساد البلديه والحاله السائده بين الناس من قلق بالمستقبل القريب والبعيد.

اليوم فتحت الجريده لأقرأ ما يسر له الخاطر من ان الحكومه بدأت تفقد عناصر كانت بصفها في وقت واصبحت ضدها في هذا الوقت "طبعاً علي الراشد مو منهم" فكتلة العمل الوطني وبشبابها الرياضيين الملا والغانم والصرعاوي متجهين بعد اجتماع مطول مع السعدون وكتلة الشعبي بشكل عام سرني هذا الخبر:

وكشفت مصادر برلمانية مطلعة أن النواب صالح الملا ومرزوق الغانم وعادل الصرعاوي يعتزمون، بالتنسيق مع تكتل العمل الشعبي، استجواب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد، لعدم تطبيق القوانين بشأن الملف الرياضي.
وقالت المصادر لـ'الجريدة' إن اجتماعاً مطولاً عقد في مكتب النائب أحمد السعدون، عقب جلسة أمس الخاصة، وضم بالإضافة إلى السعدون النواب مسلم البراك وخالد الطاحوس وصالح الملا ومرزوق الغانم وعادل الصرعاوي الذي حضر جانباً منه، خُصص لمناقشة تطورات الوضع الرياضي فقط، دون التطرق إلى أية قضايا أخرى. "التفاصيل"..


نعلم انه الاستجواب فاشل وسيسقط لكن سيكشف الكثير من الحقائق هذا اذا لم تكن الجلسه سريه كما جرى في الاستجواب الاول للرئيس وسيكون معارضيه من الان بالتبعيه من غير اي تفكير سعدون حماد وعدنان المطوع ودليهي الهاجري وخلف دميثير والشله التابعه لنائب الرئيس لشؤون االتنميه والاقتصاد احمد الفهد وكل هذا لأجل صاحبنا الي يشقح طوف ويطق الناس ومادري شنو بعد فوقهم.

اتمنى الثبات على هذا الموقف من الشباب الرياضي في مجلس الامه واتمنى ان لا ينسون المبدأكما عهدناهم امام الحريات فمن يتغنون بأمجادهم كانوا متواجدين لأجل الحريات ومسهم ما مسهم من سجين الرأي.

في القريب العاجل قصه عن العم احمد السعدون في ايام الحركه القوميه التي تجتاح البلاد ما قبل الدستور وبدايتها في فريج بن سبت الذي يقع خلف سوق الغربللي ومركز نادي النهضه قبل ان يتحول الى نادي كاظمه.

هناك 3 تعليقات:

panadool يقول...

نعم قريت هالخبر اليوم
وسرني جدا


ولأن الوضع في الرياضة أصبح لايحتمل
وخصوصا مع بلطجة طلال الفهد

الوطنى مع الشعبي متفقين على عدم شرعية طلال ومحاسبتة عن طريق السياسية ولكن اللى حاصل هو إختلاف بشأن إستجواب رئيس الوزراء أو العفاسلي ؟؟؟

فالشعبي يفضل إستجواب رئيس الوزراء حتى يكون الرقم 2 بالإضافة الى الطاحوس

والوطني لايفضل ذلك حتى لايضعف رئيس الحكومة أكثر

وبنفس الوقت هناك معضلة بإستجواب العفاسي حيث لم يسبق لمطيري يصوت ضد مطيري ( البراك والعفاسي )

مازال الموضوع بالمطبخ
والتكتلين متفقين بضرورة إسقاط طلال

والموضوع يحمل الكثير من الإتفاقيات تحت الطاولة , فعودة جمال الكاظمي عن طريق المحكمة لايشك فيها إثنان على إنها إتفاقية وعن طريق القضاء , حتى يقلب جمال ويصبح مع قروب طلا الفهد

وهذا ليس غريب خصوصا وإن صاحب قناة العدالة كان يريد ومنذ زمن وقوف جمال الى جانب طلال ضد مرزوق الغانم اللى أبوة رئيس غرفة التجارة , اللى يسعي صاحب قناة العدالة الإطاحة بالغرفة عن طريق حسن جوهر

السالفة شرباكة وطقني وأطقك
والكثير من الناس ماتفهم تفاصيل خفايا الأمور


الله يكون بالعون بس

فريج سعود يقول...

الحين الي يبي يستجوب قام يروح للشعبي !!!

وين باجي الصناديد ؟

مو كانوا يقولون عنهم تأزيميين

غير معرف يقول...

أنا ناطرة موضوع فساد البلدية!!
أموووت و اعرف البلدية ليش ناشبين للشعب مثل العظم في البلعوم؟؟ نورنا تكفه!!