سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأحد، 25 أبريل 2010

لو طارحين فيه الثقه مو ابرك؟؟؟

وكشفت أن 'مجلس الوزراء شدّد على ضرورة ألا تمس التشريعات الحريات العامة أو تقلّصها، على أن تكون في إطار الرقابة اللاحقة للنشر الإلكتروني لتمثل درعاً حصينة إزاء التعدي على الثوابت الإسلامية أو إثارة الفتن الطائفية وكل ما من شأنه المساس بالوحدة الوطنية وتهديد كرامات الأفراد'، مبيّنة أن 'النشر الإلكتروني وجرائم الإنترنت في الكويت بحاجة إلى تنظيم حتى لا يتم استغلالها في النيل من كرامة الآخرين أو التشهير بهم، وهو ما سيجعل الرقابة تشمل المقاهي التي تقدم خدمة الإنترنت من خلال تسجيل بيانات ورقم بطاقة الزبائن حتى لا يتحمل مالك المقهى مسؤولية ارتكاب أي مخالفة قانونية من مقهاه'
ترا الكلام صج مو غشمره يا حلو راعي القهوه وهو يشوف واحد داش بلاب توبه القهوه يقوله لو سمحت بطاقتك المدنيه ولا ملاحق واحد من مكان لي مكان عشان لا يستمتع بحرية النشر المكفوله بالدستور يعني تخيلوا الوضع المزري بين واحد ساب الهندي وواحد حاك راعي القهوه ببطل الشيشه عشان لا ياخذ بطاقته المدنيه ثالث شغله عنده هالبني ادم برنامج من هالبرامج الي الي تغير الاي بي ولا تخليه شابك من ديره ثانيه انا عن نفسي عندي هالبرنامج احتياط لو يناقزون الشباب في وزارة الاعلام ما يعرفون انا وين شابك ويا ريت البرنامج صعب مجرد كليك سريع على البرنامج يختار انه انا شابك من منطقه تابعه للأمم المتحده.
بس احلا ما في الموضوع هالجمله:مجلس الوزراء أوعز إلى وزارة الإعلام رسمياً بالبدء في وضع تشريعات قانونية لتنظيم النشر الإلكتروني ومكافحة جرائمه.
لحظه لحظه خل اتربع حق الشباب بمجلس الوزراء وحق الشباب الي تم الإيعاز لهم بالمهمه.
اي جرائم بالله قالوا لكم الي يكتبون بالانترنت بياعين خمر حشاشه مروجين مغتصبين احد خريجين الطب النفسي شنو جرايمنا؟؟؟ اتمنى واحد من الشباب الي تم الايعاز لهم بالمهمه يجاوبني خل اعرف شنو جرايمنا؟؟؟.
على هامش التنقيح مال علي الراشد البني ادم خالد بن سلطان بن عيسى قال عن تعديل الماده الثانيه من الدستور طبعاً تعليقي راح يكون سهل على خالد السلطان واسهل من السهل بمجرد اني كنت اشتغل في شركة سواد الوجه اجيليتي او المخازن العموميه بس الي كان طعمه احلا وانطع بالرد عليه و بدران بعد ما قصر فيه .
مجرد تحلطم على الخفيف عشان يقزر وقت الدوام بس.

هناك 6 تعليقات:

EXzombie يقول...

مقاهي الانترنت تسجل بيانات كل مرتاديها من اول ما انتشرت، ولاشيء جديد اضافه التصريح الحكومي

الظاهر يبون الفزة وردة الفعل

فريج سعود يقول...

جرايمنا نقول الحق وما لفونا بمخابيهم

هذي جرايمنا

le Koweit يقول...

لو طارحين الثقة فيه
ومقضبينه الباب

احسن بمليون مرة ...

panadool يقول...

خل يطلون على البالتوك والخرابيط الثانية اللى تارسة المواقع والمنتديات
بدل من اللف على الشباب بالمدونات

الدســتور يقول...

قصدهم قهاوي النت مو قهاوينا
:)

شدعوه اهما الحين مايدققون على بطاقاتهم المدنية

اللي يبونه مو هالخبر لا قصدهم مراقبة المدونات و المنتديات

SHOOSH يقول...

أكيد أبرك