سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأحد، 22 مارس 2009

فرحه لا توصف

في هذه الايام انا فرحتي لا توصف اذ اننا مقبلون على انتخابات جديده وعهد جديد مع النواب حيث اننا عرفنا البعض على حقيقتهم وما يخفونه في ثناياهم داخل قبة البرلمان وعرفنا معادن البعض اذ انهم قلوبهم على تنمية هذا البلد وليس ادخالنا من تأزيم واخراجنا من تأزيم بإستقالة الحكومه المتكرر خوفاً من الاستجواب انا فرح جداً فرحه لا توصف لكنها محبطه نوعا ما عندما كتب انه السيد وليد الجري ممكن ان يكون المرشح الخامس للتكتل الشعبي وهذا ما افرحني وما حبطني انه سيخوضها في الدائره الرابعه وخارج الدائره الفعليه الخامسه ولانه سيخوضها مع زملاءه محمد الخليفه ومسلم البراك ابناء ومؤسسين التكتل الشعبي العريق.
انا فرح لانه صالح الملا قرر خوضه الانتخابات لتوجهه التنموي انا فرح لانه من الممكن ان يخوضها ايضاً سعد بن طفله في الدائره الثالثه مع زميله صالح الملا انا فرح لانه من الممكن انه سيكون هناك دخول للمرأه واتمنى ان تكون اسيل العوضي هي من سيدخل في هذا المكان
انا فرح لانه هناك من انكشف على حقيقته من الحدسيين انا فرح لانه الحدسيين يريدون ان يدخلون الانتخابات 3 في الثانيه و3 في الثالثه وهذا ما سوف يشتتهم انشاء الله.
انا فرح لانه تبينا وتلمسنا انه هناك تراجع من قبل قبيلة العوازم العريقه عدم خوضها الفرعيه في الدائره الاولى لانها من منظورهم لا تفيد احداً وكانت مخرجاتها واحد من الفرعيه فقط وهذا دليل على وعي سياسي للتصويت لمن هو الافضل داخل الفرعيه وخارجها انا فرح لانه من الممكن ان يسقطون من هم يريدون التأزيم للتأزيم فقط امثال محمد هايف الذي يريد بناء مسجد كان مخزن وفوق هذا انه عندما هدموا المسجد المخزن كان يوجد مسجد اخر مبني بجانبه في نفس المنطقه وهي شرعاً تجوز ولاكن لا يجوز بناء مسجد بجانب مسجد لانه سيكون احده فارغ من المصلين ومكلف للدوله من كهرباء وماء والاستفاده به بغير ما هو مبني له.
انا فرح لانه من الممكن انه لا ينزل علي حمود الهاجري من اراد استقالة نوريه الصبيح لانه يوجد رجل قفز عارياً على احد رياض الاطفال في جابر العلي انا فرح لانه السيد خالد سلطان لن يخوض الانتخابات لانه وجد لكي يدفع بما يريد هو الا وهو دعم البورصه واخراج الفتاوي لكي يستفيد هو والتجار امثاله انا سعيد لانه جاسم الخرافي لم يقرر خوضه للانتخابات وانشاء الله لا يقرر خوضها لاننا لا نريد من هو يحتكم لصالح الحكومه ويرفع الجلسه متى ما اراد لصالح الحكومه فالسعدون للرئاسه وهو الحكيم صاحب الكرسي الرئاسي وليس الخرافي صاحب الغوغائيين داخل المجلس بالوقوف والهتاف له ضد السعدون.
انا فرح لانه سيكون التوجه من قبل الناس لمن هو افضل واجدر للكرسي وفرحي لا يوصف ايضاً لانه الفتاوي الاسلاميه لمن يريد اسقاط القروض لاجل اللعب بالمال العام لم تفيده بتضاربهم فيما بينهم هؤلاء الاسلاميين حيث قال لنا السيد الدكتور محمد الكندري انه لا يجوز شرعا شراء الدين وهو سلفي مثل صاحب شراء المديونيات ومحمد هايف المؤيد له حيث قال انه يجوز شرعاً شرائه من قبل ولاة الامر اليس انت من قال ان الامير ليس من ولاة الامر ؟ ما هذا التناقض المفجع.
انا فرح بإعادة رئاسة الوزراء لولي العهد حتى لا يكون للغوغائيين حس بعدها بكثرة استجواباتهم لرئيس الوزراء فهم يعلمون بإنه من يقف امامهم لا يخاف الا الله وصاحب رؤيه واضحه وله من المعارف الكثيره من ابناء الكويت الابرار ويستطيع اخراج المخرجات الطيبه التي تصفونها يا غوغائيين بالمرتزقه لانهم ليسوا من ملتكم ولن يكونوا ابداً من ملتكم المسيئه للناس انا فرح لانه سيكون لنا وقفه مع من هم لهم رأي واضح لإغاء القانون السيء الذكر وهو منع الاختلاط الغير دستوري اساساً يا اصحاب التشكيك بشرف وعرض بنات الكويت يا جمعية الاصلاح انا اقول انسحبي ولا تدنسي الدين الاسلامي بفتاويك الغوغائيه مثل الفتوى التي تصفنا بأننا نريد ابناء لقطاء ودمتم سالمين يا رجالات الكويت من اللبراليين ومن التكتل الشعبي لنا خصوصاً السيد احمد السعدون صاحب الفوز 9 مرات متتاليه و3 مرات رئيساً للمجلس وانشاء الله انت لها بعاشر مره تفوز فيها والله المستعان والله يعينكم يا نواب المستقبل القريب على الغوغائيين.

ليست هناك تعليقات: