سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

السبت، 4 يوليو 2009

سكتوه لا اخنقه بعمامته

اولا دعوه من صالح الملا

بقدر اهتمامي و بقدر اعتزازي الشديد لكل المدونين فانا أرجو أن تقبل الدعوة التي من خلالها نستطيع أن نتواجه و نتحاور و أن نعود لسجيتنا كقوة وطنيه تسمع و تحكم العقل ... دعوتي لك و لكل إخوتي المدونين و المدونات في ديوانكم ... ديوان الملا يوم الثلاثاء الموافق 7-7-2009 الساعه 8 مساءا أو أي اتفاق ترونه مناسبا في أي مكان أو زمان سأكون مستعدا لكي نتحاور

برجاء نشره في مدونتك .. ألف شكر

صالح محمد الملا




محمد المهري معلقا على الأوضاع السياسية الأخيرة:
الحلف باستجواب رئيس الوزراء تأزيم واستفزاز لمشاعر المواطنين





محمد المهري
أصدر محمد باقر المهري بيانا مهما حول الاوضاع السياسية الاخيرة في البلاد، هذا نصه:
بعد اجتياز الحكومة مرحلة الخطر وتجديد الثقة بوزير الداخلية وفشل خطط الذين لا يريدون الاستقرار السياسي للبلاد ويجعلون الحواجز والعراقيل امام التنمية والتطوير، ينبغي للحكومة الكويتية ان تتفاءل وتقدم خططها التنموية ومشاريعها الاصلاحية والبدء بإنشاء المستشفيات والجامعات ومعالجة المشكلة الاسكانية من خلال خطة واضحة صحيحة وحل جميع مشاكل المواطنين في مختلف المجالات.
هذا اولا.. وثانيا ان التلويح والتهديد والحلف باستجواب سمو رئيس الوزراء الاصلاحي يعتبر استفزازا لمشاعر المواطنين الشرفاء وبداية لتأزيم جديد وموجبا لتوتر العلاقات بين السلطتين وايجاد اجواء التشنج والقلق وعدم الاستقرار السياسي، فإن سمو الرئيس الاصلاحي اجل شأنا وارفع قدرا من ان يهدد بالاستجواب، فإن الهدف من ذلك واضح للعيان ولجميع المواطنين.
ثالثا، نكرر نداءنا وطلبنا للالتفاف تحت ظل قيادة سمو امير البلاد المعظم والسير خلف هذه القيادة الحكيمة وضرورة حب الوطن والولاء له، فإن نظام الحكم في الكويت وما يتمتع به الشعب الكويتي من الحريات في جميع المجالات خير الانظمة وعلينا تقدير هذه النعمة وان نشكر الله سبحانه وتعالى على ما اولانا من النعم والرفاهية والسعادة.
ورابعا، علينا جميعا التمسك بالوحدة الوطنية ورص الصفوف ونبذ الطائفية وعدم اثارتها وتقبل الرأي الآخر فإن الكويت بلد الحريات والديموقراطية والمؤسسات الدستورية، وما قرأناه في الصحف حول بعض مثيري الطائفية احزننا كثيرا، وكان ذلك تجاوزا للخطوط الحمراء، فإن لكل مذهب الحق في ممارسة عقائده وشعائره الدينية ولا يجوز لاحد ان يمنعه عن ذلك، فزيارة قبر النبي صلى الله عليه وآله وسلم والائمة المعصومين الاطهار سنة مستحبة بإجماع المسلمين من المذاهب الاسلامية الخمسة الا بعض الجماعات التي لم تذق من طعم العلم والفقه شيئا، وما قاله الامين العام للاوقاف محمد عبدالغفار الشريف كان كلاما صحيحا وصائبا، وقد صدر من اهله ووقع في محله، وعلى اعضاء المجلس الالتزام بأدب الحوار وعدم الخروج عن القوانين وثقافة الحوار، وكذلك نرى ان استفزاز واثارة مشاعر النائب الفاضل عدنان المطوع من قبل بعض الجماعات غير مقبول، فعلى هذه الجماعات، التي انطوت على نفسها، الاعتذار العلني من النائب عدنان المطوع، وليعلموا ان الكويت ليست مجالا لهذه النزاعات الطائفية البغيضة فمن يرد ان يعيش في هذا البلد الكريم فعليه ان يلتزم بجميع قوانينه وان يلتزم الاخلاق والخلق الاسلامي وتطبيق الدستور بحذافيره. ختاما نقول اطبق السلف والخلف عن ان السفر لزيارة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عمل مستحب وقد جرت السيرة على هذا في القرون الماضية، وقد شد النبي الرحال لزيارة قبر امه بالابواء، وكانت السيدة عائشة تزور قبر اخيها عبدالرحمن بخصوصه، وقد وضع النبي بعض الاحجار على قبر اخيه من الرضاعة عثمان بن مضعون، وقال لتعرف بها قبر اخي. ولا داعي للاستدلال العلمي على ما ذكرناه اكثر من ذلك، فإن الذي لديه موقف مسبق وذهنية معينة لا ينفع معه الاستدلال.


واترككم مع فن الصوت الي ما يخلى منه بسيارتي وخصوصا العماري بو نواف

هناك 13 تعليقًا:

الدســتور يقول...

اتمنى يمسك نفسه
لا ندخله الليسته

Icarus يقول...

كل ما أشوف تصريح للمهري أو فريحة الأحمد أنغث
عفيه فاكس مو راضي يخترب!

Don Juan يقول...

هاي كل الناس تحجي ,, هذا و القلاف لا يحجون :@
يفشلون !!

justice maker يقول...

انسان فوق الفضيع
وكيل مراجع شنو علاقتك بالسياسه ؟
شنو صفتك تصدر بيانات عن اوضاع البلاد ؟
شنو تبي ؟

بس الشرهه مو عليه على الجرايد اللي تنشر هالحجي اللي مامنه فايده

بغض النظر عن ان كان كلامه صح ولا غلط بس مالك ياخي علاقه تتكلم وتصدر بيانات تنط شحقه ؟

جبريت يقول...

أبو الدســتور

دخله اللسته يبا دخله اللسته على وعسى نفتك من تصريحاته..


Jako


انا اشك والله العالم انه هالاثنين يوردون ورق حق فاكساتهم وحبر اكثر من وزارات الدوله والله العالم


Don Juan


وزيد فوقهم عدنان المطوع ومحمد هايف ومعصومه وجاسم الكندري


justice maker

هذي تسمى اعلانات مدفوعة الاجر تحت اسم تصريح اما انه ينط كل يوم علينا الظاهر مو مصدق انه مجنسينه مادري معطينه اقامه دائمه شي جذي

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

ما دخل رجال الدين بالسياسة؟
هل نحن بإيران أم بالكويت؟!
بالكويت لا يقيم لنا أمثال المهري السياسة والصحيح بها والخطأ وما يعتبره اصلاحي أم عكس ذلك ورأيه بالاستجوابات وغيرها اذا كانت في مصلحتنا أم لا. رأيك غير مهم يا المهري خلك في شغلك لا يجيك اللي ما يسرك.

كيف علينا ان نحترم من لا يحترم نفسه؟
والحجة جاهزة بمعاداة العمامة تنتظر ناقديه؟

واضحة جدا محاولة التيار السياسي الديني الشيعي في التغلغل في الفراغ المتروك من قبل الاخوان المتأسلمين (حدس) في زعله مع الحكومة الذي يشهد مؤخرا غزل سياسي وتقرب مقزز من قبل أمثال المهري والقلاف وغيرهم.

لي بغيت تخنقه قول لي

جبريت يقول...

كويــتي لايــعه كبــده

ودي اخنقه من زود تصريحاته الي مالها دخل بمركزه المعروف كمرجع ديني لا اكثر ولا اقل وكأنه فاهم جميع ما يدور في السياسه وخصوصا انه هو سيد في حسينيه للبلوش لام احد الشيوخ المعروفين بتحكمه ببعض النواب والشيخ هذا وزير حالي وقصدي ترا مو احمد الفهد كلشششششششششششششش :q

حنطفيس يقول...

ماواطنه موووليه

جبريت يقول...

حنطفيس


ما اعتقد انه في احد يواطنه بالكويت

جبل واره يقول...

كل مني !!

لأني قلت قبل اسبوع "وحشّنا" فاكس المهري لأنه من شهر ساكت !!

جان يصكنا بتصريحين خلال 3 ايام !!

جبريت يقول...

بو فهد

لا لا لا يا بو فهد المفروض تستاحش حق واحد يسوى هذا المفروض تقول الله لا يرده ويفجر بفاكسه قبل لا يدز اي تصريح

والظاهر الي صاكنا بتصريحين بثلاث ايام يا انه متسلف فاكس بيت الجيران يا انه يبي يجرب فاكسه اليديد علينا ويقثنا

أهل شرق يقول...

الغرب اوصلوا القمر لما افصلوا الدين عن السياسة

ياريت يتعلمون ربعنا العرب والمسلمين ويفصلون الدين

عن السياسة علشان خاطرنا !!!

مانبي نوصل القمر بس نبيهم يرحمونا من تخلفهم ؟؟؟

جبريت يقول...

اهل شرق

مو الخووف تقول بفصل الدين عن السياسه يتهمونك بالزندقه والبندقه في تخصصات امور الفندقه ويطلعون الفتاوي الجاهزه ويرشقونك بالطماطا حتى الموت خالد السلطان وربعه