سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأربعاء، 8 يوليو 2009

لما نطق فرخ الحكومه

الصوره من الاخ حاكي عقالي ويسمح لي بنشرها انشاء الله في الامس كنت في ساحة الاراده اعتصام المفقود حسين الفضاله بو طارق وكانت الامور على افضل ما يرام وتكلم ابن المفقود محمد وبعده تكلم العم احمد السعدون ولوح بمسائلة وزير الخارجيه وهذا حق وواجب وايضا تكلم مسلم البراك وقال عن الشيخ محمد صباح السالم لا يهش ولا ينش وهذا عين الصواب وكان كل الكلام من احلا ما يكون وتكلم ممزوق وقال هذا محل اهتمامنا من زمان وانا ما عمري شفت منه تصريح فكان قاعد يجذب صاحبنا ممزوق ويقول هذا هو الاهتمام بكل المفقودين ومن هالكلام الي ما زاد عليه الا جذباته . ولما مشى البراك والسعدون بعد القاء كلمتهم وصل فرخ الحكومه علاوي فازلين بو خدود الكاسكو الي تحبون تسمونه بس انا اشوفه فرخ حكومي بحت ولا تستغربون اذا صار وزير في الايام القادمه وقال هذا تهديد بالاستجواب والحالات الانسانيه ما يصير فيها استجواب وهذا مو كلام وتكسب انتخابي ومن الكلام المأخوذ خيره من فرخ الحكومه الناطق بأسمها وعلى دفاعه الي دافع فيه عن الحكومه قلت يمكن الحكومه مسويه دوري الابطال الحكوميين منو اكثر نائب يدافع عنا خلف دميثير تعرفه وتثق به ولا الفرخ اليديد علاوي ولا الروضان الي ما عنده الا يكسر حب او سلوى الجسار ام الفساد ظاهره صحيه ؟؟؟؟ انا اتوقع علي فرخ الحكومه راح يطلع بالمركز الاول فوق رجل تعرفه وتثق به بنقاط كثيره وبمباركة معزبينه ممزوق وجسوم. اذا الفضاله ما نسائل فيه نسائل بمنو ؟؟؟ الهنود الي معاه ما نسائل فيهم نسائل بمنو ؟؟ قسما بالله العظيم ابوي الله يطول بعمره قالي كلمه بعد الاعتصام قال هذا لو انه كان ولد فلان ولا علنتان الي خبرك فيهم جان قامت القيامه وما اقعدت لو انه واحد من عيال هالفلانيين ضاع داخل الديره جان قامت الدنيا وما اقعدت ويمكن يفرضون التجنيد الالزامي عشان يطلعون الشخص هذا لكن لانه حسين الفضاله فقير مسكين ولا له ولا عليه ما يسألون فيه حتى لو بعد عشرين سنه. انا ما اقول الا الله يفك اسرك يا الفضاله ويفرح اسرتك فيك ويفرحنا جيرانك ونحتفل في عودتك مع ابناءك وعائلتك القريبه على قلوبنا والله يصبرنا على ما ابتلينا فيه من حكوميين لا يريدون المساس بعمامهم لاجل مصلحة مواطن كويتي مو محسوب عليهم واكثرو الدعاء ليصبره ويرزقه برؤية ابناءه وحفيده واهله ويصبر والده وزوجته على فراقهم له والله المستعان يا كويت بالذمه شنو الفرق بين الفيديو هذا


والفيديو هذا؟؟


مع الاعتذار للاخ mate

هناك 23 تعليقًا:

حنطفيس يقول...

بالعكس . علي الراشد امس كانت كلمتهة جدا واقعيه .. حتى قضية الفضاله بسيسونها ؟؟!!

بسنا شعارات وكلام فاضي

غير معرف يقول...

حنطفيس


هي القضيه مو قضية الفضاله فقط بل كل كويتي مخطوف او ضائع وهم يتعدون فوق ال15 شخص هذا نقطه والاستجواب سيكون بحال الحكومه سكتت مثلما سكتت في الماضي والحكومه ما تصحى الا بتهديد ووعيد حكومتنا نااااااايمه يا حنطفيس نايمه

جبريت يقول...

شكرا على المرور حنطفيس

MOODMAANI يقول...

عنيف , صاير وايد عنيف بهالبوست .

تبي الصج , امس اغلب الموجودين تضايقوا من محاولة تسييس القضيه نفس ماذكر حنطفيس .
وعلي الراشد قال الزبده وقال معلومات اول مره ندري عنها.

انا اللي اعرفه ان الخارجيه ماقصرت ولكن رد الخارجيه الايرانيه كان بنفي وجود الفضاله , شتبيهم يسوون . يعلنون الحرب علي ايران ؟؟

اعتقد ان اكثر كلمة كانت موفقه امس هي كلمة بوفيصل
وسلامتك يالحبيب

جبريت يقول...

MOODMAANI

شاكر لك مرورك الكريم

وانا بقولك الصج تسييس القضيه بحاله وحده بس الحكومه نااااايمه والله نايمه الدكتور محمد حسن نائب سابق وعاصر المشكله نفسها كونه ابن لدائرته حسين الفضاله كان يوميا يسعى ورا القضيه بس ما من اذان صاغيه والحكومه ما تستجيب الا بتهديد

MOODMAANI يقول...

بس الحكومة ترى ماقصرت بهالموضوع وتابعته عدل . بس رد الايرانيين كان ان الفضاله مادش مياهنا الاقليميه وماهو عندنا .

انا اكلمك عن هالقضيه بالذات . شنو تبي الحكومة تسوي اكثر من جذيه ؟؟؟

جبريت يقول...

تتأكد من كلام السفير الي قال انا شفته ولما يخلصون المناورات انطلعه وطافت سنه لما الحين ماكو شي

MOODMAANI يقول...

السفير ماقال هالكلام . كانت اشاعات طلعتها جريدة الدار . وحققو مع الصحفي اللي كتب هالخبر طلع هالكلام من مخباته

bo bader يقول...

الله يرده بالسلامة ، وإلا علي كاسكو ما ينشره عليه

الريال دل درب الخير واستن فيه !

تحياتي

عدو الطماط الخايس يقول...

بوخدود , فازلين , فرخ الحكومه !!!

كل هذا عشان قال رايه !!!؟

جبريت يقول...

MOODMAANI

عيل علينا التحقيق من وزير الاعلام بشكل اكبر شلون جذي يقول ويدغدغ المشاعر بكل تفاهه؟؟


bo bader


والله انا حاولت ارقع له كثر ما اقدر قلت جود انه يتعدل لكن درب الخير الي تتكلم عنه اسمه درب السحت وعجبه الدرب واستن فيه مثل الي يسوق كورفت ولاحقته دوريه.


عدو الطماط الخايس


لا مو عشان انه عبر عن رايه لانه انقلب حكومي بكل سرعه

أهل شرق يقول...

الحكومة مقصرة من راساها لي ساسها

واحد يضيع بالبحر هالايام وين دورياتكم البحرية وين

كاميرات المراقة الي جنها راس بعير ولا بس عند

المجلس وساحة الارادة ،،

صفقات بالملايين على الدوريات البحرية ورادارتها

وينهم عن هالي يضيعون كل يوم والثاني ،،

هذا دليل على قصور بوزارة الداخلية وربعهم

بالبحرية نايمين وشخيرهم واصل الزنجبار
_________________________________

الفرخ شفيه صاير كولجي الحكومة

جبريت يقول...

أهل شرق


الفرخ مو قولجي الحكومه بس صاير بالدفاع والهجوم والعاب القوى والسباحه المهم انه يدافع عن الحكومه وعن معازيبه

راعي تنكر يقول...

وينك يا الدويلة...كان امشي دميثير والراشد سيييده

Blog 3amty يقول...

ممشـّت زفر !

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

تغير الراشد 3800 درجة للاسف والله قبل ما كان جذي بس من صار ناصر الدويلة عضو قام يقلده الراشد واتخذه قدوه له بس للاسف مو خوش قدوه ... ويمكن يكون مسحور من الحكومة ليش ما نعرضه على محمد هايف يقرا عليه .

فريج سعود يقول...

لأ صج مصخها علي الراشد

انا من قالوا بيي التجمع وانا قامتني قلبي

جبريت يقول...

راعي تنكر


الدويله ما نزل الفرعي ولا جان ضحكنا لما قلنا بس


Blog 3amty


يا هلا والله ببلوق العمه الي شرفني

يا عمي علي فرخ ماندري وين يبي يوصل

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه

اي والله خل يقرا عليه اهو والاخوان السلف الصالح الي موجودين

فريج سعود

وانا ما كنت ادري انه بالتجمع موجود بس من تكلم صراحه سمعت كلام المشمئز ومشيت على طوول


Eng_Q8

انشالله دوم مبتسم بس شنو ورا هالابتسامه

جبريت يقول...

احدى الاخوات دزت لي هالرساله على الايميل رداً على الاخ مودماني وانا حبيت انشرها بعد تأكدي من كلامها وكلامك يا اخ مودماني عن الصحفي الي كتب الخبر بجريدة الدار وهو الى اليوم موجود بالجريده ما انفصل وهذا نص الرساله:::





من بعد اذنك اخوي صاحب المدونه بس حبيت أوجه مداخلتي للأخ مودماني
الي يقول ان السفير ما قال والكلام من مخباة صحفي بجريدة الدار ، انا أقوله اصحى يااخ مودماني
وراجع ذاكرتك قبل لا تتكلم ، كل الجرايد تكلمت عن وجود الفضاله بذاك الوقت في احدى سجون
إيران للتحقيق معاه وذلك وفق تصريحات جهات أمنيه ومن هذي الجرايد جريدة الجريده والراي والوطن
تالي طلع المسؤول الإيراني ونفى وجود الفضاله بعد ان تم اعتراف ايران بوجوده في بداية القضيه ولكن تم تغيير موقفهم !!!!
هالخبر تم نشره بشهر 8 لسنة 2008 :
أكدت مصادر أمنية مسؤولة على ايمانها بأن »المواطن الكويتي حسين الفضالة مسجون في ايران«، وأكدت هذا الايمان بمعلومات
أخرى أضافتها لـ »الوطن« انه »نقل من سجنه الحالي ايوين إلى آخر، تشرف عليه جهة استخباراتية ايرانية تفوق درجتها تلك التي باشرت التحقيق معه سابقا«.
وكانت »الوطن« نشرت الأسبوع الماضي نقلا عن المصادر نفسها ان »الفضالة اعتقلته السلطات الإيرانية
أثناء رحلة صيد، وخضع للتحقيق بتهمة التجسس واختراق الحدود البحرية الإيرانية، رغم انه لم يخترقها مع آخرين كانوا معه«.
وأشارت المصادر إلى أن »الجهة الأمنية الأخرى التي تحقق مع الفضالة وجهت إليه التهم نفسها«.
وهناك خبر آخر أيضا بجريدة الجريده وتقدر ترجع له بأرشيف الجريده تصريح ايراني عن وجود الفضاله تالي بعدها بفتره تصريح بالنفي مع تصريح وزير الخارجيه
السالفه مو رياضيات عشان تعقدونها .
غصب طيب تبون ترقعون الموقف الحكومي السلبي !!!
وغصب طيب تبون تمدحون موقف علي مطبل الحكومه بكل طالعه ونازله !!!

t.q8 يقول...

شكرا عنيف على توضيح القضيه ورجاءا ثاني مره
لي تجمعتم بساحة الاراده جيبو طماط عشان تحذفونه على فرخ الحكومه لي تكلم

جبريت يقول...

t.q8

العفو يا الطيب والطماط خوفك باجر نحذفه يقوم يقول هذول هم المعارضه ويبون ينقلبون على الحكم والذات الخرافيه والصباحيه والقولجيه الحكوميين

DiLLi O MiLLi يقول...

مع أحترامي لرأيك
أنا ما أشوف فرق في الفيديوين!!
بل الفرق بالقضايا ورأي على الراشد وموقفة من هالقضيتين
ما يصير أذا واحد قال أن الحكومة كانت زينة بالموقف الفلاني .. يصير النائب صاف مع الحكومة!!
شوف رأيك بموضوع الملا في بوستك الحالي ..!! كان رأيك عين العقل وهذا اللي أعرفة عنك
شبت المدونات على الملا لأن صف مع الوزير وسووه عدو الوطنية اللي سخى بالمال العام !!
وقف مع وزير حكومي .. قالوا أنه مستفيد من مناقصة !!!
وين حجوتك عدم الدخول بالنوايا ؟

طول الوقت وأنا عمري ما شكيت بذمة صالح الملا .. أدخل المدونات اللي يهاجمون التيار الوطني وأدافع عنهم .. أدري أن مصلحتهم في الصالح العام !!
وأنا هذا رأيي في على الراشد .. أعرف معدن هالريال .. تخالفني الرأي وأنا أحترم رأيك
بس اللي حز في نفسي التجريح والألقاب والأوصاف اللي تطلق علية !!

"لنبتعد عن التراشق الغير مفيد لمصالحنا الوطنيه " مو هذي كلمتك؟
الأيام اليايه راح تثبت لك كلامي.

أأمل أن تتقبل رأي بصدر رحب

تحياتي
:)

جبريت يقول...

DiLLi O MiLLi


انا ما ادخل بالنوايا بالعكس انا اشوف واقع نمر فيه

علي الراشد تغير 180 درجه انا اعرف علي الراشد شنو كان وشنو اهو الحين والله انه صار احد الحكوميين يا دلي وشوفي الايام اما راح تثبت اني مخطئ او تثبت العكس ورايج فوق على راسي مهما اختلفت