سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأربعاء، 26 أغسطس 2009

فديت خدودك علاوي

البوست هذا اهداء خاص حق حبيب قلبي علاوي لأعلمه اساليب النقد بإنتقاده شخصياً اتمنى من الي يعرفونه معرفه شخصيه يوصلون له هالكلام عل وعسى يتذكر اساليب النقد الساخر الهادف والنقد الجاد الهادف ايضاً:

اول قاعده تعلمتها يا علاوي النقد ودائماً النقد من غير هدف ترا الناس تمل منه بسرعه ونقد من غير ايضاح مكان العله ما راح يوصلنا مكان غير الصراخ والعويل في حلقة مفرغه من الكلام المأخوذ خيره وهذي المعلومه اخذتها من استاذ بالمجال الصحفي والكل يحترم هالشخصيه الي نفتقدها في هذا الزمن الا وهو المرحوم سامي المنيس واخذتها صراحه وللأمانه عن اخوي الكبير.

علي الراشد حبيب قلبي يا فطحل الصمت يا اسد السكوت خلني انتقدك بجم موضوع طاف واكل الزمان عليه وشرب ما لذ وطاب من التطبيل لك والطنازه على من وقف ضدك والعكس من الامرار التي اكلها ناقدينك مؤيدين الاستجواب القبلي وفقدان الفضاله وسكوتك الفضيل على قلوبنا بسالفة الاحاله للنيابه لقضية الاعلانات وبعد سكوتك دهراً نطقك كفراً قولي شلون ؟؟؟ انا اقولك شلون يا علي الراشد حبه حبه وحبه فوق وحبه تحت:

اولاً الاستجواب: تغنيت وتفضلت بكون الاستجواب قبلي وأخذ بالثأر للقبائل بسبب تطبيق القانون على الفرعيات كان الرد عليك انه مقدم الاستجواب ما يدخل الفرعيات ولا يعرف بالفرعيات شي ولا له فيها ولا عليه بغض النظر عن وافقي معاه من عدمه ثم ادرجت على اغنيتك المواويل بعدم دستورية الاستجواب ولو كانوا واضعين الدستور علموا بأنه هذه الماده سوف تستخدم بإسفاف هكذا لما وضعوها بتاتاً وكان الرد عليك كون الحكومه صعدت المنصه سقط حقها الدستوري بالطعن بعدم دستوريته وتنازل عن حقها بكامل ارادتها.

ثانياً قضية الفضاله:تكلم قبلك العم احمد السعدون وقال ما عنده من تقصير حكومي بعد التصاريح الحكوميه عن وجود الفضاله بإيران وكلامه مثبت بالجرايد كلها اذا تحب اذكرك وتكلم مسلم البراك بعد وقال الي عنده انه ايضاً في تقصير حكومي بحت بقضية المفقود الفضاله لما انت تكلمت يا علي الراشد قلت لا يجوز انه يصير صراع بين مجلس وحكومه على قضيه انسانيه احنا مو يايين نزايد على بعضنا بعض وأستجواب وحاله حاله وقلت انه الحكومه الايرانيه ومجلس الشعب الايراني كان ما يدري الا لما انت قل لهم عنه وكان التصاريح الحكوميه تنفي كلامك كون الجيش الايراني احتجز الفضاله بسبب دواعي امنيه.

ثالثاً الاحاله للنيابه: تجلت مقالة الوشيحي عن عدم وجود متهم ولا حتى احاله للنيابه العامه بقضية الاعلانات وتم التساءل من قبل النواب جميعهم الا انت يا علي وسكت سكوت يقارب الشهر واكثر اقل مو متذكر ولا كان لك تعليق لو بسيط مع او ضد الحكومه هذا وأنت القانوني وكنت قاضي سابق يعني ملم بالأمور القانونيه جميعها ولا شفنا منك موقف يدلل على انك شربت ماي ورقة الاحاله مثل باجي النواب زميلك صالح الملا يبي يسوي لجنة تحقيق ولا شفناها وانا متوسم خير انها بتتشكل بدور الانعقاد الياي ان شاء الله ويبين موقفك فيها لي وقتها.

رابعاً صوتك وصل: صوتك فعلا وصل يا علي الراشد وهو نطقك بالكفر مثل ما نوهت انا ببداية البوست هذا السخريه بالاشخاص هو التعدي على الحريات مو انت كنت تقول لي شخصياً التعدي بالالفاض او السخريه بالشخوص العامه جميعها عامه كانت او لا عدي على الحريات؟؟؟ حب اذكرك بالمكان والزمان؟؟؟ حااااضر المكان بمكه المكرمه وقت الحج بتاريخ 8-12-2009 مع حملة الكندري وكان النائب السابق محمد حسن معانا والنائب مرزوق الغانم معانا بعد وكنا نتناقش انا معاك ونشرب شاي عدني بجوز الطيب الحين التعدي على السعدون وغيره من الناس بغض النظر عن توافقي معاهم من عدمه وتتغنى بأنه ذات النواب مو مصانه لكن انا ارد عليك الحين ومن فمك ادينك التعدي على الحريات يتمثل ايضاً بالتعدي على الاشخاص بالسخريه يا علي صح ولا لا؟؟؟

خامساً برنامجك الانتخابي: كان برنامجك الانتخابي يقوم على شي واحد مزدوجين الجنسيه بالله ما تقولي شنو برنامجك الانتخابي الياي بعد رد الوزير عليك بعدم وجود معلومات عن نواب لديهم ازدواجية الجنسيه؟؟؟

سادساً الجويهل: انت يا علي استفزيت الشعب ومسلم البراك والسعدون ومؤيدينهم بإدخالك للجويهل تحت سكرتاريتك في جلسة الاستجواب لوزير الداخليه واذا تحب الدليل انا وياك نتواجه عند علام الكندري الامين العام لمجلس الامه وايضاً بتصريحه بعد جلسة الاستجواب للصحف انك انت الي ادخلته .


علي الراشد رغم اني كنت احبك لكن انا محتاج ردود منك على استفساراتي كوني مواطن بسيط على قد الحال بالنهايه اقولك هالكلام بالفرنسي كونك كنت تدرس بفرنسا :

Si vous changez de l'argent sur notre libéralisme, nous tenons bon

وقبل لا انسى صج وين موقفك من علي الخليفه ومن بعدها طلعت لنا بقناة الفتن ببرنامج كنت اتمنى يكون سياسي بل كان برنامج للتعرف على شخصك

هناك 16 تعليقًا:

الدســتور يقول...

قاعدله على الحبه
:))

يا معود زين شفناه من بعد الاستجواب

ساره النومس يقول...

شوف انا وقفت ضده ببعض المواضيع بس اوقف معاه بآخر موضوع

يبا زين الي شفناه لوول

enter-q8 يقول...

العزيز عنيف
اكون معاك صريح و يمكن انا اعلنت عن شخصيتي و علي الراشد طلب مقابلة المدونيين و كان عباله اللي يهاجمونه التحالف و بعد الحاح من زميل احترمه و اعزه قابلت علي الراشد و قلت هالكلام اللي قلته ما عدى سالفة الفضاله، لأني انا واحد من مئات اللي راسلوا احمدي نجاد بعد و رئيس مجلس الايراني و وزير الداخلية و اذكر كان على صفحة الفيس بوك ووحدنا لغة المراسلة اللي ترجموها الربع بدها الاخ سرحان بفتح الصفحة على الفيس بوك و تضافرت الجهود و كلمنا الصحفيين و كل كويتي بمجهوده تحرك قبل ما مجلس الامة و الحكومة تتحرك، و كان نهاية حديثي له وانا طالع من عنده و اهو يكرر ليش انا قلت له لنك يا بو فيصل لو واحد من اللي ذكرتهم كان الامر جدا عادي و لا احد لقالك بال و لا طراك يا بوفيصل للأسف الناس كانت تتامل فيك شي كبير كبير لكن...
طلبت تعرف راي المدونيين و انا راسلت اللي اعرفه و قلت لك كلامهم بالحرف الواحد و للأمانة الكلام كان اقوى لكن قلت و استمع
لكن يالزميل ما فيش فايده
بو فيصل ضيع مشيته

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

السؤال اللي يطرح نفسه ليش طار علي الراشد جذي شنو اللي غيره ؟

شنو علاقته وشنو مصلحته من الحكومة ؟

شنو علاقته مع فجر السعيد وشنو هذا الحب الحميم اللي بينهم ؟

علي الرشد + حسين القلاف = فجر السعيد .... اللهم اني صائم

نبيل الفضل + فؤاد الهاشم = علي الخليفة .... هم اللهم اني صائم

شنو الرابط بين المعادلتين

K يقول...

الجمله بالفرنسى تكون أوضح لو كانت جذى


NOTRE LIBERALISME N'EST PAS A VENDRE

أهل شرق يقول...

ما من البهايم رجا

هذا علي الراشد طلع خايب الرجا

Q80 Blogger يقول...

انا اقول حق الراشد .....

ماني مكلم .. اللهم اني صائم

وكلامك كله صح يا باشا

فريج سعود يقول...

بوفيصل

ما منه رجا

جبريت يقول...

أبو الدســتور


لزوم الشغل يا بو الدستور انا قلت العب معاه خطة 787 بس قلت اخاف يتعور لووول

جبريت يقول...

طموحة مملوحة


اوكي بقول معاج انه تكميم افواه

بس كلامه الي قاله لي انا شخصيا بمكه ما ينقض الي يسويه؟؟؟

جبريت يقول...

Enter-Q8


والله انا من الناس اتمنى اني اواجه بنفسي واقول له هالكلام بس للاسف ما اعرفه معرفه شخصيه

انشالله اصيده بالحج هالسنه واقوله هالكلام

صج صج ضيع مشيته

جبريت يقول...

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه


ياخوي يا حبيب قلبي اذا عندك الجواب قوله لنا جود انه يكون على حق اذا احنا ما ندري

جبريت يقول...

K


والله انا ما اعرف فرنسي للامانه بس الله يخلي المترجم الي ترجم لي وكتب لي الي بقلبي

جبريت يقول...

أهل شرق


انشالله يتعدل يا اهل شرق دام انه بأول الطريج الحكومي يمكن يطق فوق تحت ويتعدل

جبريت يقول...

Q80 Blogger


بيييييه الي بقلبك يفطرك والله مشكل


يسلمك ربي يا اخوي

جبريت يقول...

فريج سعود


والله انشالله يتعدل ببعض الضغوطات عليه صدقوني يتعدل

بس يبيله الي ينبهه على غلطاته