سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الجمعة، 25 سبتمبر 2009

الفار يصرح لجريدة العار


انا الظاهر اني باخذ شهادة دكتوراه من كثر المؤلفات على علي الراشد حبيب قلبي صراحه انا اطالب جامعتنا العتيده انها تحط لي هالمقرر عشان اخذ فيه تخصص حبيب قلبي الفار -اقصد علي الراشد-صرح لجريدة العار وكان تصريحه الفار للعار مستفز بالدرجه الاولى واكثر ما استفزني بكلامه المملوء بالكلام الحكومي:

وبارك الراشد الاجراء الحكومي بانشاء بنك وربة، وتوزيع اسهمه بنسبة 76 في المئة على المواطنين والذي يصب في مصلحتهم على مدى 3 سنوات او في المستقبل عند الارتفاع في قيمة اسهمه، بما يؤدي الى تحسين مستوى الدخل لديهم وهي مكرمة اميرية يشكر عليها صاحب السمو، موضحا انه بغض النظر عمن قدم المقترح سواء الحكومة ام النواب فالنتيجة هي استفادة المواطنين وهذا ما يهمنا


ليش ما تقول الصج يا الفار ؟؟؟ ليش ما تقول انه نتيجة اقتراح من العم احمد السعدون ومسلم البراك والطبطبائي ومحمد المطير واذا ما خاب ظني خامسهم العمير لكن مو متأكد؟؟؟؟ ليش ما تقول الحق يا علاوي ؟؟؟؟الظاهر الثلاثي الي وقفوا ضد حبيب قلبك الخالد بالاستجواب واقصد فيهم طبعا العم والرمز احمد السعدون ومسلم البراك المستجوب والطبطبائي اي صح نسيت الاستجواب قبلي ومو دستوري يا كبير قضاة المدينه الفاضله .


على العموم انا ابي اتفرغ لك فراغ مو طبيعي اخليك تدعم طوف وتقول ربنا توب علينا من حكاية المدونين الي متفرغين لي....

لنا لقاء يا علي حبيبي بس ليش لما الحين ما علقت على عدم الاحاله للنيابه؟؟؟


معشر المدونين الكرام ديروا بالكم من الفتنه الي قاعده تصير وخير دليل مدونة سرحان العزيز ويوضح لكم شلون بينت السالفه حياكم الله ...وترقبوا عودتي الميمونه بالهجوم على علي الراشد بالمنطقيه الي يحبها ويعشقها.

هناك 13 تعليقًا:

enter-q8 يقول...

انا اقول تركه عنك
اذا تبي توجه كلامك وجهه حق اللي مستميتين بالدفاع عنه و عن منظورة الوطني
اللي ماشفت ولا قطو منهم للحين تكلم عن عدم الاحالة للنيابة

جبريت يقول...

انتر كويت


انا هم لما اكتب استفز الشباب المستميتين على خدوده جود انهم يقولون له ويوصلون له الحجي وينطق شوي ويقول الحق هذا اذا عرف الحق

شقران يقول...

الغالي جبريت

صباح الورد
:)


كما ذكرت في موضوعك ، فمقترح البنك هو النائب السعدون وبقية النواب ، والحكومة فقط غيرت اسم البنك المقترح ونسبته لنفسها ، لكن مايهم ، فالناس تعرف أن صاحب الفكرة هم النواب

أما النائب الراشد..فلاتعليق!؟


ملاحظة
ارجو إلغاء الوورد فيريفيكيشن،،،ترى تأذي
:))


لك مني أجمل التحايا وأرقّها

جبريت يقول...

شـقــران


الغالي الاشقر انت تامر امر اول شي وتم الغاء الحبيب الي قلت عنه مع اني مادري شنو فايدته من مضرته

ثاني شي الاقتراح فعلا بعض الناس تعرف من وراءه لكن التدليس الحكومي ضيعنا بتغيير الاسم من بنك جابر الى وربه

علي الراشد ثالث مره اسأل نفس السؤال بمدونتي له وبنفس الصيغه ما تغيرت انتظر جواب منه ولا راضي يرد

عين بغزي يقول...

النائب علي الراشد ... جميع الدوائر تعرفك و مو غريبه علينا هالحجي منك بالبداية حضر و بدوي وجنسية مزدوجه ( سعوديه فقط )
لم ننسى النائب مسلم البراك وجهه لك رساله برقم المعامله ولم ترد علي مسلم البراك ... والي علي راسه بطحه يحسس عليها

الأستاذ مزيكا يقول...

تقصد علي القلابي
وانا وياك قلبا وقالبا انت الهجوم عليك وانا حطني دفاع وتوكل على الله

الدســتور يقول...

ماكو فايده فيه

خالف تعرف يقول...

حيلك في لحد ما يتوب

لا يقولك اهو والشلة مالته بعيدون احياء كتلة العمل الوطني

ههههههههه

جبريت يقول...

عين بغزي

للامانه مسألة الازدواجيه انا معاه بالموضوع هذا

لكن بكثير من الامور الي يبي يسوي لي فيها حريات وتهدأة وضع مو عاجبني كلششششش

الا شنو المعامله؟؟؟

جبريت يقول...

الوسمي

ايوه علي القلابي مغيره

لكن انا زهقت وانا اطلع له نكات تقدر تشوف الارشيف وتتعب نفسيا منه.

جبريت يقول...

الغالي بو الدستو


من زمان ندري انه ما منه فايده فيه بس نحاول فيه عل وعسى يرجع حبيبي المنتثر

جبريت يقول...

خااالف تعرف



لا انا اختلف مع اثنين من الكتله بشكل رسمي علي الراشد ومرزوق الغانم للأمانه

وبينهم ممكن ثالث الي اهو العنجري مواقفه تبين اذا مثل اخوه السبع ولا لا

اما العوضي فديت قلبها وصالح الملا لا والله ما اختلف عليهم بالعكس ابيهم يتساعدون مع بعضهم بعض

أهل شرق يقول...

شنو الساحر اقلبه من كاسكو الى فار ؟؟