سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2009

انت بتقول ايه يا راجل؟؟؟+ تحديث لعيون مودماني


علي الراشد الظاهر انه خرف ويقترح انشاء جسرين علويين يربطون القرين بشرق لحظه خل اتربع لك عدل واتفاهم معاك يا علاوي



يعني شنو جسرين علويين فهمني ؟؟؟وشلون هندزتهم وسويتهم يربطون القرين بشرق؟؟؟ هل كيف طرا على بالك الاقتراح؟؟؟



بعدين شعلاقة الاقتراح بالشركه اليابانيه الي بتسوي لنا جسور حق القطارات؟؟؟ وهل عدم وجود التقاطعات يا الاخ اللطيف علي الراشد


اذا صار حادث لا سمح الله منين يروحون لهم الطوارئ ؟؟؟ تقصد بالهيلكوبترات ؟؟؟ اذا بالهيلكوبترات من المستفيد من الصفقه لجلب هليكوبترات انقاذ؟؟؟


السؤال الاهم ليش اقتراحاتك صايره مالها معنى ؟؟؟ هل لانك اكتشفت انه انت بكبرك مالك معنى من غير ناس تسندك ؟؟؟ اي اذا المعزب يقترح مركز حجامه انت شنو بتقترح مصنع طيارات ؟؟؟ هذا حدكم الاقتراحات الغير مدروسه تضاف بالجريده الدستوريه تكملة عدد .


سؤال علي لما الحين ما علقت على الاحاله الى النيابه ليش ؟؟؟ خايف على بو النسب الي داش دورة ظباط لا يبطشون فيه من تعليمات الوزير؟؟؟ ولا لانه حبيب قلبك ؟؟؟؟


متى ناوي تعتزل العبط السياسي يعني وتصير وزير وتكشف القناع عن وجهك الكريم؟؟؟


ملاحظه : الاقتراح ترا صج مو غشمره وهذا الرابط
ملاحظه ثانيه : رجع الحق لأصحاب الحق بعد ما بو الدستور قام يكتب عن علي الراشد الحين صار تخصصي لووووول باقي بوست اخذ شهادة دكتوراه في علي الراشد هههههههههه شفت شلون يا ابو الدستور مرده ايني علاوي بريله ؟؟؟
تحديث لعيون مودماني وتعليقه الجيد ...
يقول التحديث:مودماني
لا والله اسافر ورحت وايد دول بشرق اسيا وامريكا وفوقهم كندا مرورا ببريطانيا حتى جسر البحرين امو عليه وايد اروح له
بس بما اني ولد المنطقه العاشره ودوامي بالديره واعرف طريجي من بيتنا لي شرق وغير شرق من جميع الاتجاهات الي تودي لي شرق وربعها
اذا انت متوجه للديره وياي من صوب القرين يمينك بيوت ويسارك منطقه عسكريه ومقبره ما تقولي وين يبي يحط الاساسات؟؟؟
مو مشكله عدينا المنطقه العسكريه يصير بعدها يمينك قصر بيان ويسارك جنوب السره وين اساسات الجسور المعلقه بالهوى ؟؟؟ جان تكنلوجية اليابان صارت جسور تتعلق بالهوا شي ثاني مو خبرك اليابان انا اعرفهم وابخصهم حتى الديره الي تحت الماي قالو عنها بحامي الديار رحت لها
اها عرفت طريجه ويه من البحر ويمده لي شرق يعني ناخذ يووش عليهم بس هم قصر الامير هناك وناصر المحمد نطوف فوق قصره هم ما يصير مو حلوه وفوقهم الا اذا نعبر من فوق قصر السيف او نطب بمسافط سوق شرق منها قزه ومنها نروح دواماتنا عدل؟؟؟

هناك 19 تعليقًا:

الدســتور يقول...

يقولك راعي النصيفة سالم
:)

اقتراح عجيب بس الظاهر تعب من مشاوير القرين رايح راد

بس السؤال شموديه هناك
؟؟؟

جبريت يقول...

ابو الدستور


مو خبرك القرين معقل النواب والمرشحين الي يكنون بالولاء لأحمد الفهد مثل سعدون حماد وبادي الدوسري وفيصل الكندري وغيرهم الكثيرين الي يكنون بالولاء له الظاهر انه رايح يقسم بالولاء له لو بغيره من بشر

جود انه مار يشتري ماجله حق شاليه اليديد حسب المعلومه الي قلتها لك والله العالم

هالحـــــزة يقول...

ليــش جذي ..!!

على أساس علي الراشد صديقك الصدوق يا جبريت ؟؟

جبريت يقول...

هالحزه

متى صار صديقي الصدوق علي الراشد؟؟؟

تقدر تدش ارشيف المدونه وتعرف علي الراشد شنو بالنسبه لي عمره صار ولا بيصير صديقي الصدوق لاني انا عارف من يمثلني ومن لا يمثلني وحتى الي يمثلني قابل للنقد فإذا تسمح مو عاجبتك مدونتي او افكاري وتوجهي مو مجبور انك تنقز لي بكل شارده ووارده تعجبك وما تعجبك

enter-q8 يقول...

رجاءا سعدون حماد خط تركوازي

جسور معلقة و الله مو غلط
يمكن لنه قصده او على باله ان ابعد منطقة بالكويت اهي القرين يمكن
و الله من وراء القصد مو قصدي شي ثاني انه بس يعترف بالقرين او انهم من عيال بطنها و جبرهم الزمن يبتعدون عن بطنها و اقعدوا بظهرها
علي الراشد بذمتك لو معدل سؤالك و قايل انشاء شبكة طرق حديثه مو ابرك لك
لكن شنو اسوي ما اقدر اتكلم و اتعدى على محارم الزميل جبريت

enter-q8 يقول...

هالحــزة اشفيك انت تشم دلاغات بنغالية هالايام
كله مضيع و حالتك حاله
ثبت كلامك قبل ما تكتبه
اذا علي الراشد صديق جبريت
بعد شوي تقول الطارق صديق التحالف

bo bader يقول...

كل هذا بصوب ومقابلته على قناة سكوب أمس بصوب

تكلم عن وزير الداخلية ويضرب فيه المثال على الوزير اللي يشتغل صح وما لازم يخاف من الاستجوابات تحت شعار : " لا تبوق ولا تخاف "

صج كان يغرد ، بس خارج السرب

MOODMAANI يقول...

اسمحي اخوي بس كلللش ماعندك سالفه !!

انت ماتسافر ؟؟
الجسور المعلقه موجوده بآسيا واوروبا وامريكا وأطول من اللي اقترحها الراشد . وين الغلط ؟؟

اقتراحه جدا عقلاني بس الظاهر مخك الصغير موقادر يستوعبها

بعدين ليش ماتسمي مدونتك ( علي الراشد باط مرارتي ) لأنه شكله فعلا قاثك ومو مخليك حتى تنام . يمكن رادلك معامله مثلا ّ؟؟؟ او شي شخصي ممكن ؟؟

هد اعصابك يالحبيب

جبريت يقول...

انتر كويت


صج صج قتلتني تعليقاتك كاااااك انت صج الواحد لا يطيح بلسانك لوووول


الظاهر جذي عباله ابعد منطقه القرين ولا يعجبك الي داش لي عرض ميتين بالسالفه مودماني يقولي انت ما تسافر انا بجاوبه بمنطقيه وخل يفسر لي شلون بيحط الجسور المعلقه

جبريت يقول...

بو بدر


يعني قالب كناري هولندي لونق الراشد اقد اقول ؟؟؟

يجر جر بالتغريد الحكومي ما شاء الله عليه جم السوم مو خبرك مسمينه تويتي عيال المنطقه الرابعه فإذا تعرف جم سعره قولي لووول

جبريت يقول...

مودماني


لا والله اسافر ورحت وايد دول بشرق اسيا وامريكا وفوقهم كندا مرورا ببريطانيا حتى جسر البحرين امو عليه وايد اروح له

بس بما اني ولد المنطقه العاشره ودوامي بالديره واعرف طريجي من بيتنا لي شرق وغير شرق من جميع الاتجاهات الي تودي لي شرق وربعها

اذا انت متوجه للديره وياي من صوب القرين يمينك بيوت ويسارك منطقه عسكريه ومقبره ما تقولي وين يبي يحط الاساسات؟؟؟

مو مشكله عدينا المنطقه العسكريه يصير بعدها يمينك قصر بيان ويسارك جنوب السره وين اساسات الجسور المعلقه بالهوى ؟؟؟ جان تكنلوجية اليابان صارت جسور تتعلق بالهوا شي ثاني مو خبرك اليابان انا اعرفهم وابخصهم حتى الديره الي تحت الماي قالو عنها بحامي الديار رحت لها


اها عرفت طريجه ويه من البحر ويمده لي شرق يعني ناخذ يووش عليهم بس هم قصر الامير هناك وناصر المحمد نطوف فوق قصره هم ما يصير مو حلوه وفوقهم الا اذا نعبر من فوق قصر السيف او نطب بمسافط سوق شرق منها قزه ومنها نروح دواماتنا عدل؟؟؟

Eng_Q8 يقول...

بالعكس زين احد فكر بالكويت بالجسور المعلقه صج الشوارع لازم تتسنع بالاول بس هم زين حتى لو يسوونها حق المدن اليديده

جبريت يقول...

مهندزنا


انا معاك بالي تقوله

لكن المنطق والعقل يفرضون نفسهم اذا تشوف الطريج ومكان الي يفترض وضع الاساسات فيها منطقه محاوطه بالمعسكرات والبيوت مقابل المعسكرات الجسور وين بيكونون ووين اساساتهم؟؟؟

Eng_Q8 يقول...

انا اثنيت على الفكره كفكره مو شرط تكون من القرين لي شرق ممكن انسويها حق المدن اليديده يعني على الاقل يفكرون بالمستقبل من الحين ويبنونها حتى لو مافي زحمه

المهم احد قال الفكره :) وانا بيني وبينك احب هالافكار اليديده وبعدين يااخي احسن من الحجامه والمحولات جنه ماكو شي بالديره على الاقل شي ينفع الكل حاليا وبالمستقبل

جبريت يقول...

مهندزنا من هالناحيه انا معاك

لكن الا بقولك انا من كان عمري 11 سنه وانا اسمع عن الدائري الثامن الي يربط جنوب الكويت بشمالها شصار عليه؟؟؟

يا رجل جسور معلقه متى بيخلصونها اذا شارع ارضي لما الحين ما خلص ولا سامعين عنه شي تقدم وتطور جامعه كل شهر تؤجل سنه جدام

مستشفى من 2006 واهم بس حاطين حجر الاساس

اشياء نسمع فيها وترصد لها الميزانيات ولا نشوفها بو حليفه صارلهم 5 سنوات يتعبثون ببواليعها والحفره لما الحين موجوده ويشتغلون فيها

مدرسه بمنطقتنا اسغرق بناءها 7 سنوات قطعه 7 و8 بجابر العلي من 89 يستصلحون اراضيهم لي سنة 2000

الاراضي الفاضيه جدام جامعه العقيله aum تقدر تبني فيها قطعه كامله تحمل لا يقل عن 70 بيت وفاضيه من غير سبب وشركات التنظيف قطت وصاختها هناك ومشت

تبي اعدد مشاكل لي متى يا مهندزنا والله شغلات بسيطه ما يبي لها شي بس يبون يتكسبون على حساب الدوله وممثلين الدوله يضكون كما الاهبل بعرس امه

Eng_Q8 يقول...

انا معاك مشاكل وايد وحلها سهل

بس هم الفكره عاجبتني :q

وبعدين دام احمد الفهد ماسك التخطيط راح يمشي المشاريع غصب طيب الريال ما مسكها عبط اهو عارف شغله زين :) نعم اختلف معاه لكن احترم ذكائه

جبريت يقول...

مهندزنا


عيل اقبض التنميه من دبش لووول

Eng_Q8 يقول...

ما تدري شراح يصير :)

أهل شرق يقول...

بدل هالاقتراح خل يفكرون بمجمعات مصغرة للوزارات والخدمات وجامعات ومعاهد بالمحافظات وايد أحسن