سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الخميس، 15 أكتوبر 2009

راجعين بعيد الفاصل+ اعتذار

اعتذر لكل من قرأ ردي على المدون هالحزه وكان بسبب ضغوط الدوام ولحظة غضب انفجرت بعد قراءة التعليق منه اسف لكل من قرأه مره اخرى وارجو تقبل الاعتذار

حطيت بوست وكتبته وحالتي حاله اخر شي قريته وما عجبنيش ابدا ابدا حسيت نفسي سخيف لاني مو مهدي بالي بس ولا تزعلون

تسلوا ونكشوا اسنانكم بهالاغنيه اللطيفه اوي اوي




عاد نطروا لما افكاري تترتب لانه لما الحين محتاج الاجازه مخي وفوق هذا فكرة الكتيب لاعبه فيني لعب كل يوم اقرا لي شي عشان انشط ذاكرتي ببعض الامور الي ناسيها يعني يبيلي شهرين بس واروح لبنان اطبعه ومنها راحه واستجمام واشوف ثلج ماكو ثلج بالكويت يتكتكت راجعين بعيد الفاصل....

هناك 12 تعليقًا:

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

موضوعك اللي حذفته قريناه بالريدر

وصاحبك فلتة زمانه اللي بالنقطة الأولى أمثاله بزياده وهذا اللي تطمح وتعمل له الحكومة ومن فوقها

جبريت يقول...

كويتي لايعه كبده مثل باجي الكويتيين


تبي الصراحه انا اسمع بالريدر بس ما ادري شنو اهو والله بيني وبينك حدي اشبك مسنجر لووول

على العموم صاحبي ادري انه فيه وايد بس وين الي يثقفهم

Eng_Q8 يقول...

حسافه طافني

جبريت يقول...

مهندزنا


تلقاه بالريدر الموضوع الي طاف خخخخخخخخخخ

هالحـــــزة يقول...

خذ راحتك ...

صورة الملا الى في المدونة عجيبة لووول تحسسني انه - شريف -

enter-q8 يقول...

الجويهل تكرم بالندوة
هزلت يا كويت
المهم الله يلوم اللي يلومك

جبريت الله يهداك شنو هالسوالف مالت الرد الاخير مو لهالدرجه يا خوي تنقال الكلمة هذي

المقوع الشرقي يقول...

يا حلو الثلج بلبنان
:)
انا أقول طبعه أبفقراع النيو يير
:)

حلوة الاغنية
وهابي ويكند

Eng_Q8 يقول...

شهالحجي يا شباب !!! عيب

جبريت يقول...

انتر كويت

ادري مو لي هالدرجه بس صراحه استفزني

===========================

المقوع الشرقي

اي والله يا حلو ثلج لبنان
انا بطبعه وامري لله بأي مكان وشلت التعليق بس كتبته بلحظة غضب والله اسمحيلي واسف على الكلمه

================

مهندزنا

اي والله عيب لكن اعتذر مو هذا اسلوبي بس طبعي اعصب بسرعه وشلته

========================

النهايه انا اسف لكل من قرأ ردي على تعليق المدون هالحزه وكان بسبب لحظة غضب شديد بسبب ضغوط العمل

هالحـــــزة يقول...

الله يسامحك ...

Eng_Q8 يقول...

الاعتذار شيم الرجال

حصل خير

enter-q8 يقول...

رجـــل يا كبريتو اللي يراهن عليك ما يخسر