سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأحد، 25 أكتوبر 2009

صدفه يا حلوها من صدفه

هالبوست كنت بكتبه امس بس لأني راد البيت متليش بعد التفاهم مع قنجة مجبوس لحم تالي الليل بس قبل المجبوس الهرفي الطيب كنت قاعد اعسعس بالدسمه مع واحد من الربع وبالصدفه لقيت حبيب قلبي الثاني مو الاول علي الراشد لا الثاني الي اهو يكون يا طويلين العمر

سيد يوسف الزلزله مطبل للحكومه رقم واحد

عاد قلت بما اني ما ادور السوالف خل اسأله عن سالفة الاحاله بشوفه شنو يقول؟؟؟؟

انا: سيد يوسف سيد يوسف لو سمحت ممكن كلمه بس

اهو: مشغول (ويبي ينحاش)

انا : دقيقه بس لو سمحت

اهو :تفضل تراني مستعجل

انا : ليش ما لقينا ولا تصريح لك عن عدم الاحاله للنيابه من قبل وزير الداخليه ؟؟؟ وليش بلقاء الراي ما تكلمت فيها؟؟؟ وليش ما بريت بقسمك بشأن حماية الاموال العامه؟؟؟

اهو: أأأأأأأأأأأ والله شوف يعني عدم الاحاله لم يتم ثبوتها حتى الآن فبالاونة الاخيره كثر اللغو واللغط ومن واجبنا انه نكون حريصين على المال العام لكن الاحاله هي يمكن وكيل النيابه بينه وبين الوزير عداوه شخصيه وانا اجزم بهذا الشيء بس يعني بإعتقادك مو من باب اولى انه يوزعون عيش كونتري بالتموين افضل؟؟؟

انا: شكو شكو شكو انزين وليش ما بريت بقسمك على تبديد الاموال 5 مليون ميزانية مملكة بوتان بكبرها ليش مو تارسه عينك؟؟؟

اهو: ها مشغول قلت لك مشغول باي باي انت شكلك من المؤزمين

انا: !!!! حياك الله

ملاحظه:هذا البوست من وحي الخيال بس شفته امس صج وناديته ما رد علي....البوست الياي لو اصادف سلوى الجسار الي بيخسرها المجلس زين على زين بس وين احصلها تهقون ؟؟؟

وهذا اهداء عشان الصدفه الجميييله اوي اوي




هناك 14 تعليقًا:

enter-q8 يقول...

ويع

أهل شرق يقول...

السيد صار ايكر كاسيس الحكومة

يعني كولجي الحكومة الاول

مركبنا يقول...

ياليت تمر على نوابنا الدائرة الثالثة وتسالهم وتحاورهم بنفس الكلام الزين !

خل نشوفهم !!

الدســتور يقول...

سلوى
شفتها بالجمعية عند الكاتشاب
قلتلها الفساد ظاهر صحية ها

q8 4ever يقول...

طال عمرك........
تلقى سلوى الجسار اتحوس اتدور واسة علشان لا يتم اسقاط عضويتها
علما أن تاريخ النطق بالحكم هو 28 الشهر

جبريت يقول...

انتر كويت

والله اهو ويع من زمان مو من تو

===================

اهل شرق

اصلا صاير بيليه ومرادونا مرورا بفرج لهيب لما توصل حق فلاح دبشه بالدفاع والهجوم والتصدي لكل ما يمس الحكومه

جبريت يقول...

مركبنا

والله امر عليهم ما عندي مشكله بس وين اصيدهم هني المشكله انا بالصدفه لقيت هذا

=================
ابو الدستور

ما قالت لك شي؟؟؟ خابر الحكومه طايحين له رفع قضايا على الفاضي والمليان وزيرة الفساد الصحي ساكته ما يصير

جبريت يقول...

كويت فور ايفر

القضاء فيه واسطات؟؟؟

عيل لا بالله راحت الديره جفي

ولد الديرة يقول...

كخ

Fishah يقول...

اهم شي بالموضوع
انك كليت مجبوس .. عليك بالعافيه :>

جبريت يقول...

ولد الديره

حرفين كتبتهم ووهقتني كخ مالت الياهل ولا كخ تضحك؟؟؟

لانه اذا كانت الاولى فانا اقول خل الي صوتوا له يكخونه

اما اذا الثانيه

بكملها كخكخكخكخكخكخكخكخكخ

========

صديقتي السمكيه

اهو احلا شي التفاهم مع المجابيس تالي الليل ولا ما يحلو المزاج

والله يعافيج

SHOOSH يقول...

شوقتني عالمجبوس

bo bader يقول...

صدفة خير من ألف ميعاد !!

جبريت يقول...

شووش

عاد خووووش مجبوس من الزعفراني مادري شسمه والله شغل طيب

====================

بو بدر

اي صدفه كان اللقاء والتقينا في المساء شكو مادري بس المهم صادفته ومردش عليه وانا انده لو