سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأحد، 6 ديسمبر 2009

علي ..مفقود..الراشد


ببالغ الحزن والاسى تعلن مدونة احرار الكويت انه علي الراشد مفقود او انه فاقد لسانه الله العالم وموقفه عن الجلسه السريه والعلنيه مو مبين ومن بعد ما قاموا ربعه قالوا له بسنا من دغدغتك على اوتار الطائفيه البغيضه الي قاعد تسويها انت ومجموعه عشان حبيب القلب وزير الداخليه سكت عن الدفاع المستميت عنه حبيب قلبه الله العالم وين اختفى ولدنا بس رساله اوجها لعلي الراشد حبيب القلب مثل ما انتقدتك هذه المدونه راح يصفق لك صاحبها بكل حراره لو قلت نبيها علنيه علي شنو موقفك الحين؟؟؟.
موضوع ثاني امس الندوه مادري ليش ما صورتها انا وتحسفت لكن بذكر منها مقتطفات ويصححون لي الزملاء اذا اخطأت او قلت معلومه غير متكاملة المعالم حتى تصل الندوه بالشكل السليم للقراء.
اول ما تكلم السيد فيصل اليحيى مشكورا على التجديد والتأكيد للمعلومات حول القوانين من جمعية الشفافيه التي تم التصديق عليها-القوانين- من قبل مجلس الامه واحب انوه على نقطه موجوده بالقانون نفسه - او بند- انه لا يجوز اعطاء اي شيئ من موظف عام لموظف عام سواء كان تولى الوظيفه عن طريق الانتخاب او التعيين من حر ماله او المال العام وللأسف مثل ما قال فيصل انفسهم الي بجمعية الشفافيه يقولون فلوسه وكيفه والقانون واضح وصريح في هذه العباره يالله دندنوا على كلمة فلوسه وكيفه زود.
كلمة الدكتور فيصل المسلم وضحت انه ما يستجوب رئيس الوزراء على الشيك بل على العمل الذي قام فيه يعني اوضح اكثر انه خالف قانون موجود والحكومه نفسها صوتت على هذا القانون ليسري عليهم ايضا في 2006 وعبر اعطاء الشيك لنائب فعل خاطئ وحتى على وليد الطبطبائي كان خاطئ ولم يبرر له بل قال بالفم المليان اخذ وليد الطبطبائي لشيك من سمو الرئيس فعل خااااطئ لو كان لمبره خيريه مثل ما قال فالاستجواب بمحور الشيكات الرجاء وكل الرجاء الرجوع اليه حتى يكون واضح امامكم انه ليس على الشيك بحد ذاته بل على العمل المنافي للشيك. للمزيد من الفائده
كلمة النائب عبدالرحمن العنجري وصف القرارات السليمه التي تهم المواطن من قبل الحكومه وبرامج العمل التي يجب اتخاذها كأساسات للعمل عليها مثل التنميه الاقتصاديه الصحه التعليم الاسكان وغيرها من امور حياتيه مطلوبه واضاف وقال انه الاحزاب يجب ان تكون مشاركه بالكويت نصوت لشخص وليس لحزب يريد ان يعمل والحكومه تأتي حسب مخرجات الشعب بالكويت كل حزب له او تكتل له من 2 الى 3 نواب وهني يصير تضارب وكل واحد يبي يفرض اجنداته والحكومه متكيه على هواش غيرها ولا تشتغل ولا تسوي .
بعدها تكلم العم الرمز احمد السعدون وكان كلام العم والرمز احمد السعدون يحاكي الواقع الحكومه حسب الدستور هي المهيمنه على التنفيذ شلون تعمل الحكومه على مشاريع او اقتراحات النواب وليس لها برنامج عمل واضح كل ما يتم العمل عليه هو من اقتراحات النواب وليس من برامج الحكومه يعني العم والرمز احمد السعدون قال الكلام الوافي في حكومتنا الرشيده التي لا تستحي.
واخونا العزيز خالد الفضاله تكلم عن غسيل الاموال لثاني مره على التوالي مره في ساحة الاراده الثانيه في ندوة نبيها علنيه مساء امس بعد ان قرر عماد السيف رفع قضيه عليه هو الاخر(موعد الرفع اليوم) ونحن معك يا خالد قلبا وقالبا على الدوام وسوف يزهق الباطل ويظهر الحق معك بإذن الله تعالى .
ملاحظه: تم تظليل كلمات العم والرمز التي تُنسب بالنهايه لأحمد السعدون ليس انتقاصا بل لانه هاتان الكلمتان تسببن حكه وحساسيه للبعض لانه يستحق اللقبين والكثير من الالقاب بجداره وقيلت تحببا للعم احمد السعدون واعتبره جبل شامخ بالنسبة لي حتى الممات.
هناك جائزه ماليه لمن يجد علي الراشد وتصريحاته هل هي مع ام ضد العلينه؟؟؟؟

هناك 13 تعليقًا:

غير معرف يقول...

موقف حيادية إستجواب الشيك أكثر من رائع ..برافو يا المسلم ..

مع إننا ما نشكك بذمة الطبطبائي .. لكن الغلط غلط حتى لو كان المقصود منه لجان خيريةللمجتمع فمابالكم لو كان المقصود فيه لجـــــان شــــرّيـــة للمجتمع ..

نبيها مو بس علنية نبيها جبريتّيه على نوابنا الصم و البكم ..

bo bader يقول...

أبشرك !

محد راح يفوز بالجائزة لأنه محد راح يصيد علي الراشد هاليومين !

الريال معتكف .

تبي نطلع ناصر الدويلة من الكبت ويمش عنه الغبار ونخليه يصرح الحين بحكم خبرته وتخصصه بالتصريح نيابة عن رئيس الوزراء ؟ 

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

الراشد فهمها أن الوطنية بدون دعم ما توكل خبز وأن الدعم ولو بدون مبادئ هو الأنفع... فتحول الى نائب "سكوبي" وآداة حكومية بفرق تسد والعزف على وتر التفرقة العنصرية.

السقوط كبيرا من التيار الوطني الى حضن الحكومة

لكن الرجل يريد فائدنه... انت تسأله عن موقفه من سرية أو علنية جلسة الإستجواب وهو في وجه الحل الأخير لمجلس أمتنا لم يمانع فكرة الحل الغير دستوري (الإنقلاب)!

MOODMAANI يقول...

علي الراشد صرح وقال كل اللي عنده

الظاهر انت اللي ماعندك شي تكتبه وكتبت هالموضوع اللي مافهمنا ولاشي منه !!؟

ممكن سؤال : انت جم عمرك ؟؟

عندك ماعند جدي

الا الدستور يقول...

الظاهر انت ماتقرى جرايد

بوفيصل اعلنها بأنه مع صعود سمو الرئيس الى المنصه والرد على محاور الاستجواب وبالنسبه الى السريه فهو سينتظر تبريرات الحكومه للرد عليها

انت اللي شكلك متحاااامل عليه لاسباب الله العالم فيها .

انا قريت بأحد المدونات نسيت اسمها عن قصة مدون ابوه حرامي بأحد الهيئات والراشد فضحهم . مااذكر شالقصه بالضبط بس الحين ادورها

عسى مو انت ؟؟

جبريت يقول...

بو بدر

ادري عشان جذي حطيت الجائزه

والله لو تطلعونه ناصر الدويله هم زين على زين يحب الهذره وايد

================
انسانه وهذا العشم في بو علي

جبريت يقول...

مودماني

انت شايل علي ليش اني اهاجم علي الراشد ما تطلع لي الا لما اهاجمه

انا برد عليك من خلال البوست الي كتبته انا قلت راح اصفق لك اذا اعلنت موقفك عن العلانيه ولم تقف مع السريه اما جم عمري هذا شي خاص فيني لا تنظر الى العمر بل انظر الى الى العقل يا الفاهم الوحيد
===============
كويتي لايعه جبده

انا عارف عنه كل شي بس نبي رايه هل هي سريه ام علانيه ؟؟؟ ملينا من الانبطاح بحضن الحكومه.

جبريت يقول...

الا الدستور

الموضوع الي تقول عنه تلقاه بمدونة زميلك العزيز حنطفيس تحب اعطيك الرابط؟؟؟
انا ما قلت اذا يبي يصعد ولا لا انا ما اكتب بولياني اكتب عربي رايي واضح هل هي سريه ام علنيه شنو موقفه خل يحدد يخاف من الشارع؟؟؟

هذيان يقول...

علي الراشد مش اداة يحركه فلان و فلان للتصفية السياسية


ما هم اتعبوا عشان يميل الراشد لهم و لما شافوا مواقفة للوطن مو للتنصيب ولا للاقصاء

اتجهوا للمسلم و الشعبي

معلش الكلام الوايد حلو بس اهم شئ ما يكون تهذري مهذري

ولاّدة سابقاً ... رانيا السعد ...رانية المنيفي حسب الأوراق الرسمية يقول...

يا عليّ صوت بالصوت الرفيع

بانتظار معرفة ثمن سكوته؟؟

فريج سعود يقول...

خله مختفي يا معود ولا انه يتكلم وبدافع باستماته

يقول المثل نوم الظالم عبادة

جبريت يقول...

هذيان

مش اداه؟؟؟

ذكرتيني بتجمع بدنا ناصر المحمد حديث الذكر في مدونتي اذا تحبين تشوفينه.

===========
ولاده

ثمن السكوت ولا انه يبي يتكلم مؤيد لسمو الرئيس في استجوابه تبين تعرفينه؟؟؟

انتي تقولين يا علي صوت بالصوت الرفيع

اهو يقول عاش ناصر المحمد وكلنا لكرسيه فدا

سؤال يقول...

الخبر إلي كان بلفوس صار بلاش :)
فهو ليس فقط ضد العلنية بل في أحضان الحكومة
الظاهر كان هناك جائزة مالية أكبر بكثير لكي يختبئ