سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأحد، 13 ديسمبر 2009

المفاجره بالخصومه...وفجر السعيد

قبل ان اتكلم بموضوعي المفاجره بالخصومه احب ان اؤكد انني متضامن كل التضامن مع الزميل ادراك وكل الزملاء الذين يتعرضون للتهديد سواء من قبل سكوب و من هم على شاكلتهم امثال قناة الثماله وجريدة العار والله العالم اذا قناة الثور صافه معاهم ولا لا بس اما يرون التطبيل الفداوي الزائد عن اللزوم مخجل بحق الكويت؟؟؟ بعدين مو كافي الي الشباب طلعوه من خياسكم بفيديوات وادله تدينكم وتدين كلامكم؟؟؟ مو عيب يا سكوب بعد ما قمتوا تدعمون الطوف وتحاولون تطلعون اي شي على المدونين ؟؟؟ تتسائل يا طلال السعيد ليش نكتب في المدونات ؟؟؟ الجواب سهل وماهو صعب نحن لا نتبع طرف بل نتبع الكويت ونكتب كل ما يمليه علينا ضميرنا لأجل الكويت تختلف مشاربنا لكن لا نفجر بالخصومه مثلك ومثل ربعك المتجنسين للتو نحن ولدنا كويتيين نتبع الكويت ولا شيء غير الكويت ولا نخاف في قول الحق حتى في اقرب اقرباءنا لو كان يستلم زمام مركز نيابي او حكومي بالخطأ وبالصواب.

المفاجره بالخصومه اتقصد فيها بين الفجور بالخصومه والمفاخره فيها حتى لو كان الهذيان على خطأ اصبح بعض المدونين لا يكتبون الا الكيل والسباب والنفاق لمن يقول هذا خطأ يفصلون الحريات حسبما يريدون اي تصريح من نائب منبطح فكلامه هو الصحيح ولا شيء من كلامه خاطئ ولو قام احد وقال الخطأ قالوا عنه انه من ربع الشعبي-فقير هالشعبي كل شي فوق راسه- واذا ما كان يركب موال الشعبي قال حدس ما ركب هالموال قال البدو وهات يا مفاجره بالخصومه لأجل ان يكون للكلمات المتخبطه في انفسها معنى للضرب تحت الحزام.
كلها يومين تشوفون حملات الترقيعيه لمن يريد تنقيح الدستور الدستور نقولها وبكل شفافيه ليس قرآن منزل لكن التنقيح يأتي لاجل المزيد من الحريات وليس التقليل من الحريات هذا ما ورد في الماده 175 وخير كلام فوق كلامي افتتاحية الجريده اليوم انزين قلناها في السابق وفي كثير من المناسبات يا جماعه منبطح ويوم عن يوم يتقلب في حضن الحكومه زياده صاحبكم لكن لا اصبح هذا الشخص لانه طلع من التحالف هو البطل لانه يرادد اختيار الشعب من نواب الامه ويدافع عن الحكومه لانه اختيار الشعب معارض لمعازيب صاحبهم الحكومي على العموم راح يبين مواقف البعض ممن يدعون حريات الفطيس ويسطرون الهذيان في مدونات حكوميه صرف.

مواضيع متضامنه مع الزميل ادراك:(أكاذيب سكوب ، صادوه ، سكوب صوت التدليس على الشعب ، القصة مع حملة ارحل ، كيلو البقصم بربع عقدة الشيوخ ابخص).

هناك 12 تعليقًا:

الدســتور يقول...

:))
تسلم إيدك
كلامك سليم ولا فيه هذيان على الفاضي

enter-q8 يقول...

مو قلت لك كيلو البقصم بربع

bo bader يقول...

صح لسانك !!

يبتها ييب ، هذا الكلام اللي ما فيه هذيان مولية ولا تشم فيه ريحة فطيس أبد !

تحياتي

جرفاس يقول...

حسبي الله عليكم..

اقول مثل ما قال ابو بدر..لا تشم ريحة فطيس ولا في اي نوع من انواع الهذيان الحكومي..

بارك الله فيك جبريتنا

فريج سعود يقول...

الانبطاح هالايام سوقه قايم

فريج سعود يقول...

الانبطاح هالايام سوقه قايم

عين بغزي يقول...

ذات اهداف خاصه قذره هذة القنوات لبلوغ القذاره يجب عليها سلك طرق أقذر . أجلكم الله

مـغـاتيــــــــــــر يقول...

صـراحـة أنا جـدا سعيـدة بحمـلتـكم على سـكــوب ..

u go guys :-)

هذيان يقول...

يا زينك

:))

الراية يقول...

تسلم اناملك وكفو والله على الكلام اللي في الصميم

كويتي شعبي يقول...

الشق عود يا جبريت

راعي تنكر يقول...

حملة التنظيف لن تتم بسهولة
فالاوساخ والادران قديمة بحيث انها وللوهلة الاولى تعتقد انها جزء من الارض لكننا سنعمل على اقتلاعها حتى وان آلمت الارض