سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الخميس، 24 ديسمبر 2009

فقير يا الشعبي...واجازه

على كثر المواقف الي تحصل وعلى كثر الحكومه ما تغلط بحق الشعب وتقسم الشعب الى فئات لتقتات من وراء تقسيماتهم بالقوت الدسم الطيب في الدنيا المحرق لهم حرقاً في جهنم عندما يتحرك نائب او تكتل نواب لأجل الوحده الوطنيه ينظر البعض لجانب يفسره على كيف كيفه ليضرب فيه من يشاء فيه الضرب عندما يقول احد شيئاً ولا يسير على هواي قالوا الشعبي وراءه الحركه الاخيره انقاذ وطن جائت لتسكت ابواق الفساد بالكويت ومن وراء هذه الابواق الذين يمولونهم بالوثائق السريه والسياديه لضرب كل ما هو لا يعجبهم التكتل الشعبي خلال ساعتين في دوانية البراك في منطقة الاندلس جمع ما يقارب 5000 رجل شيعه وسنه وبدو وحضر كلهم كويتيين لأنه هناك بوق فاسد ممول بمستندات خطيره.

قلتها في السابق واعيد قولها من جديد هل يجرؤ هذا البوق في لحظه فقط لحظه بكشف تاجر تجنس في اوائل الثمانينات -ويملك جريده وقناة- انه تجنس على من استقدم والده الحقيقي ليعمل خادماً؟؟؟ اوضح اكثر واحد ياب له خادم الخادم عنده ولد كفيل الخادم سجل ولد الخادم كأنه ولده وتجنس ولد الخادم هل يجرؤ البوق على كشف هذا المستند؟؟؟ ما اعتقد هذا البوق موجود ليفتت المزيد والمزيد من تلاحم الشعب الكويتي بين حضر وبدو والبوق الاخر المتجنس سالف الذكر يفتت ما تبقى بين روابط ثقه بين الشيعه والسنه ومستعد ان يحرك عمالته الذين يعملون لديه في احد الشركات كما حركهم على الكويتيين من فتره لا تتجاوز الشهر ليقولوا بدنا ناصر المحمد وهيدا ناصر المحمد يمررها هيك وهيك ويالله صبوا هالقهوه وزيدوها هيل فعلا امر مخجل انهم يراهنون على وحدتنا الوطنيه وانها سهلة التفتيت ولكنهم ليسوا بقادرين على صد هذه الامواج العاليه بسمو اخلاقها فوق اخلاقهم الكريهه والتي سوف تغسل الكويت منهم بقوة تلاحمها وضرباتها المتتاليه على رؤوس اصحاب الفتنه وكل حركه مضاده لهم قالوا وراءها الشعبي انا اقول فقير يا الشعبي تعمل بإخلاص ويتهمونك بالفساد .

على الهامش:

قرأت موضوع لدى الاخت الزميله ولاده اعجبني وازيد اعجابي ايضاً الى اعدقاء فلان وافتتاحيتهم الجميله واهديها حق فلان وربعه واعجبتني كلمة النائب العزيز على قلبي سياسياً وفكرياً حسن جوهر في ندوة العقيله .

واستأذنكم اجازه مع الروح لأقرأ كتاب اشتريته من فتره ولم احظى بشم رائحة الكتاب واوراقه فما من لذه في القراءه دون رائحة الاوراق .

دعوه:

حسن جوهر وقف الموقف الصحيح ، و حان الوقت لكي يُحيّى بتحية أفضل من سابقتها. حيث سيشارك مع باقي إخوانه افي المواطنة في إعتصام جماهيري بالقرب من مسجد مقامس في منطقة الرميثية في ليلة الغد (الخميس) تمام الساعة السادسة و النصف مساءً.
أعلنوا رفضكم يا شعب الكويت لكل أسباب الفرقة ، طائفية كانت أم فئوية أم قبلية أم مناطقية. لنتحد فالكويت احوج ما تكون اليوم لمثل هذه الوحدة الوطنية. هي الدعوة للجميع بالمشاركة ! المصدر

هناك 3 تعليقات:

الدســتور يقول...

حسن جوهر بدع ذيك المرة

فريج سعود يقول...

جوهر بدع بالمكانين

Hamad Alderbas يقول...

تأخرت يا رجل