سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الثلاثاء، 6 يوليو 2010

آثرت على نفسك الصمت+تحديث


الى حبيب القلب الذي آثر على نفسه الصمت عن مبادئه التي يدعيها ويتغنى بها


آثرت على نفسك الصمت لأنك تعلم انه صمتك قد يعطي لك الافضليه والمحاباة من رئيس الوزراء قد يعطيك بالمستقبل كرسي قد يصبح شاغراً في القريب العاجل وتكون انت في سدته متأبطاً بشتك الرمادي كل يوم لا تصدق صعودك على ذلك المكان بشكل دائم وليس بعد غياب عدد من الاعضاء لتكون فيه.


آثرت على نفسك بالدوس على المبادئ كامله متكامله وانت قبلها تدعي وقوفك مع حرية الرأي والاستماع للأخر وها انت تفرط بخالد الفضاله وأحببت الصمت على ان تقول كلمه واحده ادعيت انك تدافع عن حريتها وولأسف فرطت بزميل قد عمل معك على مر السنين التي كنت فيها بالتحالف.


اما الاخت الحبيبه فأنتي لا ملام عليكِ فأنت كنت خير مدافع شرس عن رئيس الوزراء ولا زلتِ تدافعين عنه رغم انه قد سجن احد الذين قادوا حمله لحقوق المرأه اتت بثمارها وكان جنباً الى جنب معك وقاد حملة نبيها 5 جنباً الى جنب مع الجميع وكنت من الجميع لكن ما ان وصلتي لقبة عبدالله السالم حتى ارتميتي تحت ارجل الرئيس تدافعين عنه بكل شارده ووارده لأجل لا نعلمه حتى الان.


خالد الفضاله يا طاهر القلب اول من فرط فيك هم زملائك بعد ان داسوا على مبادئ يدعونها بالقريب العاجل ستكون حراً وتراهم حولك مترامون يحاولون ان يبررون مسالكهم التي سلكوها وقت سجنك فلا تلتفت لهم انت الحر وهم سجناء تحت ارجل الرئيس لم يقفوا وقفه واحده لو دقيقه ويآثرون فيها الصمت لأجلك بل آثروا الصمت لأجل سمو الرئيس ان لا يزعل عليهم...
تحديث:موقع بلوقر فيه عله قد تعلق عند احد ما ولا تجد تعليقك وقد يأتيك تعليق ويختفي بكل سرعه قبل ان تؤكد عليه او يمسح تلقائياً