سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأربعاء، 5 مايو 2010

لصاحب العار مع التحيه..

وقال النائب محمد هايف 'إن التطورات الأخيرة في قضية شبكة التجسس، دعتنا إلى التريث قليلاً في تقديم طلب عقد الجلسة الخاصة، رغم اكتمال العدد اللازم لتقديم الطلب رسمياً، خصوصاً أن التحقيقات أشارت إلى تشعب الشبكة واكتشاف وجودها في غالبية الدول الخليجية'.
ودعا هايف دول الخليج إلى 'اتخاذ موقف موحد حازم تجاه الممارسات الإيرانية، التي لا تدل على حسن الجوار'، مشدداً على 'ضرورة قيام الحكومة الكويتية بكشف هوية الشبكة والداعمين لها داخلياً وخارجياً'.
وجدد هايف مطالبته 'بطرد السفير الإيراني، لا سيما أن قياديي وزارة الدفاع أكدوا حادثة التجسس'.
اثاري هذا الكلام الي معور محمود حاجي حيدر وقام يقط خيط وخيط ويتكلم بلسان الشيعه كأنه الاتهام طال الشيعه وليس ايران الذي قد نسي او تناسى انها دوله فيها الشيعه والسنه واليهود والصابئه والمسيحيين وغيرهم من ديانات لا نعرفها لكن محمود حيدر حب انه يزهب الدوا قبل الفلعه لكن بإفتتاحية جريدته كحلها وعماها واصبح هو نفسه يوجه الاتهام للشيعه رغم برائتهم .
احد التعليقات اعجبني بعد ان وجه المطيور قصفه بغير داعي او هدف محدد يقول فيه كل الكويت سنه وشيعه وحضر وبدو فرحوا يوم تم القبض على شبكة القاعده وانا اضيف للمطفوق محمود حيدر انهم لازالوا يرصدون تحركات طالبان والقاعده في الكويت لكن بإفتتاحيتك الجميله والمعبره والداله على" انه الي في بطنه ريح ما يستريح" جعلت من البعض يشكك في ولاء الشيعه رغم انهم لا يحتاجون دفاعك عن موضوع لم يطالهم او يمس عقائدهم التي تعتقد انت فيها ايضاً ولم نرى توكيلاً منهم او صك يعطيك الحق بالتكلم بلسان كويتي شيعي واحد ولن يعطونك الصك اذا كان هذا دفاعك من غير ان تقرأ التاريخ القديم قليلاً عن شبكة القاعده وربعهم.
موضوع ذات صله... عند بالكويتي الفصيح.

هناك 8 تعليقات:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

مطفوق!!

خرعتني قلت شكو مطقوق بالسالفة

بلشنا تخوين!

هُـــف

فريج سعود يقول...

فقاعة او بالاصح طق... وباجر تخمد

شيعة الكويت ما عندهم وكيل حصري والي يدعي الوكالة عنهم نصاب جذاب مشلوعة عينه

le Koweit يقول...

صج لي قالوا ..
كاد المريب أن يقول خذوني !

Unknown يقول...

هجوم بعض الناس المعروفين بطائفيتهم وأفكارهم اللي ما تبي الخير لهالديرة على محمود حيدر "لأنه شيعي" مو يديد.. وأعتقد من حقه يرد. فما أدري شاللي مضايقك من إفتتاحية وحدة في جريدة "الدار" وما شفناك تضايقت من النائب الهايف ووكيل طالبان والعرَاب الفاشل وغيرهم من الجهلة لمن كانوا على مدى سنوات يطعنون بالريّال من غير دليل؟!

محد قال إنه "الدار" تمثل شيعة الكويت ولا الجريدة نفسها قالت هالكلام بس ياريت يكون عندك شوية إنصاف وما تشوف بعين وحدة. أتمنى!

ebreeq يقول...

الشيعه لاأحد يزايد عليهم ، لا حيدر ولا غيره.

الى الأخ M

وأما الهجوم على حيدر لانه شيعي هذا فرز غير مقبول ، ليش ماقلنا الهجوم على الخرافي لانه سني ، ارجوك اترك مظلة المظلومية ..

رهبرى يقول...

ردت فعل ليس أكثر

وتهويل إعلامى ماردة ينتهى

شكرا

شقران يقول...

الغالي جبريت

مساء الورد والريحان
:)


أحد أهم مشاكلنا المجتمعية والسياسية هو التعميم والتكلم بلسان الجماعة

رغم أن من أخطأ فلنفسه وليس لعائلته أو فصيلته أو قبيلته أو أو أو

هذا من جانب ، أما من الجانب الآخر فإن التعامل مع قضية الشبكة لايجب أن يكون من خلال التصعيد الإعلامي ، ولايجب أن نكون رأس الحربة مع الجمهورية الإرانية ، يجب أن تحل الأمور بعيدا عن التصعيد فإيران يجب أن تعي بأننا لانسمح بأن نكون ساحة خلفية لصراعها الدولي وبنفس الوقت لايجب علينا أن نناصبها العداء

الإتزان مطلوب،،ولكن نوابنا وإعلامنا والشحن المجتمعي لايسمحان بالتعقل للأسف ، ولا الحكومة قادرة على ادارة الملفات الساخنة


لك مني أجمل وأعذب تحايا المساء

SHOOSH يقول...

عجيب المثل


اللي في بطنه ريح


مااااااا يستريح


هذي لعنه مو مثل