سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الاثنين، 17 مايو 2010

الى الطاحوس مع التحيه...

النائب الفاضل خالد الطاحوس بمناسبة استجوابك السابع في تاريخ هذا المجلس والثاني لرئيس الوزراء في نفس المجلس احب انا المواطن جبريت المتجبرت ان اعطيك بعض الملاحظات المتعلقه ببعض نواب الحكومه المنتخبين من قبل الشعب:

1- هناك نائب ذو خدود متختخه وكتوف صغار اذا لبس البشت اصبح كأنه من الحكومه المؤقته لن يتوقف دقيقه عن قول كلمات مثل "استجوابك هذا داس في بطن الدستور".

2-هناك نائب اخر دائما يردد الجزم والحزم وله صولات وجولات في الدفاع عن ماما حكومه في كل شارده ووارده وحتى تعرفه فهو لن يتوقف عن قول "انا اجزم انه الحكومه تحقق في المخالفات".

3-هذا النائب دعله من الطراز الفاخر يجب ان تتجنبه فهو دلوع احد الوزراء قد يكون معك في الاستجواب لكن بمجرد تهويشه من المعزب سينقلب خير انقلاب عليك فلا تنسى ماضيه معك عندما اقسم في العقيله وبعدها تدلع وقال"مابي مابي انا بستجوب انتوا مو حلوين بابا بو فهد عطاني حلاوه ماحبكم"وقد يقول لك الفاظ انه عمه الامير وولي العهد.

4-تجنب صاحب المسيره المليونيه فهو سيأتي من لندن لا لأجل ان يرى الصالح من الطالح بل لأجل ان يقف مع سمو الرئيس ويتحرك بمسيره مليونيه وقد يطرش عليك بعض العاملين في شركات صديقه لساحة الاراده ليقولون بدنا ناصر المحمد وقد يتمادى هذا الشخص بعبارات مثل استجوابك غير دستوري كأنه مو مصدق انه يحمل ماجستير حقوق خرطي في خرطي.

5-ولا عليك بمارغريت تاتشر الكويت فهي لن تقف دقيقه واحده عن مقولاتها الشهيره"لا تسيس العمل السياسي"او"الفساد ظاهره صحيه"او"انه استجوابك شخصاني"وهي لديها دعم فني لبناني وحساوي وتتكلم بسرعه عجيبه لا ينفهم منها الا طشار التفال- اعزك الله والقارئين-من حرارة الدفاع عن رئيس الحكومه المبجل وقد ترى على شفتيها بعض الزباد الظاهر على الطرفين.

بالنهايه حبيت اسطر لك بعض الامثله المتواجده بكثره في مجلس الامه ولا تستغرب وقوف البعض مع سمو الرئيس لانه يصلي...

اقول قولي هذا وانا العبد الفاني.

هناك 6 تعليقات:

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

صح لسانك ... لو يعطس سمو الرئيس وأحد الاعضاء ما يقوله يرحمك الله تقوم عليه القيامه وما يبقى كلمه ما تنقال بحقه .

ضيف على القائمة سعادة المستشار والشحروره والفاضل زنيفر وعدنان باشا المطوع

شقران يقول...

الغالي جبريت


مساك الله بالخير والنوير



في الوقت الحالي لست مع أي استجواب يقدم لأنه سيفضي إلى عدم ، مع كامل إحترامي لحقوق النائب في تفعيل أدواته الدستورية

هذا من جهة ، أما من الجهة الأخرى فإننا أما قضية بيئية خطيرة تأثر بشكل مباشر على منطقة سكنية كاملة بشيبها وشبابها وأطفالها ، وهنا خطورة لايجب السكوت عنها


يجب أن يتم انقاذ أهل هذه المنطقة مماهم فيه وبنفس الوقت دون الدخول في معارك سياسية خاسرة


كان الله في عون أهالي منطقة أم الهيمان ، نتمنى من جميع نواب مجلس الأمة أن يتبنوا القضية وأولهم النواب المحسوبين على الحكومة لأن القضية صحية إنسانية لاتقبل المزايدات ولا الإصطفافات التعيسة



لك مني أجمل وأعذب تحايا المساء

فريج سعود يقول...

ما ادري اشلون يفكر الطاحوس

ما ادري

le Koweit يقول...

لوووول

جبتها صح :)

كويتي شعبي يقول...

حدك مزجت على وزراء الأمة.. أسف,, أقصد نواب الأمة

well done (Y)chabreet

Yara يقول...

أهم شي يصلي

صبح صبح