سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الخميس، 4 مارس 2010

الى متى يا الوشيحي؟؟


منذ فتره في احد الاعراس التقيت مع الكاتب محمد الوشيحي ودار الحديث حول موضوع العقوبات التي نزلت على الزميل فيصل اليحيى واخبرته انا بالتفصيل العقوبات التي نزلت عليه لأنه عبر عن رأيه وفي المقابل نجلاء النقي المحاميه ايضاً في الفتوى والتشريع التي احضرت مجموعه من الاشكال الغير كويتيه نهائياً وذكرته بحضوره وقتها ورؤيته لما جرى بنفسه ولم تحاسب ايضاً لقولها بدنا ناصر المحمد ومرت الشابه اللطيفه مرور الكرام وكنت اريد ان استفسر عن التكتم الاعلامي حول البيان الذي وقعه مجموعه من النواب وعن عدم كتابه كاتب واحد عن الموضوع .

طق الصدر بو سلمان وقال انا لهم قصفاً جوياً وزحفاً برياً حارقاً ومغرقاً لسفنهم بالبحر بس دز لي التفاصيل على الايميل وراح اكلم الطارق في الموضوع وهذا ما ينسكت عنه وانا للموضوع ناشراً ومتحدثاً وانا بعدها بيومين ارسلت له المعلومات كامله التي نملكها نحن المدونين ولم يكتب حتى شطر او ربع الشطر حول
موضوع فيصل اليحيى زميلنا في حملة ارحل نستحق الافضل وانا لم يدور بيني وبين الطارق حتى الان اي إتصال لأتأكد حول ما دار بينه وبين الوشيحي -هذا اذا دار بينهم شي- من حديث والغريب انه النائب خالد الطاحوس كان موجوداً بنفس الحديث الجانبي مع الوشيحي وقال هذه المعلومات صحيحه ووقعنا على البيان التضامني معه ليدلل على صحة كلامي امام الكاتب المخضرم محمد الوشيحي.

المراد انا ها قد عملت ما علي امام "صاحبنا الكاتب" والويه عند الويه ابيض وبريت ذمتي امامه لكن يبقى اني ارسل التفاصيل ايضاً الى بعض الكتاب الذين اثق فيهم عن نفسي انا شخصياً ليس لأني التقيت في فيصل اليحيى بموضوع معين وظلم فيه بل لأن المبدأ لا يتجزأ في احقيته بالتعبير عن رأيه كما شاء قولاً وكتابه ونشر فهذا حق لا يأخذ ولا يحجر عليه .

فوق الرصيف:


الله العالم خبر ولا كل الاخبار الغير غريبه رغم عدم تأكيدها ....


يقولون الحكومه السابعه يايه بالطريج بعد الاستقاله.... اللهم لا شماته اذا صج.

هناك 7 تعليقات:

nanonano يقول...

الصج..أنتو عطيتوا الوشيحي أكبر من حجمه

well_serviceman يقول...

أتفق مع nanonano

انا بهالحالات مستحيل أتجه إلى الوشيحي ، أو أي كاتب آخر أعرف بأنه "مسيس" بمعنى التبعيه العمياء لتيار او جهه، كان من الأحرى التوجه إلى الكتاب الآخرين وما أكثرهم ، أو حتى اذا ما ضاقت بك الدنيا إتجه إلى جريدة القبس في الصفحات الإسبوعيه تستطيع أن تنشر مقالا بإسمك المتواضع "نوافذ" ... مليون طريقة وأفشلها هو التحدث إلى كاتب "مسيس"

قرمت يقول...

أنا ما أحب كتاباته الصراحة من أيام ما كان يكتب بالرأي، يحاول يقلد فؤاد الهاشم بس مو حاصله، مو معناة إني من محبي الهاشم، ولكن التقليد واضح عيني عينك.

أشعر بالأسى على موضوع اليحي، أول من كتب عن العقوبات و مقارنتها بـشسمها.. ؟ النقي كانت الكاتبة الحدسية إسراء المعتوق، مع إني ما أتفق مع تيارها إلا أن مقالها كان من النوع القوي جدا.

عليك أن تبحث الموضوع مع النواب أفضل من كتاب الصحف، أعتقد أن نفوذ النائب و ضغطه و إن لم يصاحبه تغطية إعلامية سوف تكون أفضل لليحي

الله إن شاالله يزيل عنه الظلم.

الدســتور يقول...

عزيزي
كلمت الوشيحي عقب ماشفت البوست
و يوصل السلام والتحية
وابشر انشاءالله

a8lam7oora يقول...

جبريت ما علي تشرح لي عن قصة فيصل اليحيى أكثر أبي أفهم موضوعه إذا في كلافه ؟

أما الوشيحي فحاله حال غيره حجي على ما فيش خرطي بخرطي .
تقبل مروري
now moon

عين بغزي يقول...

الكتاب متروسين الجرايد و المجلات ...

يعني مافي بالبلد إلا هالولد ؟؟

اصلن هذا الشخص مطبلجي كبير و عازف نغم فريد :)

اي نعم له جمهور بس اعتقد جمهوره هش بسرعه يقلب ضده و الدليل التعليقات علي اي موضوع يكتبه ..

انا اشووف تشووف لك كاتب ثاني او استمر بكتابة في مدونتك ف بلا شك سوف يمرون عليها الكتاب و ينقلونها للصحف ...

اتمنى لك التوفيق و تحملني علي الاطاله ..

enter-q8 يقول...

ها طاب خاطرك