سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

السبت، 6 مارس 2010

ليستمر النضال الرياضي

هذه دعوه لكم اخواني واخواتي الكويتيين لتستمروا بالنضال الرياضي وتطبيق القوانين ضد مجموعة الاسطبل توجهوا للتقييد بنواديكم لأجل ايقاف مدهم الذي سيهدم رياضتنا مصدر فخرنا كلنا ككويتيين توجهوا للنوادي رجال ونساء للتغيير الى الافضل واسقاط كل من يريد برياضتنا سوءاً من تلاعب بالقانون وتطويعها لخدمته وخدمة ما اراده من امور لأجل شيء اكبر.

لم نجد وراءهم غير التخريب وتحريك المحسوبيات والدوس على تكافئ الفرص بمنتخبنا الوطني ونوادينا وهم الان يحاولون خطف ما تبقى من امل وشعل مضيئه تطبق قوانين الرياضه بحذافيرها وهم-ابناء الاسطبل- يسعون ويركضون ويلهثون وراء مصالحهم على ظهر رياضتنا من قبل حلفاءهم بالاتحاد العالمي (الفيفا) ليتكسبون ويتقلدون المناصب والكراسي الوزاريه والنيابيه وينظمون لجوقة التطبيل لمن يمتلك مقودهم السياسي في المواقف فهاهم انفسهم يحاربون من طبق القانون الرياضي عليهم ويسكتو عن عرابهم في تدخله في اختصاصات وزاره غير وزارته.

هم لا يريدون الا سوءاً اينما حلوا بترحالهم عاثوا فساداً وهرجاً ومرجاً الرياضه في عهدهم من سيء الى اسوأ شراء اصوات علني في انديتهم التي يسيطرون عليها تقسيمات بغيضه عراك دائم مع من يكون ضدهم يصل الى الطعن في الشرف والتعارك بالايدي يريدون ان يطوعون الناس كلهم تحت ايديهم ولكثير الكثير قد يقال في سيئاتهم .

ها قد حان وقتكم اخواني واخواتي بالتوجه الى انديتكم والتسجيل لإيقافهم عند حدودهم وتغيير المجالس الاداريه الى ما هو يخدم الرياضه ها قد حان الوقت لإيقاف ما يسعون وراءه من تكسب بغيض على حساب الرياضه والتغيير يأتي من قبلكم وبإرادتكم وليس بشراءهم للولاءات .

هناك 3 تعليقات:

enter-q8 يقول...

اذا اردنا فعلا النضال
يجب علينا ازاجة الفريقين
و ليس فريق و غض النظر عن الفريق الاخر
لأن ببساطة الشخصانية التي دخلت الموضوع شقت الصف الرياضي
يبله نفضة
اولها شيلة الجزاف اللي كل اشوي يبي يزعل و يقدم استقالته
و وضع على الاقل الشيخ سلمان الحمود
فهو مقبول من كل الاطراف و شخصيته و خلقه و تعامله لا يجعل اي شخص يستمر بالمزايده او التهويل
بل رئينا كيف يحاول البعض التقرب منه

Faisal يقول...

هذي أكبر غلطة

الكل يحط الغلط على طرف واحد، وينسى الطرف الثاني

عندي سؤال أتمنى أحد يجاوب عنه، منو من الطرفين اللي اشتغل لحل المشكلة من ثلاث سنين ؟

قرمت يقول...

من خلال تجربتي أمس، لأول مرة ألمس التقرب من الفريقين المتخاصمين في كاظمة من القدامى، أما مسألة التسجيل عندي تحفظ شوي على بعض الأشخاص.

في ناس تتاجر باسم النادي، لمصالحهم الشخصية، أمس لقيت ناس يايين في باصات ما أدري من وين إلى كاظمة!