سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

السبت، 13 مارس 2010

مكشوفين يا التكتل

كل الانظار الرياضيه تولي اوجهها لنادي كاظمه لمعرفة ماذا يحدث فيه وما سبب هذا الاقبال الشديد على هذا النادي والفرق عن غيره امور كثيره خافيه على الكثير من الناس لا يعرف بواطنها الا من يعيشها مثلي ومثل غيري من الشباب المتواجدين في النادي على مدار ساعات العمل للتسجيل واكثر سأختصر مجموعة قصص وامور كتبت في الصحافه وسأسردها بشكل سريع:

اولاً: طالعنا الكاتب الرياضي في جريدة الوطن صلاح حيدر عن وجود تيار سياسي ومحاولات لتسييس نادي كاظمه لصالح النائب احمد السعدون وانه التكتل بنزوله في نادي كاظمه يريد اعادة امجاد ما صنعه العم يوسف شاهين الغانم وانا سأرد بنقطتين منفصلتين عن السعدون وشاهين الغانم:

النقطه الاولى: منذ متى واسعد البنوان محسوب على السعدون هل هو متزوج من ابنة احمد السعدون ام من ابنة ناصر الخرافي؟؟
لا نعلم ولكن هذا السخف بعينه احتساب شخص سياسيا على شخص يخالفه سياسيا قد يجتمعان على حب النادي لكن ادخال السياسه لهو نقطه فاشله وخصوصا نقطة الليبراليين بالموضوع.

النقطه الثانيه:ان كان التكتل يريد اعادة امجاد يوسف شاهين فأنعم واكرم لا احد يزايد على ما صنعه العم الشاهين بنادي كاظمه لكن المحاوله بائت بالفشل بعد ان خرج يوسف شاهين الغانم ووقع اولاً على بيان اسرة كاظمه مناصراً لهم وواقفاً ضد التكتل فكانت الطامة الكبرى على رؤوسهم وعلى عذرهم اننا شطبنا اللاعبين القدامى حيث انه احد اللاعبين في اخر مره سدد اشتراكه في سنة 2000 ولم يره احد بعد ذلك.

ثانيا: صادفت احد الاصدقاء من السلفيين يعمل في ادارة المراقبه الشرعيه في احد البنوك الاسلاميه ومدير صديقي هذا اخ احد المنظمين للتكتل الرياضي فحاولت ان اخذه معنا لنزكيه حتى جاوبني انا لا اعطي اصواتي لليبراليين فإستغربت من كلامه قلت وما دخل الليبراليه بالموضوع؟؟ حتى جاوبني وقال مديري قال لي انكم مجموعه من الليبراليين والعلمانيين -وختمها بالعياذ بالله- تريدون ان تقلبون النادي مرتعاً لكم قلت وشسمه مديرك فصدمني بأنه مديره اخ اللاعب الذي لم يحضر للنادي منذ سنة 2000 هذا رد عليهم بأنهم هم من يحاولون تسييس وتسخير ما يريدون لأنفسهم لن اكمل باقي الحديث معه لأني تركته هائماً بفكرته عن الليبراليين والعياذ بالله على حسب قوله وخير رد ارد عليه انظر للصوره التي وضعتها جريدة الوطن في موضوع صلاح حيدر لتعرف الليبراليين الملتحين.

ثالثاً:قد اكون مبالغاً بما سأرويه لكم عن ما يحدث في نادي كاظمه الرياضي من امور تجعلنا نرفع الحاجب استغراباً واندهاش حيث تأتينا مجاميع نسمع احاديثهم الجانبيه والمساومه على رؤوس اغنام ومبالغ ماديه واستثناءات بمكافئات والكثير من الامور حتى رأني احد الشباب التي تتكون علاقتي فيه سلام بسلام وشلونك وشخبارك وكل يمشي في طريقه ليسألني كم ندفع للتصويت فهم عرضوا عليه مبلغ وقدره... فكم نعطيه نحن اسرة النادي؟؟.

رابعاً:مخالفة القوانين بفرض احد اصدقاءهم ليضع الارقام على صور البطاقه المدنيه فإذا نحن قدمنا صورة بطاقه مدنيه واحده من غير وجود صاحبها بالقرب من الطاوله قامت القيامه عندهم وهم يعطون صديقهم دفعات من صور البطاقات المدنيه حلال لهم حتى وضعنا شخص محايد بين الطرفين وأجلسنا بجانبه احد مؤيدين قائمتنا والجانب الاخر احد مؤيدين التكتل حتى يراقبون ولا احد يتجاوز على الاخر فحاولوا تغييره لأنه ليس بصديقهم ووضعوا صديقهم من جديد لكن بمراقبة الطرفين لا احد يتجاوز وهم زعلانين.

لن انتهي من سرد الكثير من المواضيع التي تحدث يومياً في النادي لكن ضربت بعض الامثله لترون ما يحاولون فعله.

هناك 7 تعليقات:

Goalzalez يقول...

اولا تشكر على الموضوع

و بما اني لاعب سابق بكاظمة

بكل صراحه استانست من دخول قائمه ثانيه لتنافس على الانتخابات و ان كنت ابي اهل النادي الحالين و الي تعودت من صغري على شوفتهم بالنادي ان يفوزون و السبب.

ما تلاحظ ان نظام الي تقريبا يعتبر تزكية بالنادي خرب النادي خصوصا ان كل انتخابات نفس الناس ينزلون اي القائمه و ينزل ضدهم واحد (بو زايد) و يفوزون و شنو الانجاز ؟؟ الله اعلم ؟

مجلس الاداره الحالي يبيله تدمير و اعادة تاهيل مع كل احترامي لاشخاص كثير و بالمجلس و الي اعرفهم و اعرف عيالهم معرفة شخصية و من عمر لكن شنو الفايده منهم غير روحتهم دوانية النادي !!! و غيرهم ما دش النادي من 6 اشهر علما بأن منصبه مهم جدا بالنادي .

مفروض نفرح حنا عيال نادي كاظمة(معني مشجع قدساوي متعصب من ايام لعبي بالنادي و الكل يدري لدرجة اني ايام الاشبال اذا رحنا مباراة ضد القادسية اقعد مع جمهور القادسية و المشرفين يقولون باجر ما تيي النادي ) ليش لان التنافس بحد ذاته راح يولد تضامن مع انجاز ان شاء الله.

و لا تخاف الفرق ليلحين وايد علما بأن اهل الخرفان على قولتك سجلو وايد .

نبي النادي يضل نظيف لان كاظمه مشهور بانه افضل نادي من هذا الجانب.

Faisal يقول...

مثل ما الطريجي سجل ومثل ما الكاظمي سجل، معيوف قاعد يسجل

اسمع من الطرفين وقارن بين الطرفين :) وكله بالقانون !!

قرمت يقول...

كنت أتمنى أن تكون الجمعية العمومية بأعضائها المعهودين، لسنا على خلاف في التنافس ما بين الأثنين، ولكن الطريقة التي سعى بها معيوف و ربعه، هي طريقة غير شريفة على الإطلاق بتسجيل ناس ليسوا من أهل النادي في الأساس.

وممكن تشوف و تسأل إلي بالدور واقفين إذا يعرفون متى آخر مرة أخذ فيها كاظمة بطولة، أو حتى فاز على القادسية ولا العربي، و منو هداف الفريق! محد!

لكن الجميل في موضوع التسجيل أن قائمة أسرة النادي استطاعت أن تنسى الخلافات ما بين الكبار و اجتمعوا على يد واحدة، و خير دليل أن المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن في نادي كاظمة :)

well_serviceman يقول...

مشكلتنا منذ الأزل عزيزي هو أرجاع كل ماهو مطروح على الساحه إلى النزاع المليق الإخونجي-الليبرالي ، حتى بالكره ، واذا مارجعنا الموضوع لهذا النزاع المليق ، نروح حق الأملق منه وهو صراع تجمعات وتيارات سياسيه ، يعني حتى لو العمل كان مخلص جدا يروحون يرجعونه لهالأمور ، إلى متى!!!

الدســتور يقول...

زمان يا كاظمة زمان

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

احمد السعدون ماله بموضوع نادي كاظمه لا ناقه ولا جمل .. الموضوع وما فيه عبدالله معيوف بينزل بقائمه ضد اسعد البنوان وعاد شوف منو اللي ورا معيوف ويدعمه واربطها بأسعد البنوان وعلاقته بمرزوق الغانم .

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كلب الشيخ شيخ؟
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=48748&cid=31

لا أشره على ضعفاء النفوس ولا على قناعة ضعفاء القيم "أنها خربانه خربانه على الأقل نستفيد" بل على كبار الأسرة المتفرجين على صغارهم وهم يدمرون البلد وشعبيتهم معه

بنفس الوقت الوقوف مع نسيب وأحد أدوات إمبراطورية الخرافي الفاسدة صعب جدا.

الله يعين الديرة إذا هذه هي خياراتنا