سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الأحد، 7 مارس 2010

لا ناقه لنا فيها ولا جمل

قد يعتقد البعض في ما كتبته للكاتب محمد الوشيحي في مدونتي الضرب والخصومه معه واني اريد به سوءاً بل والله هو عتب على تأخيره الموضوع عن فيصل اليحيى زميلنا في حملة ارحل فللكاتب كتاباته ومقالاته الخاصه له ما يشاء في كتابة ما يريد في مقالاته ولنا اما ان نصفق له او ننتقده فالعتب والنقد لا يمتون لأنفسهم بصله وزواجهم مع بعضهم باطل فمن قرأ ما كتبته عن الوشيحي يعتقد بأنه هناك عداوه لا والله بل هو نبراس نور رغم اختلافي معه ببعض الامور وبعض الافكار لكنه كان عند وعده ووعد الحر دين واوفى بوعده.
بما اني عتبت على الوشيحي فكان ايضاً لعلي الراشد النصيب الاكبر من سلسلة انتقادات توجهت فيها له على عدة مواضيع متفرقه فما ذهبت اليه ليست بالخصومه او شيء شخصي بيني وبين علي الراشد فهو شخصيه عامه قابله للنقد وعلى من يدخل في مجال الشخصيات العامه ان يتقبل النقد بصدر رحب وسعة صدر ويذهب الى ابعد من ذلك الاستماع لمن انتقده ووجهات نظرهم وعلي الراشد انسان وليس ملاك فله حسناته وله سيئاته فكل شيء يعمل فيه سواء اتفقت معه او اختلفت معه فسأكون اما مؤيداً له او مخالفاً له فأنا له بصاماً بالتأييد حول ازدواجية الجنسيه وانا له بصاماً بإعادة تدريس الغزو في المناهج.
عيل خل اكملها وافلها بحري من الممكن يعتقد البعض من المدونين اني اذا عتبت او انتقدت فهذه شخصانيه لا والله لا لي بالشخصانيه لا ناقة ولا جمل فأنا اكتب ما يمليه علي ضميري ولا لي بأجندات غيري شيء فأنا هنا اكتب واقول ما شئت في ما اراه صواباً وخطأ وقد يعترض البعض علي وعلى ارائي وهذا مرحبٌ به قبل المؤيدين لرأيي فالإختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه وان كان البعض يعتقد اني مؤيد للشعبي نعم انا مؤيد للشعبي كما اني انا جبريت مؤيد لكل ما هو يتوافق مع افكاري حتى لو صدرت من نواب لا اتوافق مع اطروحاتهم طالما ما ذهب اليه يصب في الصالح العام سواء من شعبي ليبرالي اسلامي شيعي سني بدوي حضري فكلهم لديهم اجندات اختلف معها واتوافق معها واعيد كلمتي ليس لي بالشخصانيه بيني وبين اياً كان ناقةً او جمل فأنا اتبع المواقف وليس الاشخاص.

هناك 6 تعليقات:

Sami يقول...

رايتك بيضه :)

Hamad Alderbas يقول...

تفاعله من تفاعل الاحرار

انا ايضا اكثر من انتقدت هم المقربين الى نفسي وفكري .

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

بيض الله ويهك ..ونعم كل شخصيه عامه معرضه للنقد وانتقادنا للمصلحه العامه ليس إلا .

فريج سعود يقول...

اكتب يا ريال اكتب المنصفين كثر والناس تعرف الغث من السمين

يعطيك العافية

كويتي شعبي يقول...

جبريت اختلف معاك بخصوص الوشيحي لأسباب كثيره

أما باالشق الثاني من البوست فأنت لا غبار عليك كثر الله من أمثالك

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

لا داعي لكل هذا التبرير

أكتب ما شئت وللقارئ الحكم

الشخصيات العامة كافة معرضة للنقد والتداول والرقابة الشعبية المباشرة والغير مباشرة ومن لا يرغب بها المنزل أريح له. وهذا الكلام للكل من أعلى الحكومة الى أصغر موظف بالدولة.

لا مجاملة بالأمور العامة


الراشد مثلا "يناطط" على الدستور وتعليقه ونحن يجب علينا المجاملة؟

طاف!