سجل احتجاجك

اضغط وسجل احتجاجك مع مدونة احتجاج وارفع الصوت وقول انا احتج

الخميس، 25 مارس 2010

اجازه

اليوم تبدأ اجازتي وفيها الكثير من علامات التعجب التي تحوف فوق رأسي

علامة التعجب الاولى: هل كيف وكيف ان المزيون سكر يتكلم معارض وهو هباب يقرا اسمه ويكتبه؟؟؟؟


علامة التعجب الثانيه: هل متى السيد حسين القلاف يقف محايد وليس بصف الحكومه؟؟؟


علامة التعجب الثالثه:شلون تكتك وخطط غانم الميع وهو مسافر كتب بيان عن موقفه وهو اليوم واصل من السفر وطاح له تشلخ لما قال بس؟؟؟


علامة التعجب الرابعه:شسالفة العنجري وقناعاته هذاك اليوم معاهم واليوم مو معاهم؟؟؟


علامة التعجب الخامسه:شسالفة الايرانيه الي معاي بالدوام كل يوم تييب لي ككاو وتطيح له سوالف معاي؟؟؟

انا اقول انثبر بإجازتي هالجم يوم اتسلى بالبحر احسن لي....نراكم بعد 10 ايام من اليوم.

هناك 7 تعليقات:

well_serviceman يقول...

إستمتع بالإجازه ولا تلتفت لعلامات التعجب هذي ، وتذكر دائما أن لكل نائب سعر ، وخلها نصب أعينك أمام تفنيد هذه العلامات ، طبعا اذا نسيتها خلها جدام عيونك بإستخدام الأوتو كيو ، يمدحون التكنولوجيا!

panadool يقول...

نتمنى لك إجازة سعيدة

وهذى اللى معاك بالدوام سالفتها إنها تعزك وايد لأنك زميلها بالعمل (:

عثماني يقول...

كاكاو

:)

الله يهنيك ... عيني عليك باردة

لنا الله

Sami يقول...

التساؤل الخامس ...مهم ..يحتاج بحث ..وين تشتغل ؟
الله يونسك بالعافيه :)

why me يقول...

علامة التعجب الخامسه:شسالفة الايرانيه الي معاي بالدوام كل يوم تييب لي ككاو وتطيح له سوالف معاي؟؟؟




====


يقول المثل الفرنسي


شوغشي لافوووم







ما اعرف اكتب بالفرنسي انا علمي مو أدبي



المهم معناة المثل هو




فتش عن المرأه




شكلها حاطه العين عليك;pp



نقول مبروك مقدما :)
;pp

فريج سعود يقول...

اكبر علامة استفهام للقلاف الي حضر بالطيارة علسان يمتنع


سلم لي على الايرانية بشرط انها ما تكون مشوربة

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بما أن سابقة الشيكات ثابته يجوز لنا التساؤل

الأرجوز القلاف واللميع لا يحتاجون أن يخطوا تصريحاتهم بنفسهم فهي جاهزة قبلهم

والعنجري سقط في أكبر امتحان سياسي له
والثمن مصداقيته حين يتكلم عن المباديء وغيرها

إجازة سعيده بعيده